اضغط هنا لدخول الدردشة الكتابية
e عليه من Google Play

عودة   منتديات قمر مصر الابداع والتميز > >

القسم العام ..~ جميع القضايا العامة التي تهدف إلا الاستفادة و الإفادة

Tags H1 to H6

منتديات قمر مصر الابداع والتميز

أنواع الأصدقاء

أنواع الأصدقاء
إضافة رد
 
أدوات الموضوع طريقة العرض
#1  
قديم 07-22-2016, 07:46 PM


مأذون الشات غير متصل
Egypt     Male
لوني المفضل Cadetblue
 رقم العضوية : 4
 تاريخ التسجيل بالمنتدى : Jul 2016
 فترة الأقامة : 854 يوم
 أخر زيارة : 10-29-2018 (07:13 PM)
 مشاركات : 15,055 [ + ]
 السمعة : 700
 معدل التقييم : مأذون الشات محبوب لدى البعضمأذون الشات محبوب لدى البعضمأذون الشات محبوب لدى البعضمأذون الشات محبوب لدى البعضمأذون الشات محبوب لدى البعضمأذون الشات محبوب لدى البعضمأذون الشات محبوب لدى البعض
بيانات اضافيه [ + ]

اوسمتي

افتراضي أنواع الأصدقاء





أنواع الأصدقاء

صديق... يرممك وينتشلك من ضياعك
ويأتي بك إلي الحياه
ويمنحك شهاده ميلاد جديده

وصديق... يهدمك ويهد بنيانك القوي

ويكسر حصونك المنيعه
ويشعل النيران في حياتك
( يا رب احفظنا منهم)

وصديق... يسعدك يشعرك وجوده بالراحه يستقبلك بأبتسامه

ويشتري لك لحظات الفرح
ويسعى جاهدا إل اختراع سعادتك

وصديق... يحسدك ويتمنى زوال نعمتك

ويحصي عليك ضحكاتك
ويسهر يعد ايام افراحك
ويمتلئ قلبه بالحقد والكراهيه

وصديق... يسترك يشعرك وجوده بالامان

يمد لك ذراعيه يفتح لك قلبه
ويجوع كي يطعمك ويظمأ كي يسقيك
ويقتطع من نفسه كي يغطيك

وصديق... يقتلك يبث سمومه فيك

يقودك إلى مدن الضياع يجردك من انسانيتك ويزين لك الهاويه
ويجردك الى طريق الندم
ويقذف بك من حيث لاعوده ولا رجوع

و يقول المثل: ان كان لديك في هذا الزمان صديق وفي واحد فأعلم أنك من أثرياء العالم

واخيرا : من السهل ان تجد في السنه

ألف صديق
ولكن من الصعب ان تجد لألف سنه صديق


ياترى من اى نوع انت .....؟





 توقيع : مأذون الشات





رد مع اقتباس
قديم 07-22-2016, 07:59 PM   #2




الصورة الرمزية لـ العاشق العراقي
العاشق العراقي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 3
 تاريخ التسجيل بالمنتدى :  Jul 2016
 أخر زيارة : 10-24-2016 (01:47 PM)
 مشاركات : 1,311 [ + ]
 السمعة :  50
 الدولهـ
Iraq
 الجنس ~
Male
 مزاجي
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Crimson
افتراضي



ماذون الشات
بحق راقت لي سطورك الجميلة
كل الشكر لاناملك
لروحك وهج النجوم
ولانفاسك عبق الورود
ولك جنـائن الجوري واللوتس
تقبل تواضع مروري
تحياتي الرقيقة لرروحك


 

رد مع اقتباس
قديم 07-23-2016, 11:56 AM   #3




الصورة الرمزية لـ مأذون الشات
مأذون الشات غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 4
 تاريخ التسجيل بالمنتدى :  Jul 2016
 أخر زيارة : 10-29-2018 (07:13 PM)
 مشاركات : 15,055 [ + ]
 السمعة :  700
 الدولهـ
Egypt
 الجنس ~
Male
لوني المفضل : Cadetblue

اوسمتي

افتراضي



عمااار
يــســعدني ويــشرفني مروورك الحاار
وردك وكلمااتك الأرووع
لاعــدمت الطلــّـه الـعطره


 
 توقيع : مأذون الشات






رد مع اقتباس
قديم 07-23-2016, 12:18 PM   #4



الصورة الرمزية لـ كلمات
كلمات غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2
 تاريخ التسجيل بالمنتدى :  Jun 2016
 أخر زيارة : اليوم (04:36 PM)
 مشاركات : 23,010 [ + ]
 السمعة :  20500
 الدولهـ
Egypt
 الجنس ~
Female
 مزاجي
 MMS ~
MMS ~
 SMS ~
فكم حن قلبى .. و غنى .. و نادى

و كم لمته حين ذاب أشتياقا

و ما زاده اللوم .. إلا عناد
لوني المفضل : Firebrick

اوسمتي

افتراضي



طرح رائع كروعتك
دائما التميز عنوانك
لك مني كل الود والتقدير
دمت بود


 
 توقيع : كلمات



لَيس َذَنِبي/ أنَ اَلِعُقُول "صغِيرَة أَمَآم فَهِمِي " !
وَليَس ذنبهم أَن فَهِمِي صَعب" .!
كُل مَآ أدُركًه أنّ لي قنَآعَآتَ
"لآتقِبَل" اَلِقسِمَه\عَلَى 2!
{ .. أنَــآ مـخـتـلـفة.؟ ,’ طَبْعآَ ليس لـ الأفِضَل وَليَسِ لـ اَلأَسِوَء.؟
ولكني اختلف.. },’ ,,,,,


رد مع اقتباس
قديم 07-23-2016, 01:08 PM   #5




الصورة الرمزية لـ دفئ المشاعر
دفئ المشاعر غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 6
 تاريخ التسجيل بالمنتدى :  Jul 2016
 أخر زيارة : 01-29-2017 (02:12 AM)
 مشاركات : 174 [ + ]
 السمعة :  10
 الدولهـ
Egypt
 الجنس ~
Female
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Bisque
افتراضي



سلمت يالغاليي على روعه طرحك
نترقب المزيد من جديدك الرائع
دمت ودام لنا روعه مواضيعك


 
 توقيع : دفئ المشاعر



رد مع اقتباس
قديم 07-23-2016, 10:07 PM   #6




الصورة الرمزية لـ مأذون الشات
مأذون الشات غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 4
 تاريخ التسجيل بالمنتدى :  Jul 2016
 أخر زيارة : 10-29-2018 (07:13 PM)
 مشاركات : 15,055 [ + ]
 السمعة :  700
 الدولهـ
Egypt
 الجنس ~
Male
لوني المفضل : Cadetblue

اوسمتي

افتراضي



كلماااات
يــســعدني ويــشرفني مروورك الحاار
وردك وكلمااتك الأرووع
لاعــدمت الطلــّـه الـعطره


 
 توقيع : مأذون الشات






رد مع اقتباس
قديم 07-23-2016, 10:07 PM   #7




الصورة الرمزية لـ مأذون الشات
مأذون الشات غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 4
 تاريخ التسجيل بالمنتدى :  Jul 2016
 أخر زيارة : 10-29-2018 (07:13 PM)
 مشاركات : 15,055 [ + ]
 السمعة :  700
 الدولهـ
Egypt
 الجنس ~
Male
لوني المفضل : Cadetblue

اوسمتي

افتراضي



وفاااء
يــســعدني ويــشرفني مروورك الحاار
وردك وكلمااتك الأرووع
لاعــدمت الطلــّـه الـعطره


 
 توقيع : مأذون الشات






رد مع اقتباس
قديم 09-30-2016, 05:48 PM   #8




الصورة الرمزية لـ Rosy
Rosy غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 19
 تاريخ التسجيل بالمنتدى :  Sep 2016
 أخر زيارة : 03-13-2017 (05:02 PM)
 مشاركات : 1,400 [ + ]
 السمعة :  10
 الدولهـ
Iraq
 الجنس ~
Female
 مزاجي
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Deeppink

اوسمتي

افتراضي



اخي ماذون الشات


مسآءْ مختلف ب رفقة أنتقآئك


أحترتْ أي الجمل أقتبس ف كل شيء هنآ جميل


شكرآ بِ حجمْ الترف الذيْ يحتويك

لك أكآليلْ من الورد وَود لآينتهيْ


 

رد مع اقتباس
قديم 10-01-2016, 10:33 PM   #9




الصورة الرمزية لـ مأذون الشات
مأذون الشات غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 4
 تاريخ التسجيل بالمنتدى :  Jul 2016
 أخر زيارة : 10-29-2018 (07:13 PM)
 مشاركات : 15,055 [ + ]
 السمعة :  700
 الدولهـ
Egypt
 الجنس ~
Male
لوني المفضل : Cadetblue

اوسمتي

افتراضي



رووزى
اسعدنى وجودك فى موضوعى
وسعدت اكتر بردك الاجمل والاروع
دائما وجودك يضيف جمالا لموضوعي
دمتى بالف خير


 
 توقيع : مأذون الشات






رد مع اقتباس
إضافة رد


زوار هذا الموضوع الآن : 1 (0 عضو و 1 زائر)
 
أدوات الموضوع
طريقة العرض
عادي عادي

ضوابط المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : نشيط
كود [IMG] : نشيط
كود هتمل : خامل

الانتقال السريع


التوقيت حسب جرينتش . الساعة الآن 08:11 PM.


جميع الحقوق محفوظه لمنتديات قمر مصر
Powered by: vBulletin® Version 3.8.9 Beta 3 Copyright ©2000-2018, Jelsoft Enterprises Ltd.
Translated By ramez©2002-2018
new notificatio by 9adq_ala7sas
HêĽм √ 3.2 OPS BY: ! ωαнαм ! © 2011-2012
Search Engine Optimisation provided by DragonByte SEO (Lite) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2018 DragonByte Technologies Ltd.
 خواطر ليالي
الأحلام ديزاين قمر مصر