شات بعلبك الهرمل

اهلا بكم فى شات بعلبك الهرمل  دردشة كتابية لبنانيه رائعه  تعارف علي اهل لبنان من خلال الاقضيه المجاوره لك ، دردشة بعلبك تشمل قضاء الهرمل وقضاء بعلبك – شات لبناني مثير جداا.  لدخول شات بعلبك الهرمل من هنا

  • مسميات شات بعلبك الهرمل

مسميات الدردشه  او الكلمات الدليليه  لها هي  شات بعلبك الهرمل , شات الهرمل , شات لبناني كتابي , دردشة بعلبك , شات بنات ,  غرف دردشة لبنانيه .

  • مميزات شات بعلبك الهرمل لبنان

هي غرفه شات يتيح لك من خلالها ان تتواصل  بصبايا لبنان وشباب لبنان   من محافظه بعلبك الهرمل  , دردشة سريعه لاتتوقف ابدا   يمكنك من خلال الشات ارسال واستقبال الرسائل  حتى ان كنت خارج الدردشه بسبب وجود ميزة الرسائل الاوف لاين ..

دردشة بعلبك هي دردشة ممتازة للجوال  يمكنك الاستمتاع بدردشة من خلال هاتفك فلا داع  لتنزيل اى برنامج  نهائيا .

الدردشة تعتمد علي الاحترام التام بين الزوار والاعضاء والمديريين   ..

يمكنك تميز نفسك بان  تعلي قائمة الاسماء فى شات بعلبك  من خلال  اشتراكات الشات من هنا

  • محافظة بعلبك الهرمل

تشكلت محافظة بعلبك الهرمل بناء على القانون رقم 522 في 16 تموز 2003. تضم المحافظة قضائين : قضاء بعلبك وقضاء الهرمل . تضم محافظة بعلبك الهرمل 63 مدينة وقرية فيها مجالس بلدية. وتتوزع مع الأقضية على الشكل التالي:

بعلبك أحد أقضية محافظة بعلبك الهرمل أكبر الأقضية في لبنان من حيث المساحة. تبلغ مساحته 2278 كيلو مترا مربعا. أي أقل بقليل من ربع المساحة الاجمالية.

قضاء الهرمل هو أحد أقضية محافظة بعلبك الهرمل وأكثر الأقضية في لبنان نأيا عن التجمعات السكانية والمدن الكبرى إذ يقتصر اتصاله ببقية المناطق على طريقين رئيسيين فقط الأولى عبر قضاء بعلبك والثانية تتصل بمحافظة الشمال عبر جرود قضاء عكار، فضلاُ عن كونه ذو مناخ قاس وأراض شبه جرداء مما جعله من أقل الأقضية كثافة سكانية حيث لا تتجاوز نسبتها ال 66 شخصاً في الكيلومتر الواحد بينما مساحته لا تزيد عن 731 كيلومترا مربعا، أي 6.9 % من المساحة الإجمالية.

ويمكنك دخول غرفه شات لبنان من هنا