large - بنت وداخلة على شات احترسى من بعض النقط الهامة

بنت وداخلة على الانترنت

أهلا وسهلا بكم على موقع ودردشة قمر مصر النهاردة هنتكلم عن موضوع مهم جدا ونقطة حوار عامة على الانترنت وفى العامة ايضا طريقة السلوك الخاصة بالبنت التى تعرضها للتحرش اذا كان تحرش الفاظ او لمس يد او غير ذلك فى الشارع او ربما على الانترنت عن طريق الكلام الخارج ولكى نستطيع ان نصنع توعية من خلال موقعنا ودردشتنا هنتكلم فى بعض النقط المهمة لاننا بالطبع نخاف على كل بنت من مصر ومن الدول العربية جميعاا هنطرح النقط وهنتكلم فى نقطة وموضوع موضوع

الالتزام بالاسم المحترم على الدردشة

طبعا اكيد اسم دخولك هو محور كلامك ونتاج تصرفاتك فلو اسم مش محترم اكيد الزائر هيتوقع كلام مو محترم فهيتم المبادرة باصعب سلوك ممكن تراة العين اذا كان كلام خارج او طريقة تعرف مستفزة وعلشان نتجنب ذلك لازم اننا ندخل باسامى وهمية بالطبع ليس الاسم الشخصى ممكن ان ندخل باسم الشهرة لا يجب ان نتعامل على الانترنت كما نتعامل فى الواقع

أسلوب الكلام وطريقتة على الشات

بدأنا بالاسم الخاص بالدخول وقولنا انة مهم جداا علشان الزائر او العضو المتواجد بالداخل يتوقع طريقة الكلام من خلال الاسم ولكن الاهم من ذلك طريقة الكلام فالتعرف على الاشخاص والتعامل معهم سهلا جدا ولكن لا تجعلى كلامك بة نوع من الاثارة مثل بحبك او يا قلبى او يا جوزك فانتى لستى فى العالم الواقعى انتى فالعالم الافتراضى على الانترنت لا تجعلى حديثك مع الشباب يكون بة نوع من الواقعية والاثارة وممنوع التكلم فى الامور الخارجة على الخاص

الصورة الشخصية مهمة جدا

طبعا صورة ملفك الشخصى لو مثيرة اكيد هتلفت الكثير من الشباب انهم يتعرفو عليكى او يتكلمو معاكى بطريقة او سلوك بايخ جدا ممكن ميعجبكيش واحنا علشان يهمنا صناعة دردشة محترمة ومتبادلة بين الطرفين صنعنا ليكم الموضوع هذا علشان نتكلم ونفهم بعض النقط ومش بس كدة احنا كشات او كموقع عاوزين نعمل أحلى لمة بين الشباب والبنات ونصنع جو ملىء بالمرح فارجوكى ايتها الجميلة حذارى الصورة المثيرة .

بنات مصر وحدة الاسلوب فى التعارف

اكيد طبعا البنت لانها تعيش فى مصر وتعيش فى وطن ملىء بالشباب المنتشرين فى الشوارع بسبب البطالة وغيرة تتعامل يوميا مع الكثير من المتحرشين اذا كان بالنظرة او بالكلمة او بالهمسة او اى كان فتوارث فى البنت سلوك عنيف جدا تجاة الرجل ولكن فى الحقيقة ليس الرجل كذلك فالرجل حنون وعاطفى جدا ولكن سلوك الذين يسكنون الشوارع غير سلوك الراقيين الذين يعيشون العالم الافتراضى على الانترنت فارجوكى لا تشبهى شخص بشخص حتى تستفادى من المحادثة مع الشباب والبنات

وبكدة نكون اوفينا بعض واهم النقط فى الدردشة يجب تجنبها عند دخول البنت على الشاتات الخاصة بالتعارف لكن ما حكم الدين والفتاوى فى هذا الموضوع تعالو ننظر فى هذة القصة

كنت أدرس في مدرسة مختلطة، تجمع البنين مع البنات. كان معنا بنات، ولهن أكثر من عشر سنين مع بعض في المدرسة، والدرس تقريبا.
المهم كانت هناك بنت تحبني، وعرفت عن طريق صديقتها، وقلت لصديقتها أخبريها بأني أحبها (ولكني كنت صغيرا، لا أفهم معنى الحب) كان هذا حال المجتمع، وقضينا فترة نتكلم على النت، وبعد ذلك تركتها، ولكن تأكدت أنها تحبني جدا، وكان عمرها حينها ثلاث عشرة سنة، وقد أحببتها بسبب حبها الشديد لي، وخوفها علي، ورجعنا نتكلم مرة أخرى على النت، وإلى هذا الحين أحبها جدا، وتحبني جدا، واليوم عندي ست عشرة سنة، أي لنا ما يقرب من ثلاث سنوات ونحن نحب بعضا، ولكن نعرف بعضنا منذ أكثر من ثماني سنين في المدرسة، وحاليا نتكلم عن طريق الرسائل والنت، وأراها كل يوم في الدرس، ونيتي إن شاء الله أن أتزوج منها؛ لأنها إنسانة محترمة، وتصلي وأنا أثق فيها، وهي تريد الزواج مني، ولكن ما زلنا في الدراسة، ووعدنا بعضنا أن لا نترك بعضا، ونظل حتى نتخرج ونتزوج. 
وكلامي معها عن طريق النت، والرسائل عبارة عن أني أطمئن عليها، وهي تطمئن علي، وتقول لي أين ذهبت في يومها، وماذا يحدث في يومها، وأنا كذلك، وتنصحني بالمذاكرة، وأنصحها في حياتها.
أريد أن أعرف ما حكم الكلام معها عن طريق النت، أو المكالمات الصوتية؟ ونحن لا نثير شهوة بعض، ولا تثير شهوتي بكلامي معها، كلامي معها مجرد أن أطمئن عليها، وعلى صحتها فقط دون كلام إباحي، أو كلام عيب، فهو حب، هدفه الزواج في المستقبل إن شاء الله. 
أريد منكم الإجابة عن حكم كلامي معها؟ وهل كلامي معها حرام أم حلال؟
وإذا كان حراما ما الحل؟ وإذا تركتها ولم أكلمها سوف تمرض، وتغضب علي بشكل شديد، وسوف تفكر أنني خنت وعدنا لبعض، وأني لا أحبها. أرجو الرد، وإفادتي.
شكرا جزيلا.

الحمد لله، والصلاة والسلام على رسول الله، وعلى آله، وصحبه، أما بعد:

 فهذه العلاقات التي شاعت بين بعض الشباب والفتيات باسم الحبّ، والرغبة في الزواج، هي في حقيقتها باب شر وفساد، لا يقرّها الشرع، ولا ترضاها آداب الإسلام، وعاقبتها في أغلب أحوالها وخيمة على الطرفين، قد شاهدنا كثيرا من ذلك، وانظر في ذلك الفتوى رقم: 1769.
لكن إذا تعلق قلب الرجل بامرأة دون كسب منه، أوسعي في أسبابه، فلا حرج عليه، والمشروع له حينئذ أن يخطبها من وليها، فإن أجابه، فبها ونعمت، وإن قوبل بالرفض، انصرف عنها إلى غيرها.
فإذا لم يكن الزواج متيسرا لك من هذه الفتاة، فعليك أن تقطع كل علاقة بها، ولا تنخدع بمكائد الشيطان، وتتعلل بالخوف على الفتاة، والحرص على مشاعرها. فكل ذلك وهم زائف؛ فإن التمادي في هذه العلاقة مفسدة ظاهرة، والمصلحة المتيقنة في قطعها والوقوف عند حدود الله.

فاجتهد في إزالة هذا التعلق من قلبك، واشغل نفسك بما ينفعك في أمر دينك ودنياك، ولا سيما وأنت في مرحلة من العمر لها خطرها، وسوف تسأل عنها يوم القيامة، فعن ابن مسعود قال: قال رسول الله صلى الله عليه وسلم: لا تزول قدما عبد يوم القيامة من عند ربه، حتى يسأل عن خمس: عن عمره فيم أفناه؟ وعن شبابه فيم أبلاه؟ وماله من أين اكتسبه؟ وفيم أنفقه؟ وماذا عمل فيما علم؟. رواه الترمذي.
 والله أعلم.

ممكن تكون بحثتى فى محرك البحث وكتبتى . شات بنت مصر , دردشة بنت مصر , شات للبنات , دردشة للبنات , شات بنات مصرية , دردشة المرأة المصرية , شات للتعارف , شات الموبايل للبنات ,دردشة الموبايلى للبنات والشباب , شات كام بنت وشاب , شات للتعارف بحرية , دردشة جميلة مصرية , شات مصرى , دردشة الشات المصرى مع البنات .

تقدرى فقط كتابة فى جوجل قمر مصر والدخول من اول رابط على الدردشة نتمنى لكم وقت ممتع معناااا …