إعـــــــلان

Collapse
No announcement yet.

النصر يتأهل لربع نهائي أبطال آسيا واخبار الزمالك والاهلى

Collapse
X
 
  • Filter
  • الوقت
  • Show
Clear All
new posts

  • النصر يتأهل لربع نهائي أبطال آسيا واخبار الزمالك والاهلى

    النصر يتأهل لربع نهائي أبطال آسيا بالفوز على الوحدة الإماراتي بثلاثية.. فيديو

    تأهل فريق النصر السعودي إلى الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال آسيا، بعد أن حقق الفوز على نظيره الوحدة الإماراتي 3-2، خلال المباراة التى جمعتهما اليوم الإثنين بالإمارات، في إياب دور الـ16 من بطولة دوري أبطال آسيا.
    تقدم الوحدة بهدف محمد صالح برغش في الدقيقة 27 ، وقلب النصر الطاولة قبل نهاية الشوط الأول بتسجيل هدفين عن طريق المغربي عبد الرزاق حمدالله فى الدقيقة 41 وفيكتور دي باولا في الدقيقة 47.
    وفى الشوط الثاني أضاف فيكتور دي باولا الثاني له والثالث للنصر فى الدقيقة 62 ، قبل أن يقلص الوحدة فارق الأهداف عن طريق سباستيان تيجالي في الدقيقة 80.
    وبهذه النتيجة يتأهل النصر بمجموع المباراتين 4-3 بعد التعادل 1-1 في مباراة الذهاب بالسعودية.
    وفشل الوحدة الإماراتى في حجز مقعده فى الدور ربع النهائي بمسابقة دوري ابطال اسيا للمرة الثالثة في تاريخه والاولى منذ عام 2007 .
    أما نادي النصر فقد حافظ على سجله الخالى من الخسارة للمباراة الخامسة على التوالى بمسابقة دوري ابطال اسيا، ليتأهل عن جدارة إلى ربع النهائي.
    ويمتلك نادي النصر فى النسخة الحالية من مسابقة دوري ابطال اسيا أطول سلسلة في تاريخ مشاركته في المنافسة، حيث لم يتذوق النصر طعم الخسارة في 164 يوماً، وتحديداً منذ 11 مارس الماضي حينما تعثر أمام ذوب آهن الإيراني بنتيجة 2ـ3، ضمن منافسات الجولة الثانية لدور المجموعات.


    سوبر كورة.. كيف رد محمود الخطيب على اقتراح عودة البدرى لتدريب الأهلى؟


    رد محمود الخطيب رئيس نادى الأهلى، على مقترح بعض رموز القلعة الحمراء بعودة حسام البدرى لتولى القيادة الفنية للفريق فى الفترة المقبلة بدلاً من الأوروجويانى مارتن لاسارتى الذى لم يلب طموح الجماهير.
    وحقق الأهلى فوزًا عريضًا على فريق "اطلع برة" بطل جنوب السودان برباعية نظيفة، فى المباراة التى جمعتهما أمس الأحد فى ذهاب الدور التمهيدى لدورى أبطال أفريقيا والتى أقيمت فى استاد برج العرب.
    وشهد اللقاء هجومًا من جماهير النادى الأهلى على مدرب الفريق مارتن لاسارتى بسبب أداء الفريق فى المباراة رغم تواضع المنافس، وغياب صفقات الأهلى عن اللقاء.
    ومازال حلم تدريب المنتخب الوطنى يراود حسام البدرى قبل العودة للأهلى، خاصة بعد طرح اسمه ضمن المدربين الوطنيين المرشحين لتدريب الفراعنة بعد إقالة المكسيكى خافيير أجيرى على خلفية الخروج المخزى من دور الـ16 ببطولة أمم أفريقيا التى أقيمت فى مصر.


    الزمالك يطرح تذاكر مواجهة ديكاداها الصومالي.. غدًا


    قرر مسئولو الزمالك، طرح تذاكر المباراة المقبلة للفريق الأبيض أمام ديكاداها الصومالي غدًا الثلاثاء للبيع لجماهير النادي .
    ويلتقي الزمالك مع ديكاداها بطل الصومال في التاسعة من مساء يوم الجمعة المقبل، في ذهاب الدور التمهيدي من بطولة دوري أبطال أفريقيا، على ملعب برج العرب بالإسكندرية .
    ومن المقرر أن يتم طرح تذاكر المباراة لجماهير القلعة البيضاء، وأعضاء الجمعة العمومية للنادي وكانت الجهات الأمنية أبدت موافقتها في وقت سابق على حضور 5 آلاف مشجع للمباراة.
    وتقرر رسميًا إقامة مباراة الزمالك وديكاداها الصومالى إلى استاد برج العرب، بدلاً من بتروسبورت الذى كان محددًا له من قبل.
Working...
X