اضغط هنا لدخول الدردشة الكتابية
e عليه من Google Play

عودة   منتديات قمر مصر الابداع والتميز > >

قسم علم الفلك و الأبراج ..~ كل ما يخص الأبراج وحظك اليوم

Tags H1 to H6

منتديات قمر مصر الابداع والتميز

حظك اليوم و توقعات الأبراج لعام 2019

حظك اليوم و توقعات الأبراج لعام 2019
إضافة رد
 
أدوات الموضوع طريقة العرض
#1  
قديم 01-02-2019, 04:53 AM


ضوء متصل الآن
Egypt     Male
لوني المفضل Royalblue
 رقم العضوية : 358
 تاريخ التسجيل بالمنتدى : Jul 2018
 فترة الأقامة : 211 يوم
 أخر زيارة : اليوم (04:52 AM)
 الإقامة : مدينة نصر القاهرة
 مشاركات : 11,303 [ + ]
 السمعة : 1000
 معدل التقييم : ضوء ذو صيت مشهورضوء ذو صيت مشهورضوء ذو صيت مشهورضوء ذو صيت مشهورضوء ذو صيت مشهورضوء ذو صيت مشهورضوء ذو صيت مشهورضوء ذو صيت مشهور
بيانات اضافيه [ + ]

اوسمتي

افتراضي حظك اليوم و توقعات الأبراج لعام 2019










مع بداية العام الجديد، يأمل الجميع فى معرفة توقعات هذا العام وما يحمله لهم الفلك من وعود لعام جديد، يحمل الكثير من الأحداث والتجارب المختلفة، لذلك سنقدم لكم فى هذا التقرير توقعات الفلك 2019 وفقاً لخبيرة الفلك عبير فؤاد.

1- برج الحمل
يبدأ مواليد برج الحمل عام 2019 بوجود الكوكبين "زحل" و"بلوتو" فى منزلهم، مما يتسبب لهم فى تأجيل أمورهم ومسئولياتهم، ولكن لحسن الحظ لم يطل هذا كثيرا فتدخل كوكب "المشترى" يقدم له الدعم، مما يؤدى إلى تيسسر المهام وعودة الأمور إلى مجراها الطبيعى، ويسمح لهم بتحقيق أهدافهم والحصول على الفرص المميزة، وعلى المستوى العاطفى سيتمتعون بحياة عاطفية مستقرة مع شريك الحياة بالشكل الذى يريدونه.
2- برج الثور

يحمل هذا العام لمواليد برج الثور الكثير من التغييرات والمفاجآت، فوجود كوكب "أورانوس" يجعلك أكثر جرأة ووجود كل من "زحل" و"أورانوس" يجعلك تمتلك الخبرة لتحقيق النجاح.
بينما يختلف الأمر على المستوى العاطفى فوجود كوكب "أورانوس" يدفعك الى التمرد على الروتين، مما يكسبك مذاقا جديدا لعلاقتك بشريك الحياة.




- برج الجوزاء
وجود كوكب "المشترى" فى منزلك يدفعك إلى اتخاذ القرارات السريعة، مما يجعلك أكثر عرضة للخلاف مع رؤسائك فى العمل، فعليك الانتباه والحذر، ولكن دخول كوكب "أورانوس" يساعدك على تحسين الوضع وضبط الأمور كما ينبغى.
وتوقعات 2019 لك على المستوى العاطفى إذا كنت متزوجا فيدفعك كوكب"المشترى" للشعور بالتمرد والهروب من المسئوليات ولكنك سوف تعود إذا كنت تمتلك حبا صادقا، بينما إذا كنت خاليا ستكون أكثر تشتتا للحصول على كل شيء وقد لا يجلب لك ذلك شيئا.
4- برج السرطان
وجود كوكب "المشترى" فى منزلك يساعدك على تنظيم أعمالك والوصول إلى ما تريد، بينما على المستوى العاطفى إذا كنت متزوجا سيكون هناك عتاب ونقد بينك وبين شريك الحياة، مما يحتاج ذلك منك المرونة والنضج، ولكن إذا كنت خاليا فسوف تلتقى بشخص يستطيع أن يكسب قلبك.
5- برج الأسد

وجود كوكب "المشترى"فى بداية العام يمنحك كل الوسائل الاستثنائية، والعلاقات الاجتماعية الناجحة، فتقدم ولا تتراجع.
بينما على المستوى العاطفى إذا كنت متزوجا فتتمتع بعلاقة عاطفية مميزة مما يقوى الروابط بينك وبين شريك الحياة، وستكون مستعدا لتقديم كل ما يريد، بينما إذا كنت خاليا فسوف تلتقى بشخص تصبح معه الحياة أجمل بعد لقائه.
6- برج العذراء

وجود كوكب"أورانوس" يمنحك أفكارا جريئة مما يجعلك أكثر قدرة على التفاعل ولفت الانتباه إليك، وعلى المستوى العاطفى إذا كنت متزوجا فوجود كوكب"نبتون" يتسبب لك فى حيرة بينك وبين شريك الحياة والاستمرار معه فى العلاقة، وسوف يتوقف ذلك على قدرتك على التسامح والاستيعاب، بينما إذا كنت خاليا ستكون أكثر رغبة لوجود الحب فى حياتك كما تسمح الفرصة لوجود ذلك الشخص.
7- برج الميزان

ستبدأ عامك الجديد ببداية جديدة تضعك على الطريق الصحيح، مما تدفعك إلى التطور وتحسن الأمور،بينما يختلف الأمر على المستوى العاطفى فإذا كنت متزوجا ستكون علاقتك بشريك الحياة متوترة فى أول العام ولكن سيختلف الوضع فى النصف الثانى من العام، وتدرك وجود مشاعر الحب بينكما، بينما إذا كنت خاليا فتقوم بالبحث عن الشخص المناسب الذى يشاركك حياتك عاطفيا وفكريا.
8- برج العقرب

وجود كوكب"زحل" فى بداية العام يمنحك شبكة علاقات قوية تجعلك قادرا على الاستعداد للقيام بمجهود مضاعف، كما ينمحك وجود كوكب"بلوتو" القدرة على وضع الخطط الذكية والرابحة للصعود، ولكن كن حذرا فى توقيع العقود.
وعلى المستوى العاطفى إذا كنت متزوجا فوجود كوكب"أورانوس"يصيبك بالضيق والتغيير ولكن لا يعنى الانفصال وإنما تغيير شكل العلاقة وروتينها، بينما إذا كنت خاليا سوف تدخل فى مغامرات تتأرجح بين الانبهار والإثارة ثم الإحباط فكن حذرا فى الاختيار.
9- برج القوس
بداية جديدة مع بداية العام تلهمك أفكار عظيمة تجعلك تتقدم خطوات جيدة تساعدك على إبراز مواهبك مما تفتح الأبواب أمامك .
وعلى المستوى العاطفى إذا كنت متزوجا فوجود كوكب"المشترى" يدفعك لمشاركة الطرف الثانى معك وتوطيد علاقة الحب بينكما،بينما إذا كنت خاليا فسوف يهديك "المشترى"هذا العام شخصا مناسبا مستعدا لبناء المستقبل معك.
10- برج الجدى

وجود كل من "زحل" و"بلوتو" فى منزلك يمنحك الإصرار ويمدك بالخبرات الكثيرة والطموحات الجديدة أيضا، مما يكسبك مزيدا من العمل والاجتهاد.
وعلى المستوى العاطفى إذا كنت متزوجا تتوتر العلاقة بينك وبين شريك الحياة مما تكون بحاجة إلى مساعدة خبير علاقات يرى الصورة بشكل أوضح مما يساعدك على حلها، بينما إذا كنت خاليا فوجود كوكب"أورانوس" بمنزل الحب يهدى إليك علاقة مثيرة
11- برج الدلو

تبدأ العام الجديد بفرص غير متوقعة تكسبك الثقة والعمل مع شركاء وأشخاص يثقون بك، كما يعد بداية العام الوقت المثالى لفعل الأشياء الصعبة.
وعلى المستوى العاطفى إذا كنت متزوجا وجود كوكب المشترى يساعدك على التغلب على الضغوطات وتعطى الأولوية للحفاظ على التوافق بينك وبين شريك الحياة، بينما إذا كنت خاليا سوف تلتقى بالشخص المناسب وتتحول علاقة الصداقة إلى علاقة حب بينكما.
12- برج الحوت
تصر على تحقيق تقدم فى مجالك ويكون هدفك هو الوصول إلى المثالية، ولكنك سوف تتعرض لبعض الضغوطات والخلافات فلا تقلق فسوف تتحسن الأمور فى النصف الثانى من العام.
وعلى المستوى العاطفى إذا كنت متزوجا ستقدم الكثير من الثقة والدعم والحب لشريك الحياة بينما إذا كنت "خاليا"سوف تبحث عن حب صادق خالى من الشروط .




رد مع اقتباس
قديم 01-02-2019, 05:01 AM   #2




الصورة الرمزية لـ ضوء
ضوء متصل الآن

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 358
 تاريخ التسجيل بالمنتدى :  Jul 2018
 أخر زيارة : اليوم (04:52 AM)
 مشاركات : 11,303 [ + ]
 السمعة :  1000
 الدولهـ
Egypt
 الجنس ~
Male
 مزاجي
لوني المفضل : Royalblue

اوسمتي

افتراضي



حظك اليوم وتوقعات الأبراج يوم الأربعاء 2/1/2019 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى








هناك الكثيرون لا يخطون خطوة واحدة دون متابعة الأبراج والفلك، ومعرفة يوم حظهم، لذلك نقدم لكم خدمة حظك اليوم لكل الأبراج، حتى تستطيع الاطلاع عليها، قبل اتخاذ أى قرار.


حظك اليوم الأربعاء 2/1/2019 برج الجدى على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. وقت المغامرة والمهام الصعبة

يقدم حظك اليوم وتوقعات علماء الفلك لمواليد برج الجدى على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، يتسم مواليد هذا البرج بقوة الشخصية وطيبة القلب، كما يعد التسرع والعناد من أبرز عيوب هذا البرج، وهو من مواليد الأبراج الترابية.. من مشاهير هذا البرج غادة عادل.

[COLOR=#DF2829 !important]غادة عادل
[/COLOR]
حظك اليوم برج الجدى على الصعيد المهنى

تحقق إنجازا وتقدما فى بيئة العمل، كما تساعدك العلاقات والكثير من الوسائل المهمة فى المغامرة والرغبة فى المهام الصعبة، ما تزيد من طموحك وأدائك فى العمل.
حظك اليوم برج الجدى على الصعيد العاطفى

سوف يمنحك القدر الحصول على الشخص المناسب الذى يستطيع أن يأخذ قلبك، بينما إذا كنت متزوجا فتزداد العلاقة بينك وبين شريك الحياة حبا وترابطا.
حظك اليوم برج الجدى على الصعيد الصحى

تتمتع بحالة صحية جيدة،فقط عليك إتباع نظام غذائى صحى ومفيد،وممارسة الرياضة،وتناول الأعشاب الطبيعية حتى لا تصاب بالأمراض نتيجة لتقلبات ظروف الطقس.
توقعات علماء الفلك لمواليد برج الجدى الفترة المقبلة

يتوقع لك الحصول على فرص عمل جيدة، كما تتمكن من الحصول على الدعم والعلاقات القوية التى تفيدك على المغامرة والاستمرار.
حظك اليوم الأربعاء 2/1/2019 برج الدلو على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. فرصة للسفر

يقدم "اليوم السابع" حظك اليوم وتوقعات علماء الفلك لمواليد برج الدلو على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى،يتسم مواليد برج الدلو بالحرية وحب الإنطلاق والمغامرة،كما يعد العند من ابرز عيوب هذا البرج،هو من مواليد الأبراج الهوائية،من مشاهير هذا البرج رمضان صبحى
حظك اليوم برج الدلو على الصعيد المهنى

ستحصل على الفرص الغير متوقعة فى مجال عملك،مما تمنحك الكثير من الثقة والدعم من رؤسائك فى العمل،والحصول على تقدم واضح يمنحك من اكتساب الخبرة،ولكن كن حذرا عند توقيع الإتفاقات .
حظك اليوم برج الدلو على الصعيد العاطفى

تتمتع بحياة عاطفية مميزة،تجعلك قادر على التغلب على الضغوطات بينك وبين شريك الحياة،وإذا كنت خاليا فسوف يعدك بالحصول على شريك الحياة المناسب الذى يشاركك حياتك العاطفية والفكرية.
حظك اليوم برج الدلو على الصعيد الصحى.

ينصحك الفلك بضرورة إتباع نظام غذائى صحى ومفيد،كما تحتاج على قضاء وقت من الراحة والإستجمام،لتستطيع العودة إلى العمل بنشاط وجد من جديد.
توقعات علماء الفلك لمواليد برج الدلو الفترة المقبلة.

ستحصل على فرصة عمل قد تتطلب منك السفر إلى الخارج،كما تقبل على التجهيزات الخاصة بالإرتباط ،لتقدم لك الدعم المطلوب فى الحياة الجديدة التى تقبل عليها
حظك اليوم الأربعاء 2/1/2019 برج الحمل على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. علاقات اجتماعية جديدة

يقدم اليوم السابع حظك اليوم وتوقعات علماء الفلك لمواليد برج الحمل ،على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى،يتسم مواليد هذا البرج بتحمل المسؤلية والقدرة على إبداء الرأى والنصيحة،كما يعد العناد أبرز عيوب هذا البرج،هو من مواليد الأبراج النارية،من مشاهير هذا البرج نادية الجندى

حظك اليوم برج الحمل على الصعيد المهنى

يعيش فترة مهنية جيدة،كما يتوقع له الفلك الكثير من الدعم الذى يييسر المهام وعودة الأمور إلى مجراها الطبيعى
حظك اليوم برج الحمل على الصعيد العاطفى

تتمتع بعلاقة عاطفية جيدة مع شريك الحياة،بالشكل الذى يريده،مما يزيد من الترابط بينكما بالشكل العاطفى القوى.
حظك اليوم برج الحمل على الصعيد الصحى

تتمتع بحالة صحية جيدة،ولكنك بحاجة إلى اتباع تعليمات الطبيب،حتى لا تتعرض لبعض المشكلات الصحية فيما بعد .
توقعات علماء الفلك لمواليد برج الحمل الفترة المقبلة

سوف تتحسن الأمور وتحصل على ماتريد،كما تتمتع بعلاقات اجتماعية داعمة تكسبك الخبرة والنجاح المتوقع.
حظك اليوم الأربعاء 2/1/2019 برج السرطان على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. بطل كسل

برج السرطان واحد من الأبراج التى تتسم بتفرد الرأى والعناد، وهو من مواليد الأبراج المائية، ويقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك وحظك اليوم لمواليد برج السرطان على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى، ومن مشاهير برج السرطان النجم توم كروز.

حظك اليوم برج السرطان على الصعيد المهنى:


قد يتعرض هيكل روتين عملك اليومي للإنفجار اليوم، ربما يحدث إختلاف فى وجهات النظر بينك وبين المدير، لذلك يجب أن تلتزم الهدوء لإيجاد حل وسط.
حظك اليوم برج السرطان على الصعيد العاطفى:

تحتاج إلى رؤية الشريك للتحدث معه، وربما يجمعكم لقاء هذا المساء، فعلاقتكم تحتاج إلى إعادة ترتيب .
حظك اليوم الأربعاء 2/1/2019 برج الأسد على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. تحتاج للتحدث مع الشريك

برج الأسد واحد من الأبراج التى لديها قدرة على تغيير الحقائق فى الكثير من المواقف، وهو من مواليد الأبراج النارية، ويقدم اليوم السابع توقعات علماء الفلك وحظك اليوم لمواليد برج الأسد على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى، ومن مشاهير برج الأسد تامر حسنى.
حظك اليوم برج الأسد على الصعيد المهنى:

تتمتع بروح إيجابية اليوم، والرغبة فى العمل الجماعى لإنجاز الكثير من الأعمال الشاقة .
حظك اليوم برج الأسد على الصعيد العاطفى:

تحتاج للتحدث مع الشريك حول بعض الأمور الخاصة بمستقبلكما، ليحدد مدى إستمرارك فى العلاقة من عدمه.
حظك اليوم برج الأسد على الصعيد الصحى:

تتمع اليوم بروح معنوية مرتفعة، والذى يؤثر على الإهتمام بنظافة منزلك ومكتبك فى العمل، وهل حمامك مجهز بشامبو أم لا، هذه الأمور البسيطة، تمنحك الشعور أكثر بالرفاهية.
توقعات علماء الفلك لمواليد برج الأسد الفترة المقبلة:

تحتاج خلال الفترة القادمة إلى الانضباط والإلتزام فى العمل وتحمل المسئولية، وكذلك الأمور الصحية.
حظك اليوم الأربعاء 2/1/2019 برج القوس على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. تحتاج لنصحية الآخرين

برج القوس واحد من الأبراج التى تتسم بتفرد الرأى والعناد، وهو من مواليد الأبراج النارية، ويقدم اليوم السابع توقعات علماء الفلك وحظك اليوم لمواليد برج القوس على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى، ومن مشاهير برج القوس براد بيت.
حظك اليوم برج القوس على الصعيد المهنى:

تواجه بعض العراقيل التى تهدد خطتك التى أعدت لها من قبل ثلاثة أشهر، ولذلك يجب عدم الإستسلام وتعديلها بما يتوافق مع الواقع لتتحقق فى الوقت الحالى.
حظك اليوم برج القوس على الصعيد العاطفى:

تشجع على ترتيب لقاءات مع شريك فى الفترة القادمة، لتكون فرصة لإظهار مشاعرك، وبالنسبة للعزاب قد تلتلقى بالشخص المناسب خلال الفترة القادمة.
حظك اليوم برج القوس على الصعيد الصحى:

تعرف أهداف التى تريد أن تحققها خلال الفترة المقبلة، ولكن تشعر ببعض التردد فى إتخاذ بعض القرارات، لذلك يجب التحدث مع أحد الأشخاص الذى تثق بهم، وتأخذ بنصحيتهم.
توقعات علماء الفلك لمواليد برج القوس الفترة المقبلة:

تحتاج لبذل قصارى جهدك خلال الفترة القادمة، وأخذ جميع الأمور على محمل الجد، لتحقيق ما تريد.

حظك اليوم الأربعاء 2/1/2019 برج الحوت على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. حاول أن تكون حياتك أكثر هدوءًا


برج الحوت واحد من الأبراج التي تتسم بتفرد الراى والعناد ، وهو من مواليد الأبراج المائية ، ويقدم اليوم السابع حظك اليوم لمواليد برج الحوت على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى، ومن مشاهير برج الحوت " نجوى كرم "

حظك اليوم برج الحوت على الصعيد المهنى

مواليد برج الحوت من الأبراج التي لها قدرة على التفكير خارج الصندوق ليكون لهم القدرة على سبق الأخرين في نفس مجالهم
الحوت على الصعيد العاطفى

مواليد برج الحوت من الأبراج التي لا يمكن أن تنقاض في مسيرة الحب وهذا يجعلهم على الدوام من التعساء في الحب
الحوت على الصعيد الصحى

على مواليد برج الحوت السعي في الفترة القادمة لتكون حياتهم الصحية أفضل وعليهم الاستماع إلى راي الأطباء
توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمولود برج الحوت




مواليد برج الحوت سيرون تغيرا كبيرا في حياتهم في السنة الجديدة في حالة تغيير افكارهم الجامدة


حظك اليوم الأربعاء 2/1/2019 برج العقرب.. على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. تضع خططا كثيرة للعام الجديد

برج العقرب واحد من الأبراج التي تتسم بالحفاظ على هدوء اعصابها في احلك الظروف ، وهو من مواليد الأبراج النارية ، ويقدم اليوم السابع حظك اليوم لمواليد برج العقرب على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى، ومن مشاهير برج العقرب " براد بيت "

حظك اليوم برج العقرب على الصعيد المهنى

مواليد برج العقرب من الأبراج التي لها قدرة كبيرة على الدخول في كثير من المشاريع غير المدروسة وينتظرون النجاح الذي يكلل به المشروع في النهاية
العقرب على الصعيد العاطفى

برج العقرب من الأبراج التي تحطم حياتها العاطفية بسبب العناد الدائم وعليهم التروي قبل أخذ القرار
العقرب على الصعيد الصحى

على مواليد برج العقرب أن يكون لديهم قدرة كبيرة على وقف التدهور الذي يحدث في حياتهم بسبب الأهمال الزائد
توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمولود برج العقرب

على مواليد برج العقرب وضع خطط كثيرة للعام الجديد حتى لا يملون من طريق واحد فهم اصحاب رؤى جديدة على الدوام

حظك اليوم الأربعاء 2/1/2019 برج الميزان على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. عليك النظر إلى المستقبل


برج الميزان واحد من الأبراج التي تتسم بتفرد الراى والعناد، وهو من مواليد الأبراج الهوائة، ويقدم اليوم السابع حظك اليوم لمواليد برج الميزان على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى، ومن مشاهير برج الميزان المطرب " عمرو دياب "

حظك اليوم برج الميزان على الصعيد المهنى

مواليد برج الميزان من الأبراج التي تحاول أن تجعل لعملها مكانة كبيرة في الحياة حتى يصلون إلى مايريون بدون تأخر
الميزان على الصعيد العاطفى

على المستوى العاطفي الميزان من الابراج التي لها قدرة كبيرة على فهم الحبيب والسير على هواه يرون أن للحبيب حقوق كثيرة يجب أن تلبى
الميزان على الصعيد الصحى

على مواليد برج الميزان اخذ خطوات جادة في سبيل حياتهم الصحية فهي اهم مايملكون على الدوام
توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمولود برج الميزان

على مواليد برج الميزان النظر إلى المستقبل نظرة أكثر عمق من الموجودة عليه الأن
حظك اليوم الأربعاء 2/1/2019 برج الثور على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. تقضى وقتا مميزا مع العائلة

يقدم اليوم السابع لمواليد برج الثور حظك اليوم وتوقعات علماء الفلك على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى،يتسم مواليد هذا البرج بالقدرة على الإدراة وتحمل المسؤلية،كما يعد الإندفاع من أبرز عيوب هذا البرج،هو من مواليد الأبراج النارية،من مشاهير هذا البرج جيجى حديد

حظك اليوم برج الثور على الصعيد المهنى

يتوقع لك الفلك الحصول على عروض جديدة ومغرية،فكن منتبها حتى لا تضيع هذه الفرص،كما يساعدك على ذلك علاقاتك الإجتماعية القوية.
حظك اليوم برج الثور على الصعيد العاطفى.

تتمتع بحالة عاطفية جيدة ومستقرة مع شريك الحياة،مما يجعلك قادر على تخطى الأزمات وممارسة الحياة بشكل أفضل.
حظك اليوم برج الثور على الصعيد الصحى

حالتك الصحية أفضل بكثير من الفترة السابقة،فحافظ على الأكل الصحى،ومتابعة تعليمات الطبيب حتى لا تتعرض للأمراض مرة أخرى.
توقعات علماء الفلك لمواليد برج االثور الفترة المقبلة

يتوقع لك السفر إلى أحد الأماكن التى تود زيارتها،للإستمتاع بقضاء وقت مميز مع العائلة،بعيدا عن ضغوطات العمل والإرهاق.


حظك اليوم الأربعاء 2/1/2019 برج الجوزاء على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. قادر على مواجهة المشاكل

برج الجوزاء واحد من الأبراج التي تتسم بتفرد الراى والعناد ، وهو من مواليد الأبراج النارية ، ويقدم اليوم السابع حظك اليوم لمواليد برج الجوزاء على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى، ومن مشاهير برج الجوزاء " مارلين مونرو"

حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد المهنى

مواليد برج الجوزاء من الأبراج التي تحاول مع بداية العام الجديد وضع العديد من الخطط التي تجعلهم أفضل بكثير من الأعوام السابقة
الجوزاء على الصعيد العاطفى

انت قادر على مواجهة المشاكل مع الحبيب وفتح صفحة جديدة حاول أن تستفيد من المشاكل التى مرت بكم من قبل حتى لا تتكرر من جديد
الجوزاء على الصعيد الصحى

على مواليد برج الجوزاء الحفاظ على حالتهم الصحية فهم يهملون كثيرا في صحتهم وسوف يكون لها اثار سيئة
توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمولود برج الجوزاء




مواليد برج الجوزاء ستكون حياتهم أفضل بكثير في حالة تنظيم امورهم وأوقاتهم


حظك اليوم الأربعاء 2/1/2019 برج العذراء على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. أنت أمام تحدٍ كبير

برج العذراء واحد من الأبراج التي تتسم بتفرد الراى والعناد ، وهو من مواليد الأبراج الترابية ، ويقدم اليوم السابع حظك اليوم لمواليد برج العذراء على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى، ومن مشاهير برج العذراء " كاظم الساهر"

حظك اليوم برج العذراء على الصعيد المهنى

على الرغم من أن مواليد برج العذراء من الأبراج التي تحاول على الدوام أن تتقدم في عملها بكثير من الجد والاجتهاد
العذراء على الصعيد العاطفى

مواليد برج العذراء من الأشخاص القادرة التى تحاول أن ترضى الحبيب بكل الطرق الممكنة وغير لممكنة
العذراء على الصعيد الصحى

على مواليد برج العذراء الحفاظ على صحتهم والأعتماد على الأكلات الصحية والبعد عن التيك واي
توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمولود برج العذراء

على مواليد برج العذراء تحمل المسؤولية الملقاه على عاتقهم في المرحلة القادمة فهم أمام تحدي كبير .



 

رد مع اقتباس
قديم 01-03-2019, 04:52 AM   #3




الصورة الرمزية لـ ضوء
ضوء متصل الآن

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 358
 تاريخ التسجيل بالمنتدى :  Jul 2018
 أخر زيارة : اليوم (04:52 AM)
 مشاركات : 11,303 [ + ]
 السمعة :  1000
 الدولهـ
Egypt
 الجنس ~
Male
 مزاجي
لوني المفضل : Royalblue

اوسمتي

افتراضي



حظك اليوم وتوقعات الأبراج الخميس 3/1/2019 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى

الخميس، 03 يناير 2019 12:00 ص







هناك الكثيرون لا يخطون خطوة واحدة دون متابعة الأبراج والفلك، ومعرفة يوم حظهم، لذلك نقدم لكم خدمة حظك اليوم لكل الأبراج، حتى تستطيع الاطلاع عليها، قبل اتخاذ أى قرار.

حظك اليوم الخميس 3/1/2019 برج الدلو على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. تواجه بعض الصعوبات فى العمل


يقدم حظك اليوم وتوقعات علماء الفلك لمواليد برج الدلو على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، ويتسم مواليد برج الدلو بالحرية وحب الانطلاق والمغامرة، كما يعد العند من أبرز عيوب هذا البرج، هو من مواليد الأبراج الهوائية، من مشاهير هذا البرج رمضان صبحى.
حظك اليوم برج الدلو على الصعيد المهنى

تشهد اليوم تقدما كبيرا فى عملك، حتى وإن واجهتك بعض الصعوبات، تستطيع حلها، ما يجعلك تحقق أهداف كبيرة.
حظك اليوم برج الدلو على الصعيد العاطفى

يصر الطرف الآخر فى البحث لك عن بعض الثغرات في العلاقة، ما يغضبك ويضطرك إلى تهديده باستمرار العلاقة، لذلك يفضل التحدث مع الشريك بمنتهى الصراحة ومواجهة حل للشكوك والمشاكل التى يشعر بها.
حظك اليوم برج الدلو على الصعيد الصحى

ينصح الفلك اليوم، بالحصول على قسط كافٍ من النوم، والاسترخاء، حتى لا يشتت انتباهك مع اتباع هذا الروتين يوميًا
توقعات علماء الفلك لمواليد برج الدلو الفترة المقبلة

تحتاج للوصول لمستوى جيد من اللايقة البدنية، وقوة الإرادة لاتخاذ بعض القرارات والوصول لأهدافك.
حظك اليوم الخميس 3/1/2019 برج الجدى على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. انتهاء علاقة عاطفية بسبب الشك


يقدم حظك اليوم وتوقعات علماء الفلك لمواليد برج الجدى على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، يتسم مواليد هذا البرج بقوة الشخصية وطيبة القلب، كما يعد التسرع والعناد من أبرز عيوب هذا البرج، وهو من مواليد الأبراج الترابية، من مشاهير هذا البرج الفنانة غادة عادل.
حظك اليوم برج الجدى على الصعيد المهنى

تحتاج للصبر والمثابرة فى العمل لمواجهة بعض المشاكل فى العمل.
حظك اليوم برج الجدى على الصعيد العاطفى

تواجه بعض صعوبات أو التشكيك فى الطرف الآخر، والتركيز على عيوبه، ما يفسد العلاقة.
حظك اليوم برج الجدى على الصعيد الصحى

تشعر بتحسن من الناحية الصحية، ولكن هذا لا يعنى إنك لاتهتم بصحتك فى الفترة الحالية، أو تنسى الذهاب لصالة الألعاب الرياضية أو عدم الاهتمام بشرب الماء.
توقعات علماء الفلك لمواليد برج الجدى الفترة المقبلة

يمكن أن تواجه بعض المشاكل الصحية، ولكن يمكن باتباع نظام غذائى وممارسة الرياضة، أن تشهد تحسنا أفضل خلال الفترة المقبلة.


حظك اليوم الخميس 3/1/2019 برج الأسد على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. تحتاج للاسترخاء

برج الأسد واحد من الأبراج التى لديها قدرة على تغيير الحقائق فى الكثير من المواقف، وهو من مواليد الأبراج النارية، ويقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك وحظك اليوم لمواليد برج الأسد على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى، ومن مشاهير برج الأسد تامر حسنى.
حظك اليوم برج الأسد على الصعيد المهنى

لديك اليوم طاقة وحيوية التى تجعلك تستطيع قضاء ضعف الوقت فى العمل، وإنجازه بشكل أسرع، ولكنك فى الواقع ستفضل الجلوس والاسترخاء.
حظك اليوم برج الأسد على الصعيد العاطفى

تشعر اليوم بالحب والإخلاص وكذلك الاهتمام الشديد للطرف الآخر، لذلك تغضب عندما لا يقدر ذلك.=
حظك اليوم برج الأسد على الصعيد الصحى

تحتاج اليوم للاهتمام بصحتك أكثر من وقت مضى، لذلك ستختار بعض الأطعمة الصحية، والقيام ببعض التمارين التى تساعدك على تحقيق ذلك.
توقعات علماء الفلك لمواليد برج الأسد الفترة المقبلة

قد تشعر بالحاجة إلى ضرورة الحفاظ على صحتك، بسبب ما تعرضت له من مشاكل صحية فى الفترة الماضية.

حظك اليوم الخميس 3/1/2019 برج السرطان على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. اترك الأمور تسير كما هى


برج السرطان واحد من الأبراج التى تتسم بتفرد الرأى والعناد، وهو من مواليد الأبراج المائية، ويقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك وحظك اليوم لمواليد برج السرطان على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى، ومن مشاهير برج السرطان النجم توم كروز.
حظك اليوم برج السرطان على الصعيد المهنى

إذا وقعت بعض المشاكل فى العمل، لا تفكر أو تحاول فى حلها، لأنها قد تكون رسالة قدرية بضرورة حدوث تغير سواء فى مهنتك أو طريقتك فى العمل.
حظك اليوم برج السرطان على الصعيد العاطفى

تشعر بعدم الرغبة بالذهاب إلى للقاء الطرف الآخر، كما تشعر بالريبة من دوافع الآخر، على الرغم من أن الطرف الأخر لم يفعل أي شيء لإثارة هذا الشعور، لذلك يجب أن تكون صادقا مع الطرف الآخر والتحدث بصراحة عما يدور فى رأسك.
حظك اليوم برج السرطان على الصعيد الصحى

تبتعد اليوم عن اتباع نظام الغذائى والكسل عن القيام ببعض التمارين الرياضية، ما يتسبب في زيادة الوزن، ولكن لن تستطيع أن تقاوم هذا الشعور ولكن يمكن التحايل بتخفيض حجم الأطعمة الدسمة التى تتناولها اليوم.
توقعات علماء الفلك لمواليد برج السرطان الفترة المقبلة

ستحاول خلال الفترة المقبلة، كسر الملل الذى تشعر به منذ فترة بالقيام بخوض مغامرات، الأمر الذى يساعد على رفع روحك المعنوية.


حظك اليوم الخميس 3/1/2019 برج العقرب على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. تتمتع بالتخطيط والنجاح

يقدم لمواليد برج العقرب حظك اليوم وتوقعات علماء الفلك على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، ويتسم موليد هذا البرج بالذكاء العالى وحب الاكتشاف والمغامرة، ولكن يعد الغموض والعناد من أبرز عيوب هذا البرج، هو من مواليد الأبراج المائية، ومن مشاهير هذا البرج ماجد المهندس.
حظك اليوم برج العقرب على الصعيد المهنى

يعيش هذه الفترة ضغوطات كثيرة، نتيجة لاشتراكه فى الكثير من الأعمال المختلفة، ما يؤثر عليه وتتطلب مجهودًا زائدًا، ولكننك تتمتع بالذكاء الذى يجعلك قادرًا على إدارة الأمور وتنظيمها.
حظك اليوم برج العقرب على الصعيد العاطفى

تعيش علاقة عاطفية جديدة ومميزة، لم تتعرض إليها من قبل، فكن حذرًا حتى لا تبذل مشاعرك وعواطفك فى الاتجاه غير الصحيح، كما تمتع بالذكاء العاطفى الذى يجعلك تخوض هذه التجربة بشكل مميز.
حظك اليوم برج العقرب على الصعيد الصحى

تتعرض لبعض الأمراض الموسمية، نتيجة لتقلب ظروف الجو، فكن حذرًا واستمر على تناول الأعشاب الطبيعية التى تخفف من هذا المرض.
توقعات علماء الفلك لمواليد برج العقرب الفترة المقبلة

سوف تتحسن الأمور كثيرًا عن البداية، فقط تمتع بالتخطيط والتنظيم الجيد،حتى تستطيع تخطى هذه الفترة بأقل الخسائر.
حظك اليوم الخميس 3/1/2019 برج الميزان على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. علاقات جديدة مميزة


يقدم حظك اليوم وتوقعات علماء الفلك على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى لبرج الميزان، ويتسم مواليد هذا البرج بالمرونة وحب الحياة، كما يعتبر تقلب المزاج من أبرز عيوب هذا البرج، هو من مواليد الأبراج الهوائية، من مشاهير هذا البرج عمرو دياب.
[COLOR=#DF2829 !important]عمرو دياب
[/COLOR]
حظك اليوم برج الميزان على الصعيد المهنى

تتمتع هذه الفترة بالكثير من العلاقات الجديدة والمميزة التى تساعدك على المغامرة والبدء فى المهام الصعبة التى تتطلب المجهود، نتيجة لدعمهم الدائم لك، ما يساعدك على المواصلة والتقدم.
حظك اليوم برج الميزان على الصعيد العاطفى

تتعرض فى بداية العام إلى الرغبة فى التغيير والتمرد على الروتين الموجود، ما يعطى مذاقًا جديدًا لعلاقتك بشريك الحياة،ولكن ذلك يتطلب منكم القدرة على التفاهم والحب.
حظك اليوم برج الميزان على الصعيد الصحى

تتمتع بحالة صحية جيدة، نتيجة نظامك الغذائى الصحى، والمواظبة على ممارسة الرياضة، فكن حذرًا من التعرض لبعض الأمراض المفاجأة.
توقعات علماء الفلك لمواليد برج الميزان الفترة المقبلة

سوف تجنى ثمار عملك المستمر خلال الفترة السابقة، ما تكسبك المغامرة الخبرة الجديدة فى مجال عملك، كما يتوقع لك مقابلة شريك الحياة الذى يستطيع أن يأخذ قلبك.
حظك اليوم الخميس 3/1/2019 برج الحوت على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. التردد يخسرك الكثير

يقدم حظك اليوم وتوقعات علماء الفلك لمواليد برج الحوت على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، ويتسم مواليد برج الحوت بالحس العاطفى والعيش فى الخيال، كما يعد الرغبة فى الهروب من المشاكل أبرز عيوب هذا البرج، هو من مواليد الأبراج المائية، من مشاهير هذا البرج ريهانا
[COLOR=#DF2829 !important]ريانا
[/COLOR]
حظك اليوم برج الحوت على الصعيد المهنى

يحتاج منك التركيز والتخطيط الدقيق لكى تتمكن من أن تتخطى هذه الفترة من الضغوطات، كما تستطيع الحفاظ على عملك الجيد خلال الفترة السابقة.
حظك اليوم برج الحوت على الصعيد العاطفى

التردد قد يخسرك الكثير، فكن قادرًا على حسم مشاعرك وتحديد شعورك ناحية الطرف الآخر، وينصحك الفلك باستغلال الفرص المناسبة للتعبير والاعتراف عن حبك.
حظك اليوم برج الحوت على الصعيد الصحى

تشعر بتحسن ملحوظ فى حالتك الصحية نتيجة لاتباعك للنظام الغذائى الصحى، وتناول بعض الأعشاب الطبيعية التى ساعدتك على ذلك.
توقعات علماء الفلك لمواليد برج الحوت الفترة المقبلة

يتوقع لك الفلك بأنك قد تنال ما تسعى إليه منذ فترة، وقد تصادف حلمك يتحقق فى وقت قصير، ولكن كن حذرًا من القرارات السريعة والانفراد بالرأى حتى لا يضعك فى مشاكل ويجعلك قد تخسر بعض الأشخاص المميزين فى حياتك
حظك اليوم الخميس 3/1/2019 برج القوس على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. مفاجآت سارة


يقدم حظك اليوم وتوقعات علماء الفلك لمواليد برج القوس على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، ويتسم مواليد هذا البرج بالشخصية القوية، والقدرة على الإدراة وإبداء النصح، هو من مواليد الأبراج النارية، من مشاهير هذا البرج مايلى سايرس.
[COLOR=#DF2829 !important]مايلى سايرس
[/COLOR]
حظك اليوم برج القوس على الصعيد المهنى

يتمتع بالقدرة على استغلال الفرص العملية والوصول بها إلى أفضل ما يريد، كما يحقق العديد من الإنجازات هذه الفترة نتيجة لعمله المستمر، وتعود عليه بالأرباح المادية أيضًا.
حظك اليوم برج القوس على الصعيد العاطفى

قد تخوض أنت وشريك الحياة مغامرة جديدة من نوع خاص نتيجة لرغبته فى ذلك وتغيير الروتين فى العلاقة حتى لا تصاب بالملل، فذلك الوقت المناسب للمغامرة والتحدى معًا.
حظك اليوم برج القوس على الصعيد الصحى

تحتاج الى التنظيم أكثر فى أمورك الشخصية، ما يساعدك على الاهتمام بصحتك وتنظيم مواعيد الأكل والسير على نظام غذائى صحى، كما ينصحك الفلك بضرورة ممارسة الرياضة وعدم الانشغال فى العمل عن الاهتمام بصحتك.
توقعات علماء الفلك لمواليد برج القوس الفترة المقبلة

يحدث لك العديد من المفاجآت السارة، كما قد يتاح لك فرصة عمل جديدة ومميزة، فعليك الآن التفكير بعقل ومنطق لأن المغامرة قد لا تفيد.
حظك اليوم 3/1/2019 برج العذراء على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. تحب التحكم فى كل شىء من حولك

يقدم توقعات علماء الفلك وحظك اليوم الخميس لمواليد برج العذراء على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى، وهو من الأبراج الترابية التى يتصف مواليدها بحب التملك والثقة الزائدة من مشاهير برج العذراء مايكل جاكسون.
حظك اليوم برج العذراء على الصعيد المهنى

تحب السيطرة على كل شىء فى عملك وتحاول أن تتجنب المشاكل التى تواجهها دائمًا مع زملائك فى العمل بسبب محاولاتك الدائمة فى التحكم بكل شىء.
حظك اليوم برج العذراء على الصعيد العاطفى

لا تحب أن تعبر عن مشاعرك طول الوقت فمرة واحدة تكفى بالنسبة لك وتفضل أن تترك أفعالك وتصرفاتك تعبر عن حبك لشريك حياتك.
حظك اليوم برج العذراء على الصعيد الصحى

مناعتك قوية ولا تصاب بنزلات البرد بسهولة، تحاول دائمًا أن تتجنب الشعور بالإرهاق والتعب لهذا تحرص على ممارسة الرياضة بصورة مستمرة.
توقعات علماء الفلك لمواليد برج العذراء الفترة المقبلة

حاول أن تسيطر على رغبتك الدائمة فى السيطرة على كل شىء من حولك حتى لا تتعرض للضغوطات، أفعالك تعبر عما بداخلك تجاه شريكك لهذا علاقتكما فى تحسن وتقدم.
حظك اليوم 3/1/2019 برج الثور على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. قد يحدث انفصال الفترة المقبلة


يقدم توقعات علماء الفلك وحظك اليوم الخميس لمواليد برج الثور على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى، وهو من الأبراج الترابية التى يتصف مواليدها بالطيبة ومساعدة الآخرين من مشاهير برج الثور دواين جونسون.
[COLOR=#DF2829 !important]دواين جونسون
[/COLOR]
حظك اليوم برج الثورعلى الصعيد المهنى

متسرع وأحيانا تأخذ قرارات سريعة فى قد تسبب مشاكل كبيرة فى محيط عملك، حاول أن تتحل بالصبر وقم بالتفكير جيدًا قبل اتخاذ اى قرار حاسم.
حظك اليوم برج الثورعلى الصعيد العاطفى

تنفعل وتغضب سريعًا فى أقل مشكلة بينك وبين شريك حياتك، لا تستطيع أن تحل مشاكلم بحكمة وهدوء وبسبب هذا قد يترك الطرف الآخر ويقرر الانفصال عنك.
حظك اليوم برج الثور على الصعيد الصحى

دائمًا ما تصاب بارتفاع بضغط الدم والتوتر بسبب عدم سيطرتك على انفعالاتك، ممارسة الرياضة قد تفيدك فى تحسين مزاجك والسيطرة على غضبك
توقعات علماء الفلك لمواليد برج الثور الفترة المقبلة

حياتك العاطفية مليئة بالتوتر لهذا قد يحدث انفصال الفترة المقبلة، تحل بالهدوء والصبر فى محيط عملك حتى لا تتسبب بتوتر بينك وبين زملائك.
حظك اليوم 3/1/2019 برج الجوزاء على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. مسالم وتتجنب المشاكل


يقدم توقعات علماء الفلك وحظك اليوم الخميس لمواليد برج الجوزاء على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى، وهو من الأبراج الترابية التى يتصف مواليدها بالهدوء والتحكم فى انفعالاته من مشاهير برج الجوزاء ناعومى كامبل.
حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد المهنى

هادئ بطبعك ولا تحب أن تخوض أى مشكلات فى محيط عملك، مسالم وتحاول دائما أن تتدخل لتحل المشاكل التى تحدث بين زملائك فى العمل.
حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد العاطفى

عاطفتك وحنيتك تجذب شريك حياتك تجاهك وتجعلك متمسكًا بك أكثر، تحاول دائمًا أن تظهر اهتمامك وحبك سواء كان بالكلام أو الأفعال.
حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد الصحى

لا تحب أن تصاب بالتعب وتحاول دائمًا أن تتجنب الإصابة بوعكات صحية، تحتاج أن تلتزم بممارسة الرياضة وتحسين عاداتك الغذائية.
توقعات علماء الفلك لمواليد برج الجوزاء الفترة المقبلة

قد تترشح للقب الموظف المثالى ومن الممكن أن تحصل على ترقية قريبًا، حياتك العاطفية فى أفضل مراحلها وتتحسن دائمًا.
حظك اليوم 1/1/2019 برج الحمل على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. عدم تحكمك فى انفعالاتك ستسبب لك الكثير من المشاكل

يقدم توقعات علماء الفلك وحظك اليوم الخميس لمواليد برج الحمل على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى، وهو من الأبراج النارية التى يتصف مواليدها بالرومانسية وعدم التحكم فى انفعالاته ومن مشاهير برج الحمل ماريا شارابوفا.
[COLOR=#DF2829 !important]ماريا شارابوفا
[/COLOR]


حظك اليوم برج الحمل على الصعيد المهنى

تحاول أن تسيطر على انفعالاتك وعصبيتك لكن أحيانًا لا تستطيع السيطرة على غضبك حتى فى المواقف التى لا تستدعى كل هذا الغضب فحاول أن تمتلك نفسك وتسيطر على انفعالاتك.

حظك اليوم برج الحمل على الصعيد العاطفى

رومانسى بدرجة كبيرة لكن تحاول أن تتحكم فى مشاعرك، أنت تحب تفكر بعقلك وليست بقلبك

حظك اليوم برج الحمل على الصعيد الصحى

قد تصاب بنزلات يرد شديد الفترة المقبلة، حاول أن تتخذ الإجراءات الأزمة لتجنب المرض، حاول أن تتحكم فى انفعالاتك حتى لا تصاب بضغط الدم.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الحمل الفترة المقبلة

عدم تحكمك فى انفعالاتك قد تسبب لك مشكلات كثيرة الفترة المقبلة، استخدامك لعقلك فى حياتك العاطفية جيد لكن حاول أن تكونى عاطفة أكثر حتى لا تشعر بالملل.


 

رد مع اقتباس
قديم 01-05-2019, 07:35 AM   #4




الصورة الرمزية لـ ضوء
ضوء متصل الآن

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 358
 تاريخ التسجيل بالمنتدى :  Jul 2018
 أخر زيارة : اليوم (04:52 AM)
 مشاركات : 11,303 [ + ]
 السمعة :  1000
 الدولهـ
Egypt
 الجنس ~
Male
 مزاجي
لوني المفضل : Royalblue

اوسمتي

افتراضي



حظك اليوم وتوقعات الأبراج السبت 5/1/2019 على الصعيد المهنى العاطفى والصحى

السبت، 05 يناير 2019 12:00 ص







هناك الكثيرون لا يخطون خطوة واحدة دون متابعة الأبراج والفلك، ومعرفة يوم حظهم، لذلك نقدم لكم خدمة حظك اليوم لكل الأبراج، حتى تستطيع الاطلاع عليها، قبل اتخاذ أى قرار.



حظك اليوم السبت 5/1/2019 برج العذراء على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. تخسر الحبيب بسبب الإهمال

برج العذراء واحد من الأبراج التى تتسم بتفرد الرأى والعناد، وهو من مواليد الأبراج الترابية، ويقدم اليوم السابع توقعات علماء الفلك وحظك اليوم لمواليد برج العذراء على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى، ومن مشاهير برج العذراء كاظم الساهر.
المهنى

مواليد برج العذراء من الأبراج التى عندها قدرة كبيرة على مواجهة المصاعب فى العمل بدون تدخل أحد وقادرون على الصمود كثيرًا.
حظك اليوم برج العذراء على الصعيد العاطفى

مواليد العذراء استطاعوا بشكل أو بآخر خسارة الحبيب بسبب الإهمال الدائم الذى قضى على الحب والود بينهما للأبد.
حظك اليوم برج العذراء على الصعيد الصحى

على مواليد برج العذراء وضع خطة جديدة لحياتهم الصحية حتى لا يتعثروا فى الطريق بسب الإهمال الدائم وحالة اللامبالاة التى يعيشوا فيها.
توقعات علماء الفلك لمواليد برج العذراء الفترة المقبلة

على مواليد برج العذراء التوقف عن اللامبالاة التى يعيشوا فيها على الدوام، فهم يتسسبوا فى ضياع حقوقهم بسبب الإهمال الدائم.
حظك اليوم السبت 5/1/2019 برج العقرب على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. تحاول أن تثبت نفسك

برج العقرب واحد من الأبراج التى تتسم بالحفاظ على هدوء أعصابها فى أحلك الظروف، وهو من مواليد الأبراج النارية،توقعات علماء الفلك وحظك اليوم لمواليد برج العقرب على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى، ومن مشاهير برج العقرب براد بيت.
حظك اليوم برج العقرب على الصعيد المهنى

مواليد برج العقرب من الأبراج التى تحاول أن تثبت نفسها فى جميع المجالات التى تعمل فيها، وعليهم الاجتهاد بشكل أكبر فى الأيام القادمة للوصل إلى الأهداف التى وضوعها لأنفسهم.
حظك اليوم برج العقرب على الصعيد العاطفى

برج العقرب من الأبراج التى تحاول أن تتعامل بلطف مع الحبيب للقضاء على المشاكل التى نشبت مؤخرًا.
حظك اليوم برج العقرب على الصعيد الصحى

على مواليد برج العقرب الحفاظ على صحتهم من هبات البرد المتكررة التى قد تؤثر على الصحة بدرجة كبيرة.
توقعات علماء الفلك لمواليد برج العقرب الفترة المقبلة

على مواليد برج العقرب وضع خطط جديدة لحياتهم المستقبلية حتى تكون أفضل من تلك التى عاشوها خلال الأعوام الماضية.
حظك اليوم السبت 5/1/2019 برج الميزان على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. تحتاج لفترة من الراحة

برج الميزان واحد من الأبراج التى ترى نفسها على الدوام على حق وقادرون على الجدال لفترات طويلة، وهو من مواليد الأبراج الهوائية،توقعات علماء الفلك وحظك اليوم لمواليد برج الميزان على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى، ومن مشاهير برج الميزان المطرب محمد منير.
حظك اليوم برج الميزان على الصعيد المهنى

مواليد برج الميزان من الأبراج ذات القدرة على الأبداع فى مجالهم وقادرون على تخطى الصعاب بالصبر والإنصات لرأى الآخرين.
حظك اليوم برج الميزان على الصعيد العاطفى

على المستوى العاطفى فبرج الميزان من الأبراج التى تحاول أن تجعل الحبيب على الدوام قادر على الصمود فهم يقدمون الدعم كما يجب.
حظك اليوم برج الميزان على الصعيد الصحى

على مواليد برج الميزان تناول الأطعمة الصحية والمكملات الغذائية وأخذ فترة من الراحة للتغلب على المشاكل الصحية التى يتعرضوا لها.
توقعات علماء الفلك لمواليد برج الميزان الفترة المقبلة

على مواليد برج الميزان محاولة تصحيح الأوضاع التى مروا بها فى الفترة السابقة، فهم من الأشخاص القادرة على الصمود دائمًا.
حظك اليوم السبت 5/1/2019 برج السرطان على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. ضع خطة جديدة

برج السرطان واحد من الأبراج التى تتسم بالرومانسية المفرطة مما يعرضهم للكثير من المشاكل، وهو من مواليد الأبراج المائية،توقعات علماء الفلك وحظك اليوم لمواليد برج السرطان على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى، ومن مشاهير برج السرطان الأميرة الراحلة ديانا.
حظك اليوم برج السرطان على الصعيد المهنى

مواليد برج السرطان من الأبراج التى تحاول أن تكون قادرة فى عملها على التجديد والتطوير لتكون فى مصاف المتفردين.
حظك اليوم برج السرطان على الصعيد العاطفى

على المستوى العاطفى فالسرطان من الأبراج التى لديها القدرة على منح الحبيب الكثير من الإهتمام ليعرف أنه الأكثر تميز فى حياته.
حظك اليوم برج السرطان على الصعيد الصحى

على مواليد برج السرطان الحفاظ على صحتهم فى الفترة المقبلة لتجنب أدوار البرد المنتشرة فى هذه المرحلة بسبب تقلبات الطقس.
توقعات علماء الفلك لمواليد برج السرطان الفترة المقبلة

على مواليد برج السرطان الحفاظ على صحتهم ووقتهم، فهم قادرون على وضع خطط جديدة لتطوير أوضاعهم بسهولة.
حظك اليوم السبت 5/1/2019 برج الجدى على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. يبتسم لك الحظ

توقعات علماء الفلك وحظك اليوم لمواليد برج الجدى على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، ويتسم مواليد برج الجدى بالقدرة على الإدارة، والمشاعر العاطفية الحساسة، ويعد التسرع من أبرز عيوب هذا البرج، وهو من مواليد الأبراج الترابية، ومن مشاهير هذا البرج منى الشاذلى.
[COLOR=#DF2829 !important]منى الشاذلى
[/COLOR]
حظك اليوم برج الجدى على الصعيد المهنى

تتمتع بفرصة عظيمة يجب عليك استغلالها على أكمل وجه، وبذل المجهود المناسب لهذه المرحلة حتى تتمتع بتحقيق النجاح والتقدم.
حظك اليوم برج الجدى على الصعيد العاطفى

تحتاج إلى الحكمة وإدارة الأمور بشكل دقيق، حتى تستطيع اتخاذ القرار المناسب، ولا تقع فى أخطاء قد تؤثر على علاقتك بشريك الحياة بعد ذلك.
حظك اليوم برج الجدى على الصعيد الصحى

تحتاج إلى الاهتمام بحالتك الصحية أكثر من ذلك، حتى لا تتعرض للأمراض فأنت فى غنى عن ذلك، لذا كن حذرًا.
توقعات علماء الفلك لمواليد برج الجدى الفترة المقبلة

سوف يبتسم لك القدر وتستطيع تحقيق ما تسعى إليه منذ فترة، ولكنك بحاجة إلى المشورة وسؤال أهل الخبرة.
حظك اليوم السبت 5/1/2019 برج القوس على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. تحتاج إلى الدعم

توقعات علماء الفلك وحظك اليوم لمواليد برج القوس على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، ويتسم مواليد هذا البرج بقوة التحمل والقدرة على تحمل المسؤلية، وهو من مواليد الأبراج النارية، ومن مشاهير هذا البرج عمرو سعد.
حظك اليوم برج القوس على الصعيد المهنى

عملك المنظم وإحترامك لوجه نظر الآخرين يجعلك مميزًا فى بيئة العمل، وتملك قدرة الحصول على الفرص المميزة التى تتناسب مع المغامرة والإكتشاف، مما يعود عليك بالخبرة والعائد المادى المميز.
حظك اليوم برج القوس على الصعيد العاطفى

تعيش فترة عاطفية جيدة، نتيجة لتقديمك الدعم والإهتمام لشريك الحياة، فالوضوح والمناقشة هى التى تجعل الأمور تسير على ما يرام، كما ينصحك الفلك بعدم الوقوع فى الأخطاء السابقة حتى لا تتعرض لخسارة الحبيب.
حظك اليوم برج القوس على الصعيد الصحى

تتمتع بحالة صحية جيدة، فأنت تهتم بنظامك الغذائى والاستمرار على ممارسة الرياضة، ولكن كن حذرًا من تقلبات الطقس حتى لا تتعرض للإصابة بالأمراض.
توقعات علماء الفلك لمواليد برج القوس الفترة المقبلة

قد تحصل على فرصة عمل جديدة، وتعرض عليك الفرص المختلفة، فحدد أولوياتك وكن حذرًا فى الاختيار حتى لا تفقد شغفك وموهبتك.
حظك اليوم السبت 5/1/2019 برج الحوت على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. فترة هادئة ومستقرة

توقعات علماء الفلك وحظك اليوم لمواليد برج الحوت على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، ويتسم مواليد برج الحوت بالخيال والقدرة على تخطى مشكلات الواقع من خلال التخيل فى العالم الإفتراضى، كما يتمتع بعاطفة قوية، وهو من مواليد الأبراج المائية، ومن مشاهير هذا البرج سيرين عبد النور.
[COLOR=#DF2829 !important]سيرين عبد النور
[/COLOR]
حظك اليوم برج الحوت على الصعيد المهنى

تعيش فترة مستقرة نتيجة لإنهاء بعض الأعمال التى كانت تتسبب لك أعباء كثيرة، مما يمنحك فرصة التنظيم وتحديد الأولويات.
حظك اليوم برج الحوت على الصعيد العاطفى

تعيش فترة من المشاكل والضغوطات نتيجة لسوء الفهم بينك وبين شريك الحياة، كما يعد غرورك سببًا آخر لوجود المشاكل، فينصحك الفلك بالتنازل عن غرورك إذا أردت الاحتفاظ بالحبيب.
حظك اليوم برج الحوت على الصعيد الصحى

تتمتع بحالة صحية جيدة نتيجة ممارسة الرياضة واتباع نظام غذائى صحى.
توقعات علماء الفلك لمواليد برج الحوت الفترة المقبلة

تمر بفترة من التوتر والضغوطات، تنازل قليلًا عن كبريائك وغرورك حتى لا يعرضاك للخسارة ،وفقدان الكثير من مراكز قوتك.
حظك اليوم السبت 5/1/2019 برج الأسد على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى..تتفانى فى القيام بعملك

برج الأسد من الأبراج التى تتميز بإيجابية التفكير العدل و قوة الشخصية، وهو برج نارى، توقعات علماء الفلك وحظك اليوم لمواليد برج الأسد على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى، ومن مشاهيره رشدى أباظة.
[COLOR=#DF2829 !important]رشدى أباظة
[/COLOR]
حظك اليوم برج الأسد على الصعيد المهنى

الكثير من المسؤوليات قد تقع عليك فى عملك؛ نتيجة معرفة رؤساءك فى العمل بمدى قدرتك على تحمل المسئولية وتفانيك فى تأدية واجباتك المهنية.
حظك اليوم برج الأسد على الصعيد العاطفى

من الممكن أن تكون علاقات جديدة ليس فقط على مستوى الحب، ولكن أيضًا يمكنك تكوين صداقات جديدة وناجحة.
حظك اليوم برج الأسد على الصعيد الصحى

لا تستسلم لضغوطك النفسية وحاول أن تتغلب عليها حتى لا تؤثر على صحتك فيما بعد.
توقعات علماء الفلك لمواليد برج الأسد الفترة المقبلة

يتوقع علماء الفلك الفترة المقبلة لك أيام سعيدة فاستمتع بلحظاتك مع الأهل والأصدقاء، ولا تفوت فرصة المرح والعودة للطفولة فهذه الأوقات لن تتكرر كثيرًا.
حظك اليوم السبت 5/1/2019 برج الثور على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. حياة هادئة ومستقرة

يتميز برج الثور بالكثير من الصفات، لكن أهمها هى تمتعه بشخصية صلبة بالإضافة إلى عناده الشديد،توقعات علماء الفلك وحظك اليوم لمواليد برج الثور على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى، ومن مشاهير برج الثور الزعيم عادل إمام.
حظك اليوم برج الثور على الصعيد المهنى

حاول أن تسعى للحصول على فرصة عمل تناسب قدراتك ومهاراتك ولا تستسلم للظروف التى تدفعك لقبول الوظائف المتاحة أمامك.
حظك اليوم برج الثور على الصعيد العاطفى

من الممكن أن يسبب عنادك الكثير من الأزمات بينك وبين الشريك، لذا يجب أن تتنازل فى بعض الأمور لتسير الحياة بينكما بالشكل المناسب.
حظك اليوم برج الثور على الصعيد الصحى

احرص على مزاولة أنشطة خلال يومك، فليس من الضرورة ممارسة الرياضة الشاقة، ولكن يمكنك ممارسة رياضة المشى على الأقل.
توقعات علماء الفلك لمواليد برج الثور الفترة المقبلة

يتوقع علماء الفلك الفترة المقبلة لك حياة هادئة ومستقرة، وعليك استغلال هذا الهدوء فى القيام بأعمال أكثر أهمية وجدوى لحياتك المهنية والشخصية على حد سواء.
حظك اليوم السبت 5/1/2019 برج الجوزاء على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. تحقق المزيد من النجاح

غامض ومزاجى هذه هى أهم الصفات المميزة لبرج الجوزاء، التى تسبب له نقد بالغ ممن حوله ويصعب عليهم معاملته، لكن قوة ملاحظته ومرحه وإتقانه لعمله يجعلوا الآخرين يغفروا له صفاته السلبية،توقعات علمائ الفلك وحظك اليوم لمواليد برج الجوزاء على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى، ومن مشاهير برج الجوزاء العندليب الأسمر عبد الحليم حافظ.
[COLOR=#DF2829 !important]الفنان الراحل عبد الحليم حافظ
[/COLOR]
حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد المهنى

لا تجعل ترددك يسبب لك خسارة بعض الفرص القيمة فى عملك، وحاول أن تحسن أمرك وتتخذ القرارات المصيرية بذكاء.
حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد العاطفى

ربما يصرح لك الشريك بحبه، ولكن إذا لم يفعل فلا تتردد أنت فى التصريح بمشاعرك؛ فقد يكون متخوف من رد فعلك وينتظر منك المبادرة.
حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد الصحى

تتمتع بحالة صحية منضبطة فحافظ عليها ولا تتردد فى استشارة الطبيب إذا لزم الأمر وشعرت بالتعب.
توقعات علماء الفلك لمواليد برج الجوزاء الفترة المقبلة

يتوقع علماء الفلك الفترة المقبلة لك مزيد من النجاح، فقط عليك الاجتهاد أكثر للحفاظ عليه وتحقيق ما تحلم به من إنجازات.
حظك اليوم السبت 5/1/2019 برج الحمل على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. لا تكترث لرأى من حولك

برج الحمل واحد من الأبراج التى تتسم بالعفوية والعدل فهو يكره الظلم، ويقدم توقعات علماء الفلك وحظك اليوم لمواليد برج الحمل على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى، ومن مشاهير هذا البرج النجم العالمى عمر الشريف.
[COLOR=#DF2829 !important]عمر الشريف
[/COLOR]
حظك اليوم برج الحمل على الصعيد المهنى

حاول إعادة التفكير مجددًا فى القرارات المتعلقة بعملك واستغلال الفرص المتاحة أمامك، واستعن بخبراتك المهنية السابقة فى تحقيق التقدم فى مجالك.
حظك اليوم برج الحمل على الصعيد العاطفى

تجنب التفكير فيما مضى، وافتح صفحة جديدة مع الشريك، ولا تكترث لرأى من حولك فهذه حياتك أنت فلا تسمح لأحد بأن يشاركك القرار.
حظك اليوم برج الحمل على الصعيد الصحى

حاول تغيير عادتك الغذائية للأفضل، ولا تجعل ضيق وقتك يزيد من تناولك للوجبات السريعة وغير الصحية.
توقعات علماء الفلك لمواليد برج الحمل الفترة المقبلة

يتوقع علماء الفلك الفترة المقبلة لك حياة سعيدة، لكن هذا سيحتاج منك بذل مجهود أكبر للعيش بالطريقة التى تريدها لا التى يفرضها الآخرين عليك.
حظك اليوم السبت 5/1/2019 برج الدلو على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. فرصة سفر

توقعات علماء الفلك وحظك اليوم لمواليد برج الدلو على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، ويتسم مواليد هذا البرج بالانطلاق وحب الحياة، ويعد تقلب المزاج من أبرز عيوب هذا البرج، وهو من مواليد الأبراج الهوائية، ومن مشاهير هذا البرج سواريز.
حظك اليوم برج الدلو على الصعيد المهنى

يتميز مواليده برغبتهم وحبهم للعمل، كما يملكوا روح المغامرة والاكتشاف مما يجعل لهم مكانة مميزة فى بيئة العمل، والحصول على الفرص الجيدة.
حظك اليوم برج الدلو على الصعيد العاطفى

من الأشخاص الهوائية التى تعرف بالمزاج الهوائى المتقلب، وذلك يضعة دائمًا فى سوء فهم مع شريك الحياة، فهو بحاجة إلى الوضوح حتى يتفادى المشكلات.
حظك اليوم برج الدلو على الصعيد الصحى

يحتاج إلى متابعة الطبيب حتى يستطيع المواظبة على نظام غذائى مفيد، كما ينصح بضرورة تناول الأعشاب الطبيعية حتى لا يصاب بالأمراض.
توقعات علماء الفلك لمواليد برج الدلو الفترة المقبلة

سوف ينال فرصة عمل جديدة، مما يمكنه من الانتقال والسفر إلى مكان جديد، ولكن يجب أن يكون متأكدًا قبل اتخاذ القرار.


 

رد مع اقتباس
قديم 01-06-2019, 05:42 AM   #5




الصورة الرمزية لـ ضوء
ضوء متصل الآن

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 358
 تاريخ التسجيل بالمنتدى :  Jul 2018
 أخر زيارة : اليوم (04:52 AM)
 مشاركات : 11,303 [ + ]
 السمعة :  1000
 الدولهـ
Egypt
 الجنس ~
Male
 مزاجي
لوني المفضل : Royalblue

اوسمتي

افتراضي



حظك اليوم وتوقعات الأبراج الأحد 6/1/2019 على الصعيد المهنى العاطفى والصحى

الأحد، 06 يناير 2019 12:00 ص







هناك الكثيرون لا يخطون خطوة واحدة دون متابعة الأبراج والفلك، ومعرفة يوم حظهم، لذلك نقدم لكم خدمة حظك اليوم لكل الأبراج، حتى تستطيع الاطلاع عليها، قبل اتخاذ أى قرار.



حظك اليوم الأحد 6/1/2019 برج العقرب على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. حاول أن تكون هادئا

برج العقرب واحد من الأبراج التى تتسم بالحفاظ على هدوء أعصابها فى أحلك الظروف، وهو من مواليد الأبراج النارية، ويقدم توقعات علماء الفلك وحظك اليوم لمواليد برج العقرب على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى، ومن مشاهير برج العقرب براد بيت.
حظك اليوم برج العقرب على الصعيد المهنى

مواليد برج العقرب من الأبراج التى تحاول أن تكون خطتها العملية لا تتعارض مع حياتها الشخصية.
حظك اليوم برج العقرب على الصعيد العاطفى

برج العقرب من الأبراج التى تحاول أن تكون هادئة ومسيطرة على أعصابها فى مجال العمل، حتى لا يؤثر ذلك سلبيًا على علاقتها الشخصة، خاصة مع شريك الحياة.
حظك اليوم برج العقرب على الصعيد الصحى

على مواليد برج العقرب النظر إلى حياتهم الصحية بشكل آخر، فدائمًا السهر والأكل فى مواعيد غير منتظمة من مدمرات الصحة.
توقعات علماء الفلك لمواليد برج العقرب الفترة المقبلة

على مواليد برج العقرب البحث عن محاولة جادة لإعادة تقيم حياتهم مع الطرف الآخر فهم يتسموا بالعصبية على الدوام.
حظك اليوم الأحد 6/1/2019 برج السرطان على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. قادر على تخطى المشاكل

برج السرطان واحد من الأبراج التى تتسم بتفرد الرأى والعناد، وهو من مواليد الأبراج المائية، ويقدم توقعات علماء الفلك وحظك اليوم لمواليد برج السرطان على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى، ومن مشاهير برج السرطان الأميرة الراحلة ديانا.
حظك اليوم برج السرطان على الصعيد المهنى

مواليد برج السرطان من الأبراج التى تحاول أن تتأقلم مع أوضاع العمل الجديدة وقادرين على تخطى المشاكل التى تثير القلق فى محيط العمل.
حظك اليوم برج السرطان على الصعيد العاطفى

على المستوى العاطفى فإن السرطان من الأبراج التى لديها قدرة كبيرة على تدليل الحبيب ووضع الأحلام العاطفية فى المقدمة.
حظك اليوم برج السرطان على الصعيد الصحى

على مواليد برج السرطان الاعتياد على الوضع الصحى الجديد الذى قد يتحطم مع الإهمال المتكرر من السرطان.
توقعات علماء الفلك لمواليد برج السرطان الفترة المقبلة

على مواليد برج السرطان محاول تنظيم وقتهم حتى تكون الحياة أفضل بكثير من الأوقات السابقة.
حظك اليوم الأحد 6/1/2019 برج الجوزاء على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. لديك أعمال مؤجلة

برج الجوزاء واحد من الأبراج التى تتسم بالتردد طوال الوقت، وهو من مواليد الأبراج الهوائية، ويقدم توقعات علماء الفلك وحظك اليوم لمواليد برج الجوزاء على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى، ومن مشاهير برج الجوزاء مارلين مونرو.
[COLOR=#DF2829 !important]مارلين مونرو
[/COLOR]
حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد المهنى

مواليد برج الجوزاء من الأبراج التى لها قدرة كبيرة على تجاوز المشاكل المهنية بالصبر والصمت، لذا فهم ناجحون إلى حد ما فى عملهم.
حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد العاطفى

مواليد برج الجوزاء يمرون فى هذه الأيام بمرحلة انتقالية كبيرة فى حياتهم العاطفية، وسوف تكون النتائج عظيمة فى المستقبل.
حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد الصحى

على مواليد برج الجوزاء وضع نظام لحياتهم الصحية حتى تكون أفضل فى الأيام القادمة.
توقعات علماء الفلك لمواليد برج الجوزاء الفترة المقبلة

مواليد برج الجوزاء لديهم الكثير من الأعمال المؤجلة التى يجب أن تنتهى فى هذه الأيام ولا تؤجل أكثر من ذلك.
حظك اليوم الأحد 6/1/2019 برج الجدى على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. تسامح الحبيب

برج الجدى واحد من الأبراج التى تتسم بالطيبة والتسامح على الدوام، وهو من مواليد الأبراج النارية، ويقدم توقعات علماء الفلك وحظك اليوم لمواليد برج الجدى على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى، ومن مشاهير برج الجدى علا غانم.
حظك اليوم برج الجدى على الصعيد المهنى

مواليد برج الجدى من الأبراج التى لها قدرة على الخروج من الصندوق بكثير من الأفكار المتنوعة والمبتكرة فى المجال المهنى.
حظك اليوم برج الجدى على الصعيد العاطفى

مواليد برج الجدى من الأبراج التى تحاول أن تكون قادرة على التسامح مع الحبيب فهو شخص صابر على المشاكل والنكبات.
حظك اليوم برج الجدى على الصعيد الصحى

على مواليد برج الجدى مراجعة الطبيب فالأجواء الباردة قادرة على اجهادهم كثيرًا والتسبب فى مشاكل متعددة.
توقعات علماء الفلك لمواليد برج الجدى الفترة المقبلة

مواليد برج الجدى من الأبراج التى عليها فى العام الجديد أن تكون قادرة على تجاوز الأزمات التى مروا بها فى الأيام السابقة.
حظك اليوم الأحد 6/1/2019 برج الأسد على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. لا تحب أن تجبر على شيء

يقدم توقعات علماء الفلك وحظك اليوم الأحد لمواليد برج الأسد على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى، وهو من الأبراج النارية التى يتصف مواليدها بالطيبة والثقة فى النفس، ومن مشاهير برج الأسد ساندرا بولوك.
]
حظك اليوم برج الأسد على الصعيد المهنى

لا تحب أن تقوم بعمل لا تريد القيام به فأنت تفضل أن تقوم بأشياء تحب القيام بها ولا تحب أن تكون مجبرًا على فعل أى عمل، ودائما ما تفضل استغلال وقتك ومجهودك فى أشياء ترتاح معها وتحبها.
حظك اليوم برج الأسد على الصعيد العاطفى

عاطفى وتحب أن يهتم بك شريك حياتك جيدًا حتى تبادره نفس المشاعر، فأنت تحب أن تتأكد أولًا من مشاعر الطرف الآخر وتحب أن ترى أفعاله تجاهك حتى تقرر أن تظهر له حبك واهتمامك به.
حظك اليوم برج الأسد على الصعيد الصحى

لا تحب أن تشعر بالتعب ودائمًا ما تحاول الاهتمام بصحتك وتحب ممارسة الرياضة، لكنك لا تستطيع الالتزام بنظام غذائى جيد فحاول أن تستشير دكتور متخصص فى هذا المجال.
توقعات علماء الفلك لمواليد برج الأسد الفترة المقبلة

حياتك العملية مستقرة وتحاول دائمًا القيام بعملك على أكمل وجه، حاول أن تعطى فرصة لشريك حياتك للتعبير عن مشاعره تجاهك.
حظك اليوم الأحد 6/1/2019 برج الثور على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. لا تستطيع أن تتحكم فى مشاعرك

يقدم توقعات علماء الفلك وحظك اليوم الأحد لمواليد برج الثور على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى، وهو من الأبراج الترابية التى يتصف مواليدها بالاندفاع وعدم السيطرة على انفعالاتهم، ومن مشاهير برج الثور ديفيد بيكهام.
حظك اليوم برج الثور على الصعيد المهنى

لا تستطيع أن تتحكم فى مشاعرك، ودائمًا ما تكون مندفع فى قراراتك، يحدث دائمًا بينك وبين زملائك بعض المناوشات بسبب عصبيتك، ولكنك تحاول أن تسيطر على غضبك فى محيط العمل.
حظك اليوم برج الثور على الصعيد العاطفى

عصبيتك وعدم تحكمك فى انفعالاتك قد تجعل شريك حياتك فى خوف وعدم اطمئنان، فحاول أن تسيطر على غضبك حتى لا تخسر شريك حياتك.
حظك اليوم برج الثور على الصعيد الصحى

عصبيتك وعدم سيطرتك على انفعالاتك قد يعرضاك لأزمات صحية كثيرة من بينها ارتفاع ضغط الدم وآلام الرأس.
توقعات علماء الفلك لمواليد برج الثور الفترة المقبلة

عصبيتك تتسبب لك فى الكثير من المشاكل فى الوقت الحالى ومستقبلًا، خصوصا فى محيط العمل، وقد تتعرض للانفصال عن شريك حياتك بسبب طباعك الحادة.
حظك اليوم الأحد 6/1/2019 برج الحوت على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. تحب النجاح وتجتهد فى عملك

يقدم توقعات علماء الفلك وحظك اليوم الأحد لمواليد برج الحوت على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى، وهو من الأبراج المائية ويتصف مواليدها بحب العمل والاجتهاد، ومن مشاهير برج الحوت جاستين بيبر.
حظك اليوم برج الحوت على الصعيد المهنى

تحب العمل وتجتهد فيه، ولديك هدف وهو النجاح وإثبات ذاتك طوال الوقت ولا تسمح لأى شئ بأن يوقفك عن تحقيق حلمك والوصول لأهدافك.
حظك اليوم برج الحوت على الصعيد العاطفى

مرح وتحب استغلال كل لحظة سعيدة بينك وبين شريك حياتك، ولا تحب أن يدخل التوتر بينكما وتحاول الابتعاد عن أى مشاكل قد تحدث بينكما.
حظك اليوم برج الحوت على الصعيد الصحى

ضعيف جسديًا ودائمًا ما تصاب بالتعب والإرهاق، فحاول أن تلتزم بممارسة الرياضة، وتحسين من نوعية الأكلات التى تتناولها.
توقعات علماء الفلك لمواليد برج الحوت الفترة المقبلة

حياتك المهنية فى تطور وتقدم بسبب شغفك وجهدك وحبك للعمل، وتفضل أن تبتعد عن التوتر بينك وبين شريك حياتك لهذا دائمًا ما تكون علاقتكما فى تحسن.
حظك اليوم الأحد 6/1/2019 برج الميزان على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. متزن وتسيطر على كل شيء

يقدم توقعات علماء الفلك وحظك اليوم الأحد لمواليد برج الميزان على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى، وهو من الأبراج الترابية التى يتصف مواليدها بالاتزان والتحكم فى انفعالاته، ومن مشاهير برج الميزان كيت ونسليت.
[COLOR=#DF2829 !important]كيت ونسليت
[/COLOR]
حظك اليوم برج الميزان على الصعيد المهنى

عقليتك وحكمتك يساعداك دائمًا على تخطى الأزمات التى تواجهها فى عملك، ودائمًا ما يلجأ إليك زملائك لحل مشاكلهم.
حظك اليوم برج الميزان على الصعيد العاطفى

تحرص على أن تظهر حبك لشريك حياتك وتهتم به وبسبب كرمك دائمًا ما تحب أن تعبر عن مشاعرك عن طريق الهدايا التى تقدمها له فى كل مرة تلتقى به.
حظك اليوم برج الميزان على الصعيد الصحى

تحاول دائمًا السيطرة على صحتك وتتجنب الإصابة بالمرض، كما أن هدوء وسيطرتك على انفعالاتك يمنعا تعرضك لأى نوبات غضب أو ارتفاع فى ضعط الدم.
توقعات علماء الفلك لمواليد برج الميزان الفترة المقبلة

تقدم جيدًا فى حياتك المهنية فقد تترشح لمنصب قريبًا، وحياتك العاطفية فى تحسن، وسيطرتك الدائمة على انفعالاتك وغضبك تجنبك المشاكل النفسية.
حظك اليوم الأحد 6/1/2019 برج العذراء على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. قضاء وقت مع العائلة

يقدم توقعات علماء الفلك وحظك اليوم لمواليد برج العذراء على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، ويتسم مواليد هذا البرج بالعاطفة القوية، والقدرة على العطاء والتسامح، وهو من مواليد الأبراج الترابية، ومن مشاهير هذا البرج حسين الجسمى.
حظك اليوم برج العذراء على الصعيد المهنى

سيساعدك زملائك فى العمل على التطور بشكل ملحوظ، كما سوف تستفيد بشبكة علاقاتك التى تجعل الأمور تسير بشكل أفضل.
حظك اليوم برج العذراء على الصعيد العاطفى

وقت جيد لتجديد علاقاتك مع العائلة، فأنت بحاجة إلى تحديد الأولويات، وتجعل العائلة فى أولى مهامك، فهم بحاجة إليك فى هذا الوقت.
حظك اليوم برج العذراء على الصعيد الصحى

بحاجة إلى متابعة الطبيب بسبب لتعرضك لوعكة صحية خلال الفترة السابقة، مما يجعلك بحاجة إلى وقت من الراحة والاسترخاء.
توقعات علماء الفلك لمواليد برج العذراء الفترة المقبلة

قد يكون لديك الكثير من المهام فى وقت واحد، فأنت بحاجة إلى التنظيم ومعرفة ما تريد إنجازه فى البداية، حتى لا تضيع الكثير من الفرص المناسبة.
حظك اليوم الأحد 6/1/2019 برج القوس على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. حياة جديدة

يقدم توقعات علماء الفلك و حظك اليوم لمواليد برج القوس على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، ويتسم هذا البرج بقوة الشخصية والقدرة على الإدارة وتقديم الدعم، وهو من مواليد الأبراج النارية، ومن مشاهير هذا البرج عاصى الحلانى.
[COLOR=#DF2829 !important]عاصى الحلانى
حظك اليوم برج القوس على الصعيد المهنى

تتمتع بذكاء يجعلك قادر على إتمام الأعمال والمهام الصعبة المطلوبة منك خلال هذه الفترة، وينصحك الفلك بعدم التنازل عن خططك وتحقيقها على أرض الواقع.
حظك اليوم برج القوس على الصعيد العاطفى

تتمتع بحياة اجتماعية جيدة نتيجة للأشخاص الجدد التى تلتقيها أنت وشريك الحياة، كما تأخذ حياتك العاطفية محورًا جديدًا، وشكل مختلف يجعلها أكثر مرونة وجاذبية.
حظك اليوم برج القوس على الصعيد الصحى

تتمتع بحالة صحية جيدة، لكن كن حذرًا من تغيير الطقس والإصابة بالأمراض الموسمية.
توقعات علماء الفلك لمواليد برج القوس الفترة المقبلة

سوف تدخل مرحلة جديدة وواعية، وتكون فيها نشيطًا جدًا لتستطيع أن تحقق أحلامك وما تريده خلال هذه الفترة، ووضع النظام اليومى ليلائم الوضع الجديد.
حظك اليوم الأحد 6/1/2019 برج الحمل على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. وقت مناسب للخطط والتحديات

يقدم توقعات علماء الفلك وحظك اليوم لمواليد برج الحمل على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، ويتسم مواليد هذا البرج بالقدرة على الإدارة ومساعدة الآخرين، وهو من مواليد الأبراج النارية، ومن مشاهير هذا البرج صبا مبارك.
[COLOR=#DF2829 !important]صبا مبارك
[/COLOR]
حظك اليوم برج الحمل على الصعيد المهنى

تحتاج إلى الوضوح فى بيئة العمل حتى لا تتعرض لسوء الفهم الذى يلزمك بعد ذلك بالتوضيح، كما يتوقع أن يساعدك شخص قريب منك عندما تحتاج إلى المساعدة.
حظك اليوم برج الحمل على الصعيد العاطفى

تشعر هذه الفترة بالانطواء على نحو غريب، وهذا ما يشعر به الحبيب، وقد تحتاج إلى قضاء بعض من الوقت بمفردك، كما يساعدك أيضًا قضاء وقت ممتع مع الأطفال، فأنت تحتاج إلى طاقتهم والانسجام معهم فى الوقت الحالى.
حظك اليوم برج الحمل على الصعيد الصحى

تتعرض لبعض الاضطرابات الصحية، لذا أنت بحاجة إلى متابعة الطبيب، ومحاولة قضاء وقت من الراحة والاسترخاء.
توقعات علماء الفلك لمواليد برج الحمل الفترة المقبلة

هذا وقت مناسب لوضع الخطط والتحديات، حتى يسير يومك على الوتيرة التى تحتاجها ،ومن المهم أن تعد نفسك جيدًا لهذه التحديات، مما يعود عليك بالنفع.
حظك اليوم الأحد 6/1/2019 برج الدلو على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. تجعل الأولوية للعائلة

يقدم توقعات علماء الفلك وحظك اليوم لمواليد برج الدلو على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، ويتسم مواليد هذا البرج بحب الحياة والرغبة فى الحرية والانطلاق، وهو من مواليد الأبراج الهوائية، ومن مشاهير هذا البرج ياسمين صبرى.
[COLOR=#DF2829 !important]ياسمين صبرى
[/COLOR]
حظك اليوم برج الدلو على الصعيد المهنى

تتمتع ببيئة عمل جيدة وشركاء يقدموا الدعم اللازم دائمًا، كما تحتاج إلى تغيير طريقة تعاملك مع من هم فى بيئة العمل حتى يصبح الوضع أفضل مما هو عليه الآن.
حظك اليوم برج الدلو على الصعيد العاطفى

تحتاج حياتك لبعض من الإثارة والتجديد، لذلك اعمل على التجهيز لقضاء ليلة هادئة ومثيرة مع شريك الحياة ،فوجود الروتين فى العلاقة قد يسبب لك مشكلات غير محببة.
حظك اليوم برج الدلو على الصعيد الصحى

تحتاج إلى المواظبة على نظام غذائى صحى ومفيد، وممارسة الرياضة المختلفة حتى تتمتع بجسم رشيق ولائق.
توقعات علماء الفلك لمواليد برج الدلو الفترة المقبلة

أنت مصدر إلهام ودعم لمن حولك، ولذلك قد تتعرض لبعض المشكلات نتيجة عدم وجودك بالشكل الكافى فى حياتهم، فهم بحاجة إلى التشجيع والدعم الآن.



 

رد مع اقتباس
قديم 01-10-2019, 02:19 AM   #6




الصورة الرمزية لـ ضوء
ضوء متصل الآن

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 358
 تاريخ التسجيل بالمنتدى :  Jul 2018
 أخر زيارة : اليوم (04:52 AM)
 مشاركات : 11,303 [ + ]
 السمعة :  1000
 الدولهـ
Egypt
 الجنس ~
Male
 مزاجي
لوني المفضل : Royalblue

اوسمتي

افتراضي



حظك اليوم وتوقعات الأبراج الخميس 10/1/2018 على الصعيد المهنى العاطفى والصحى

الخميس، 10 يناير 2019 12:00 ص







هناك الكثيرون لا يخطون خطوة واحدة دون متابعة الأبراج والفلك، ومعرفة يوم حظهم، لذلك نقدم لكم خدمة حظك اليوم لكل الأبراج، حتى تستطيع الاطلاع عليها، قبل اتخاذ أى قرار.

حظك اليوم 10/1/2019 برج الدلو على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. تشعر بالسعادة الأيام المقبلة

يقدم توقعات علماء الفلك وحظك اليوم لمواليد برج الدلو على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى، وهو من الأبراج النارية التى يتصف مواليدها بالاستقلالية والوفاء، ومن مشاهير برج الدلو ياسمين صبرى.
حظك اليوم برج الدلو على الصعيد المهنى

يجب أن تتخذ موقفًا جادًا اليوم تجاه بعض الأمور فى مجال عملك.
حظك اليوم برج الدلو على الصعيد العاطفى

تشعر بالحاجة للتحدث مع الشريك اليوم حول بعض المشاكل التى أثرت فى حياتكما بالفترة السابقة.
حظك اليوم برج الدلو على الصعيد الصحى

تشعر بالرغبة فى ممارسة بعض الرياضات الجماعية مثل الكرة الطائرة أو كرة القدم، الأمر الذى يساعد فى تحسين صحتك للأفضل.
توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمولود برج الدلو

يتوقع علماء الفلك لك بتحسن صحتك والشعور بالنشاط والحيوية خلال الفترة المقبلة، وحدوث بعض الأمور التى تجعلك تشعر بالسعادة.
حظك اليوم 10/1/2019 برج العذراء على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. استمع لنصحية زملائك

يقدم توقعات علماء الفلك وحظك اليوم لمواليد برج العذراء على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، ويتسم مواليد برج العذراء بالمرونة والقدرة على تحمل التعب والإرهاق، وهو من مواليد الأبراج الترابية، ومن مشاهير هذا البرج كاظم الساهر.
حظك اليوم برج العذراء على الصعيد المهنى

سيحاول شخص ما التحدث معك حول بعض الخطط اليوم، وسيكون رد فعلك الأول هو التمرد ضده والإصرار على اتباع الروتين، لكن ينصحك الفلك بالاستماع لنصحيته واتباع الجديد.
حظك اليوم برج العذراء على الصعيد العاطفى

قد تشهد حياتك العاطفية بعض المشاكل، لكن بالتفاهم واقتراب وجهات النظر بينك وبين الشريك تستطيع تخطيها.
حظك اليوم برج العذراء على الصعيد الصحى

تحتاج للحصول على قسط من الراحة والهدوء، لذلك ينصحك الفلك بممارسة تمارين اليوجا.
توقعات علماء الفلك لمواليد برج العذراء الفترة المقبلة

يتوقع الفلك، بأنك تشهد تطورًا من جميع النواحى العقلية والعاطفية والجسدية والروحية أيضًا، كما تستطيع الحفاظ على الهدوء.
حظك اليوم 10/1/2019 برج السرطان على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. فكر قبل ما تعبر عن مشاعرك

برج السرطان واحد من الأبراج التى تتسم بتفرد الرأى والعناد، وهو من مواليد الأبراج المائية، ويقدم توقعات علماء الفلك وحظك اليوم لمواليد برج السرطان على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى، ومن مشاهير برج السرطان الأميرة الراحلة ديانا.
حظك اليوم برج السرطان على الصعيد المهنى

يجب أن تفكر في تعلم مهارة جديدة، لتطوير عملك، ما يجعلك تحصل فى وقت لاحق على مكافأة كبيرة.
حظك اليوم برج السرطان على الصعيد العاطفى

قد تحتاج للتعبير عن مشاعرك التى تكتمها لفترة طويلة تجاه شخص ما، ولكن يجب أن تحصل على أخذ نصيحة أحد الأصدقاء المقربين، قبل الإقدام فى هذه الخطوة، حتى لا يحدث ما لا يحمد عقباه.
حظك اليوم برج السرطان على الصعيد الصحى

تشعر خلال هذه الفترة بالإرهاق والتعب، لذلك يجب أن تحصل على قسط من الراحة، مع الاهتمام بالتغذية الصحية والتمارين الرياضية.
توقعات علماء الفلك لمواليد برج السرطان الفترة المقبلة

قد تواجه بعض المشاكل فى مجال عملك أو حياتك الأسرية، ولذلك ينصحك الفلك بالهدوء والتفكير للوصول لحل.
حظك اليوم 10/1/2019 برج الثور على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. تغضب سريعًا ولا تتحكم فى انفعالاتك

يقدم توقعات علماء الفلك وحظك اليوم لمواليد برج الثور على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى، وهو من الأبراج الترابية التى يتصف مواليدها بالطيبة والعصبية من مشاهير برج الثور جوج كلونى.

حظك اليوم برج الثور على الصعيد المهنى

تنفعل سريعًا ولا تستطيع أن تتحكم بعصبيتك وهذا دائمًا ما يسبب لك المشاكل والنزعات فى محيط العمل، حاول أن تسيطر على انفعالاتك حتى لا تخسر وظيفتك.

حظك اليوم برج الثور على الصعيد العاطفى

تنزعج سريعًا من أى تصرف لا يعجبك من الطرف الآخر ومن الممكن أن تحدث بينكما مشكلة بسبب تصرف بسيط قام به، وعلاقتك العاطفية دائما فى توتر ومشاكل

حظك اليوم برج الثور على الصعيد الصحى


دائمًا ما تصاب بارتفاع ضغط الدم بسبب شعورك بالتوتر والقلق طوال الوقت، تحتاج إلى زيارة طبيب مختص حتى تجد حلاً لمشكلة الغضب التى لديك.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الثور الفترة المقبلة

حياتك العاطفية ستكون فى توتر ومن الممكن أن ينفصل عنك شريك حياتك بسبب عصبيتك الزائدة، تحاول أن تتحكم فى انفعالاتك فى محيط العمل قد يساعك هذا على تجنب المشاكل بينك وبين زملائك.
حظك اليوم 10/1/2019 برج الميزان على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. تتجنب المشاكل


يقدم توقعات علماء الفلك وحظك اليوم لمواليد برج الميزان على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى، وهو من الأبراج الهوائية التى يتصف مواليدها بحب بالحكمة وقوة الشخصية ومن مشاهير برج الميزان ويل سميث.
.

حظك اليوم برج الميزان على الصعيد المهنى

عقليتك وحكمتك تساعدك كثيرًا فى حياتك المهنية، دائمًا ما يلجأ إليك زملاؤك للمساعدة أو لحل المشاكل، مجتهد وطموح وتريد النجاح.
حظك اليوم برج الميزان على الصعيد العاطفى

حياتك العاطفية دائمًا ما تخلو من المشاكل بسبب أسلوبك ونظرتك للأمور بحكمة، تحاول أن تتجنب المشاكل بينك وبين شريك حياتك وتحب أن تقوم بما يسعده.
حظك اليوم برج الميزان على الصعيد الصحى

تحاول الالتزام بإرشادات الطبيب وممارسة الرياضة بشورى مستمرة، حاول أن تتجنب تناول الأطعمة الدسمة وتحتاج إلى تناول الفيتامينات.
توقعات علماء الفلك لمواليد برج الميزان الفترة المقبلة

تطور هائل فى حياتك المهنية بسبب سعيك المستمر للنجاح، تحاول أن تتجنب حدوث مشاكل بينك وبين شريك حياتك لهذا حياتك العاطفية فى أحسن حال.
حظك اليوم 10/1/2019 برج الأسد على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. كريم وتغمر من تحب بالهدايا


يقدم توقعات علماء الفلك وحظك اليوم الخميس لمواليد برج الأسد على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى، وهو من الأبراج النارية التى يتصف مواليدها بالصبر، والهدوء من مشاهير برج الأسد جينفر لوبيز
حظك اليوم برج الأسد على الصعيد المهنى


تحب أن تقوم بعملك فى هدوء وتحاول أن تركز فى عملك جيدا و القيام به على أكمل وجه، دائما ما تتجنب المشاكل، تجتهد وتحاول التقدم فى العمل.
حظك اليوم برج الأسد على الصعيد العاطفى


كريم و تحب أن تغمر الطرف الآخر بالهدايا طول الوقت، على الرغم من رومانسيتك الا انك حريص جدا تجاه العلاقات العاطفية ولا تحب الانخراط فى العلاقات السطحية.
حظك اليوم برج الأسد على الصعيد الصحي


تحتاج إلى ممارسة الرياضة وتحاول أن تتناول الأكلات الصحية، تحاول أن تتجنب المشاكل التى قد تصيبك بالضغط، تحتاج إلى زيارة الطبيب الفترة القادمة فأنت من الممكن أن تصاب بنزلات البرد
توقعات علماء الفلك لمواليد برج الأسد الفترة المقبلة


تقدم فى حياتك المهنية فبسبب اجتهادك فى العمل قد تترشح لترقية أو منصب جديد، تعتبر فى استقرار عاطفى فحياتك العاطفية تخلو من الملل و الروتين
حظك اليوم 10/1/2019 برج العقرب على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. نجاح وتميز بعد الإخفاق وخيبة الأمل

من الصفات المميزة لأصحاب برج العقرب الصدق والتفاؤل الشديد وهو برج مائي، من مشاهير برج العقرب الفنانة هند رستم، ويقدم حظك اليوم لمواليد برج العقرب على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

حظك اليوم برج العقرب على الصعيد المهنى

اجتهد في عملك ولكل مجتهد نصيب لا محالة، أما إذا كنت طالبا فمزيد من التفوق الدراسي ستحققه قريبًا نتيجة اجتهادك طوال فترة الدراسة الماضية.
حظك اليوم برج العقرب على الصعيد العاطفى

ابتعد عن كل الأشخاص السلبيين لأنك لن تستطيع التعامل معهم بسبب حبك البالغ للتفاؤل، فهذه العلاقات سوف تستنفد طاقتك ووقتك دون جدوى.
حظك اليوم برج العقرب على الصعيد الصحى

لا تعتمد على تجارب الآخرين في مشكلاتك الصحية ولا تسأل "مجرب" ولكن عليك أن تستشير طبيبك دائمًا.
توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمولود برج العقرب

يتوقع علماء الفلك لك النجاح والتميز بعيدًا عن الإخفاق وخيبة الأمل وسط أجواء هادئة للغاية.
حظك اليوم الخميس 10/1/2019 برج الحمل على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى..قراراتك الخاطئة تؤدى لتفاقم مشكلاتك الحياتية

مواليد برج الحمل يمتازون بالعديد من الصفات منها طيبة القلب والوداعة، من مشاهير هذا البرج الفنان يحيي الفخراني، ويقدم حظك اليوم لمواليد برج الحمل على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

حظك اليوم برج الحمل على الصعيد المهنى

لا تجعل عملك يهيمن على كل وقتك ولا تنهمك فيه، عملك مهم بطبيعة الحال لكن لا تجعله أساس حياتك حتى لا تفقد أشياء لن تستطيع امتلاكها مرة أخرى.

حظك اليوم برج الحمل على الصعيد العاطفى

لا تتسرع في إصدار الأحكام على من حولك، ولا تكن أنانيًا فقبل أن تخافظ على صورتك أمام الناس حافظ على مشاعر الشريك أيضًا.
حظك اليوم برج الحمل على الصعيد الصحى

كثرة انشغالك بالعمل قد يسبب لك الكثير من الضغوط النفسية والاضطرابات الصحية التى تؤثر بالسلب على السير المنظم لصحتك.

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمولود برج الحمل

قراراتك الخاطئة قد تؤدى لتفاقم مشكلاتك الحياتية، فعليك مراجعة حساباتك وترتيب الأوراق على نسق أفضل.
حظك اليوم 10/1/2019 برج الجوزاء على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى..عام مشرق وأيام سعيدة

يتصف مواليد برج الجوزاء بالعديد من الصفات منها قدرتهم الكبيرة على الإقناء والحياة الاجتماعية البعيدة عن الوحدة، وهو برج هوائي من مشاهيره الفنان راغب علامة، ويقدم حظك اليوم لمواليد برج الجوزاء على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

حظك اليوم برج الجواز على الصعيد المهنى

نظرًا لطبيعة شخصيتك فأنت لا تنجذب نحو الوظائف والمناصب القيادية، لكن حبك للمال سيحتم عليك شغل الوظائف المربحة والسعي دائمًا نحو العمل المثمر.

حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد العاطفى

تمتلك شخصية مرحة وخفيفة الظل وعليك استغلال هذا في كسب المزيد من الأصدقاء وإقامة شبكة علاقات اجتماعية واسعة النطاق.

حظك اليوم برج الحمل على الصعيد الصحى

توترك وتفكيرك المستمر قد يسبب لك أرقا وعدم راحة أثناء النوم، فعليك ترك هذا جانبًا والاستمتاع بحياتك كما هى دون التفكير بما هو آت.

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمولود برج الجوزاء

يتوقع علماء الفلك لك عاما مشرقا وأياما سعيدة، قد يعتريها بعض الصعاب لكن حاول التغلب عليها قبل أن تنل من سعادتك.

حظك اليوم 10/1/2018 برج الجدى على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. خلى بالك من الخيانة

يقدم لمولود برج الجدى توقعات الأبراج وحظك اليوم الخميس 10/1/2019 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، وهو البرج الترابى الذى يتميز مواليده بالجدية والصبر والنظام الشديد ولكن يعيبه التشاؤم والسخط الدائم على الحياة.
ومن أبرز مشاهير برج الجدى الفنانة غادة عادل.
حظك اليوم برج الجدى على الصعيد المهنى


حياتك المهنية قد تتعرض لبعض المشاكل بسبب اقرب الناس لك، فكن حذرا طوال الوقت حتى لا تقع فى مشاكل أكبر من ما كنت تتوقع
برج الجدى على الصعيد العاطفى


الحب سيكون امانك وطوق نجاتك ستهرب من خلاله من ضغوطات الحياة وستشعر أنه السند والضهر الذى يحميك من العالم .
برج الجدى على الصعيد الصحى


يجب ان تبتعد عن بعض العادات الخاطئة السلبية مثل التدخين لأنها ربما تعرضك إلى مشاكل أنت فى غنى عنها.
توقعات علماء الفلك لبرج الجدى


التأمل الذاتى هو المفتاح اليوم، قد تشعر بالاضطراب الذى لا يمكنك التعبير عنه أو عدم الرضا ، على الرغم من أن كل شيء يعمل جيدًا بالنسبة لك. السبيل الوحيد للتعامل مع هذا الشعور بعدم الارتياح هو عملية تأمل هادئة تساعدك على فهم نفسك بشكل أفضل وإيجاد علاج فعال.
حظك اليوم 10/1/2019 برج الحوت على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. كفاية تضحية

يقدم توقعات علماء الفلك وحظك اليوم الثلاثاء لمواليد برج الحوت على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى، وهو من الأبراج المائية ويتصف مواليدها باهتمامه بمن حوله والشخصية المرحة، ومن مشاهير برج الحوت درو بيريمور.
حظك اليوم برج الحوت على الصعيد المهنى

سيقابل هذا البرج بعض المشاكل على مستوى العمل لكنه مع الوقت سيدركها وسيعرف كيف يتعامل معها ويطوعها لصالحه.
حظك اليوم برج الحوت على الصعيد العاطفى

التضحية ستجعله يشعر بالقهر، فهو رومانسى للغاية ومعتاد على تقديم أفضل ما لديه لذلك يشعر بعد فترة أنه لم يأخذ حقه بالشكل الكافى.
حظك اليوم برج الحوت على الصعيد الصحى

استقرار نسبى فى حياته الصحية فلن يتعرض إلى اى مشاكل فى هذه الفترة ولكن لا يدع ذلك يجعله لا يهتم بنفسه.
توقعات علماء الفلك لمواليد برج الحوت الفترة المقبلة

مزيد من الحياة العملية الناجحة والوصول لأهداف طالما شعرت وانك مستحيل أن تحققها
حظك اليوم 10/1/2019 برج القوس على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. خلى بالك من صحتك

أصحاب برج القوس يتميزون بطيبة القلب البالغة ومولود هذا البرج شخص اجتماعى بالفطرة، ويقدم توقعات علماء الفلك وحظك اليوم لمواليد برج القوس على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى، ومن مشاهير هذا البرج الفنانة القديرة ميرفت أمين.
حظك اليوم برج القوس على الصعيد المهنى

مزيد من التألق وتحقيق الأهداف التى ترغب بها، ولكن لا تعتمد على ذلك لأنه يحتاج إلى مزيد من الاجتهاد للحفاظ عليه.
حظك اليوم برج القوس على الصعيد العاطفى

الحياة العاطفية ستكون مستقرة إلى حد كبير ولكن يجب ان نتجنب العصبية على قدر الامكان حتى لا يتحول هذا الهدوء إلى عاصفة.
حظك اليوم برج القوس على الصعيد الصحى

يجب أن تحرص على صحتك كثيرا لأن هذه الأيام الباردة ربما تتعرض لبعض نزلات البرد فلا تهمل فى نفسك
توقعات علماء الفلك لمواليد برج القوس الفترة المقبلة:

يتوقع الفلك لابناء هذا البرج أنهم سيعانون من بعض المشاكل العاطفية إذا لم يتوقفوا عن عصبيتهم


 

رد مع اقتباس
قديم 01-11-2019, 03:01 AM   #7




الصورة الرمزية لـ ضوء
ضوء متصل الآن

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 358
 تاريخ التسجيل بالمنتدى :  Jul 2018
 أخر زيارة : اليوم (04:52 AM)
 مشاركات : 11,303 [ + ]
 السمعة :  1000
 الدولهـ
Egypt
 الجنس ~
Male
 مزاجي
لوني المفضل : Royalblue

اوسمتي

افتراضي



حظك اليوم وتوقعات الأبراج الجمعة 11/1/2019 على الصعيد المهنى العاطفى والصحى

الجمعة، 11 يناير 2019 12:00 ص
[COLOR=#666666 !important]
[/COLOR]
[COLOR=#DF2829 !important][/COLOR]
إضافة تعليق




هناك الكثيرون لا يخطون خطوة واحدة دون متابعة الأبراج والفلك، ومعرفة يوم حظهم، لذلك نقدم لكم خدمة حظك اليوم لكل الأبراج، حتى تستطيع الاطلاع عليها، قبل اتخاذ أى قرار.

حظك اليوم الجمعة 11/1/2019 برج العقرب على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. بحاجة إلى الهدوء والاستقرار

يقدم "اليوم السابع" حظك اليوم وتوقعات علماء الفلك لمواليد برج العقرب على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، فيتسم مواليد برج العقرب بالذكاء العالى والقدرة على إدارة الأمور، هو من الأبراج المائية، من مشاهير هذا البرج جوليا روبرتس.
[COLOR=#DF2829 !important]جوليا روبرتس
[/COLOR]
حظك اليوم برج العقرب على الصعيد المهنى

يتمتع بذكاء عالٍ على إدارة الأمور وتحمل المسؤلية، كما أنه قادر على جذب الانتباه له فى بيئة العمل من خلال عمله، وجهده المبذول ما ينال إعجاب رئيسه فى العمل.
حظك اليوم برج العقرب على الصعيد العاطفى

يعانى هذه الفترة من اضطرابات عاطفية تجاه شريك الحياة، فأنت بحاجة إلى اللين وتفهم الأمور حتى لا تقع فى مشكلات بسبب سوء الفهم.
حظك اليوم برج العقرب على الصعيد الصحى

تعانى هذه الفترة من بعض الأمراض الموسمية الموجودة، بسبب سوء المناخ المحيط بك، فاستمر على تناول الأعشاب الطبيعية حتى تكون قادرًا على تخطى هذه الفترة دون مشكلات جديدة.
توقعات علماء الفلك لمواليد برج العقرب الفترة المقبلة

فترة من التوترات هذه الفترة بسبب وجود بعض الأعمال المتراكمة، فأنت بحاجة إلى التخطيط والتنظيم المستمر، كما أنه بحاجة إلى الهدوء والاستقرار.

حظك اليوم الجمعة 11/1/2019 برج الجدى على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. عليك باتخاذ القرارات المؤجلة

يقدم "اليوم السابع" حظك اليوم وتوقعات علماء الفلك لمواليد برج الجدى على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، يتسم مواليد هذا البرج بالشخصية القوية، والقدرة على النصح، وتولى زمام الأمور، هو من مواليد الأبراج الترابية، من مشاهير هذا البرج هنا شيحة
[COLOR=#DF2829 !important]هنا شيحة
[/COLOR]
حظك اليوم برج الجدى على الصعيد المهنى

تتمتع هذه الفترة بنجاحات عظيمة، ما يمكنك من العمل الجيد فى بيئة العمل، وتكون مؤهلاً لفرصة جيدة خلال الفترة المقبلة.
حظك اليوم برج الجدى على الصعيد العاطفى

تحتاج إلى التفكير الحكيم فى أمورك العاطفية، كما بحاجة إلى اتخاذ القرارات المؤجلة وعدم الإعراض عنها، حتى لا تتسبب لك فى كثير من المشكلات.
حظك اليوم برج الجدى على الصعيد الصحى

تتمتع بحالة صحية جيدة، تجعلك قادرًا على أداء الأمور بشكل جيد، فقط عليك متابعة تعليمات الطبيب فى نظام غذائى جيد ومفيد.
توقعات علماء الفلك لمواليد برج الجدى الفترة المقبلة

سوف تتحسن الأمور، وتتخطى هذه الفترة من التوتر والاضطرابات، حتى تتمكن من مسايرة الأمور بشكلها الطبيعى الصحيح.

حظك اليوم الجمعة 11/1/2019 برج الدلو على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. فرص جديدة


يقدم "اليوم السابع" حظك اليوم وتوقعات علماء الفلك لمواليد برج الدلو على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، ويتسم مواليد هذا البرج بحب الحياة والرغبة فى المغامرة والاكتشاف، هو من مواليد الأبراج الهوائية، من مشاهير هذا البرج أوبرا وينفرى.
[COLOR=#DF2829 !important]أوبرا وينفرى
[/COLOR]
حظك اليوم برج الدلو على الصعيد المهنى

يعيش فترة مهنية جيدة، كما يتوقع له الفلك الكثير من الدعم الذى ييسر المهام وعودة الأمور إلى مجراها الطبيعى
حظك اليوم برج الدلو على الصعيد العاطفى

تتمتع بعلاقة عاطفية جيدة مع شريك الحياة، بالشكل الذى يريده، ما يزيد من الترابط بينكما بالشكل العاطفى القوى.
حظك اليوم برج الدلو على الصعيد الصحى

تتمتع بحالة صحية جيدة، ولكنك بحاجة إلى اتباع تعليمات الطبيب، حتى لا تتعرض لبعض المشكلات الصحية فيما بعد .
توقعات علماء الفلك لمواليد برج الدلو الفترة المقبلة

سوف تتحسن الأمور وتحصل على ماتريد، كما تتمتع بعلاقات اجتماعية داعمة تكسبك الخبرة والنجاح المتوقع.
حظك اليوم الجمعة 11/1/2019 برج الجوزاء على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. تحقق مكاسب مالية

يتصف مولود برج الجوزاء بالنشاط والحيوية وسرعة التعلم، ويقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك وحظك اليوم لمواليد برج الجوزاء على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى، ومن مشاهير هذا البرج أنجلينا جولى.
[COLOR=#DF2829 !important]انجلينا جولى
[/COLOR]
حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد المهنى

تحتاج لاتخاذ بعض القرارات الإيجابية، ببعض أمور العمل، والتى تعود بمكاسب مالية فى المستقبل.
حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد العاطفى

تشعر بالانسجام وتقارب وجهات النظر مع الشريك اليوم، وقد تحدث بعض التغييرات المفاجئة والتطورات الجديدة في حياتكم، وقد يحتاج الشريك اليوم للتحدث معك عن بعض المشاكل التى يواجهها.
حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد الصحى

تشعر بطاقة إيجابية وبتحسن فى صحتك الجسمانية وذلك يعود لاتباعك نظام غذائى صحى، الذى يجب أن تستمر عليه طوال الوقت.
توقعات علماء الفلك المقبلة لمواليد برج الجوزاء

يتوقع علماء الفلك الفترة المقبلة لك، أن تعيش حياة بدون تعب أو توتر، كما تتميز بالمزيد من الطاقة الإيجابية والحيوية، وذلك يعود لحفاظ الشديد على صحتك البدنية.
حظك اليوم الجمعة 11/1/2019 برج العذراء على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. تحتاج للشعور باهتمام من الحبيب

يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك وحظك اليوم لمواليد برج العذراء على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، ويتسم مواليد برج العذراء بالمرونة والقدرة على تحمل التعب والإرهاق، وهو من مواليد الأبراج الترابية، ومن مشاهير هذا البرج كاظم الساهر.
[COLOR=#DF2829 !important]كاظم الساهر
[/COLOR]
حظك اليوم برج العذراء على الصعيد المهنى

تحتاج لإرادة قوية لاتخاذ بعض القرارات المصيرية فى العمل، ما يتطلب منك بذل جهد وعمل اليوم للتألق فى العمل.
حظك اليوم برج العذراء على الصعيد العاطفى

تحتاج للشعور بالإهتمام والحب من الشريك، وبدون ذلك قد تفكر فى عدم الاستمرار فى العلاقة.
حظك اليوم برج العذراء على الصعيد الصحى

تشعر بالحيوية والنشاط اليوم، وللحفاظ على ذلك يجب اتباع نظام غذائى صحى، ومواصلة الذهاب لصالات الألعاب الرياضية لمدة ثلاث مرات فى الأسبوع.
توقعات علماء الفلك لمواليد برج العذراء الفترة المقبلة

يتوقع الفلك لك خلال الفترة المقبلة، أن تشعر بتحسن سواء فى الحالة الصحية والنفسية، والعاطفية أيضًا، ما يجعلك تنظر بإيجابية تجاه بعض الأمور فى حياتك.


حظك اليوم الجمعة 11/1/2019 برج الحمل على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. تتسم اليوم بالشجاعة والإيجابية

مواليد برج الحمل يمتازون بالعديد من الصفات منها طيبة القلب والوداعة، من مشاهير هذا البرج الفنان يحيي الفخراني، ويقدم "اليوم السابع" حظك اليوم لمواليد برج الحمل على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.
حظك اليوم برج الحمل على الصعيد المهنى

تتسم اليوم بالشجاعة والنشاط، الذى يجعلك تشعر بالتألق، والطاقة الإيجابية فى العمل.
حظك اليوم برج الحمل على الصعيد العاطفى

قد تشعر بالرغبة فى لفت انتباه الشريك لك، من خلال اتباع بعض الأفكار والخطط التى قد تأتى بنتائج سلبية، لذلك ينصحك الفلك بلفت انتباه الشريك بقوة وحكمتك الشخصية.
حظك اليوم برج الحمل على الصعيد الصحى

تحتاج للاهتمام بلياقتك البدنية من خلال ممارسة التمارين الرياضية وصعود السلالم بدلاً من المصاعد المتحركة، ما يحافظ على صحة عقلك وقلبك.
توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمولود برج الحمل

توقعات الفلك لك فى الفترة المقبلة، بضرورة تعزيز علاقتك مع أصدقائك ومساعدة الآخرين، لأن هذا يحسن من حالتك النفسية كثيرًا.
حظك اليوم الجمعة 11/1/2019 برج السرطان على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. تحقق الأهداف

يقدم "اليوم السابع" حظك اليوم لمواليد برج السرطان على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى، يتميز أصحاب برج السرطان بعاطفتهم الجياشة وحسهم المرهف بجانب قدرتهم البالغة علي الإقناع، ومن مشاهير برج السرطان الفنان هاني سلامة
[COLOR=#DF2829 !important]هانى سلامة


حظك اليوم برج السرطان على الصعيد المهنى

حاول أن تضع أهدافك العملية بما يتوافق مع قدراتك ومؤهلاتك حتى لا تتعرض للصدمة أو خيبة الأمل إذا لم تستطع تحقيق هذه الأهداف.
حظك اليوم برج السرطان على الصعيد العاطفى

لا تجعل حب الامتلاك لديك يفسد علاقتك بمن حولك، ولا تتعامل بأنانية مطلقة فالعلاقات الاجتماعية ما هي إلا "أخذ وعطاء" .
حظك اليوم برج السرطان على الصعيد الصحى

اهتم بنفسك ووزنك علي نحو أكثر وحاول الاعتناء بصحتك، وممارسة الرياضة فهي خير وسيلة لاستمتاع بحياة صحية سليمة.

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمولود برج السرطان

[COLOR=#DF2829 !important]يتوقع علماء الفلك لك حياة مستقرة بعض الشيء، مما يسهل لك مهمة تحقيق الأهداف و العيش بسعادة خلال الفترة القادمة. [/COLOR]


حظك اليوم الجمعة 11/1/2019 برج القوس على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. التزم الحكمة والهدوء




يقدم "اليوم السابع" حظك اليوم لمواليد برج القوس على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى، فيتمتعون بالعاطفة الجياشة وطيبة قلبهم وحبهم البالغ للمغامرة، ومن مشاهير برج القوس الفنانة مها أبو عوف.

مها ابو عوف
حظك اليوم برج القوس على الصعيد المهنى

سوف تساعدك شخصيتك القوية والطموحة فى الوصول لأهدافك مهما كان الأمر صعبًا للآخرين لكن عليك الثقة في مهاراتك وقدراتك للوصول لمكانة مميزة بعملك.

حظك اليوم برج القوس على الصعيد العاطفى

لا بأس من المزيد من الحرية في علاقتك بالشريك، ليكون لكل منكما مساحته الشخصية ولكن دون أن يؤثر هذا بالسلب علي علاقة الحب والمودة بينكما.

حظك اليوم برج القوس على الصعيد الصحى

قلل من تناولك للوجبات السريعة وغير الصحية لما لها من شرر بالغ على صحتك واحرص على تناول المزيد من الخضراوات والفاكهة خاصة التي تحتوي علي فيتامين سي.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج القوس الفترة المقبلة

سوف تتحسن الأمور تدريجيًا، فقط عليك التزام الهدوء والحكمة، حتى لا تتعرض لمزيد من المشكلات


[/COLOR]
حظك اليوم الجمعة 11/1/2019 برج الحوت على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. تطورات كبيرة ستشهدها

يتميز مواليد برج الحوت بالعديد من الصفات أولها الإدراك والذكاء كما أنهم نموذج حي للرومانسية والخيال، وهو برج مائي من مشاهيره المطربة آمال ماهر، ويقدم "اليوم السابع" حظك اليوم لمواليد برج الحوت على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

[COLOR=#DF2829 !important]أمال ماهر

حظك اليوم برج الحوت على الصعيد المهنى

تطورات كبيرة سيشهدها مواليد برج الحوت في عملهم، وعليهم تحمل كل المسئوليات الموكلة وسوف يثابون على ذلك الاجتهاد.
حظك اليوم برج الحوت على الصعيد العاطفى


لا تجعل خيالك الواسع يشرد بك لبعيد وتقبل الأمر الراهن كما هو مع الشريك، ولا تحلم بأشياء من المستحيل تحقيقها.
حظك اليوم برج الحوت على الصعيد الصحى

تتمتع بصحة جيدة هذه الأيام، فاحرص على السير على نفس العادات الصحية السليمة، لكي تتمتع بصحة أفضل لوقت أطول.
توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمولود برج الحوت

لا يضر القليل من المواقف الصعبة و الأزمات الطارئة، فهذه هي الحياة وعلينا أن نعيشها بحلوها و مرها .





[/COLOR]

حظك اليوم 11/1/2019 برج الأسد على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. تحب أن يهتم بك شريك حياتك

يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك وحظك اليوم الجمعة لمواليد برج الأسد على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى، وهو من الأبراج الترابية التى يتصف مواليدها بالطيبة والعصبية من مشاهير برج الأسد ميلا كونيس

ميلا كونيس

حظك اليوم برج الأسد على الصعيد المهنى

تحاول دائما أن تلتزم بمواعيد العمل لكن هذا بعيد كل البعد عن طباعك فأنت تأخذ وقتًا إضافيًا لتجهيز نفسك وترتيب يومك وتحب أن تقوم بكل شىء
توتر أو استعجال حظك اليوم برج الأسد على الصعيد العاطفى

رغم أنك رومانسى وتحب أن يظهر الطرف الآخر اهتمامه بك، إلا أنك لا تحب أن تعبر عن مشاعرك وتتبع أسلوب البرود والتجاهل أحيانًا
حظك اليوم برج الأسد على الصعيد الصحى

تحب ممارسة الرياضة لكنك لا تستطيع أن تلتزم بسبب عدم انتظام مواعيدك، تحاول دائمًا الابتعاد عن التوتر والقلق لكن هذا عكس شخصيتك الحساسة التى تتأثر أحيانًا بأى شىء سلبى حولها
توقعات علماء الفلك لمواليد برج الأسد الفترة المقابلة

حياتك تسير بشكل جيد لكن حاول الابتعاد عن المشاعر والأفكار السلبية التى من الممكن أن تؤثر على مجهودك وحياتك.

حظك اليوم الجمعة 11/1/2019 برج الميزان على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. تحب أن تكون مسيطرًا على كل شىء من حولك


يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك وحظك اليوم الجمعة لمواليد برج الميزان على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى، وهو من الأبراج الهوائية التى يتصف مواليدها بتجنب المشاكل وتنظيم الوقت، ومن مشاهير برج الميزان كيت ونسليت.
[COLOR=#DF2829 !important]كيت وينست

حظك اليوم برج الميزان على الصعيد المهنى

حبك للعمل واجتهادك يجعلك تركز على أهدافك وأولوياتك، لا تحب الانخراط فى المشاكل فى محيط عملك وتتجنب النزاعات بين زملاك.
حظك اليوم برج الميزان على الصعيد العاطفى

تحاول السيطرة على حياتك العاطفية بالتعبير عما بداخلك، تحب أن يعرف شريك حياتك بكل اهتماماتك وتفاصيل يومك طول الوقت، تصاب بالإحباط سريعًا إن شعرت أن الطرف الآخر لا يبادلك نفس الشعور.
حظك اليوم برج الميزان على الصعيد الصحى

نفسيًا تتأثر سريعًا بالأشياء السلبية التى حولك وتصاب دائمًا بالتوتر والإرهاق، تحاول، ممارسة الرياضة قد تساعدك على السيطرة على انفعالاتك جيدًا
توقعات علماء الفلك لمواليد برج الميزان الفترة المقبلة

حياتك العاطفية فى تحسن وتقدم عن الفترة الأخيرة، قد تصل لما تريد من نجاحات فى عملك إذا استمريت بنفس مستوى حماسك ومجهودك.

حظك اليوم الجمعة 11/1/2019 برج الثور على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. ثقتك بنفسك دائمًا ما تنقلب للغرور

يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك وحظك اليوم الجمعة لمواليد برج الثور على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى، وهو من الأبراج الترابية التى يتصف بالثقة بالنفس، وحب القيادة من مشاهير برج الثور ميجان فوكس.

[COLOR=#DF2829 !important]ميغان فوكس[/COLOR]

حظك اليوم برج الثور رعلى الصعيد المهنى

لا تحب أن يضيع مجهودك، فأنت لا تحب المماطلة أو التكاسل خصوصًا فى المواضيع التى تخص محيط العمل
حظك اليوم برج الثور على الصعيد العاطفى

لا تحب تكرار الخطاء لهذا تكون حريصًا جدًا فى تعاملك مع الطرف الآخر حتى لا يصاب بالقلق تجاهك بسبب عصبيتك وعدم تحكمك فى انفعالاتك.
حظك اليوم برج الثور على الصعيد الصحي

تكرة الشعور بالإرهاق فهذا فد يهز شعورك بالقوة، فإذا كنت مريضًا أو تشعر بالتعب لا تحب الاعتراف وقد تتحمل الكثير من الآلام حتى لا يعلم أحد بشعورك بالتعب.
توقعات علماء الفلك لمواليد برج الثور الفترة المقبلة

قوتك وثقتك بنفسك قد تساعدك لتكون بمنصب رئيس أو قائد مجموعة، حياتك العاطفية تخلو من التوتر، لكن احرص على ألا تغضب مرة أخرى.











[/COLOR]


 

رد مع اقتباس
قديم 01-12-2019, 03:15 AM   #8




الصورة الرمزية لـ ضوء
ضوء متصل الآن

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 358
 تاريخ التسجيل بالمنتدى :  Jul 2018
 أخر زيارة : اليوم (04:52 AM)
 مشاركات : 11,303 [ + ]
 السمعة :  1000
 الدولهـ
Egypt
 الجنس ~
Male
 مزاجي
لوني المفضل : Royalblue

اوسمتي

افتراضي



حظك اليوم وتوقعات الأبراج السبت 12/1/2019 على الصعيد المهنى العاطفى والصحى

السبت، 12 يناير 2019 12:10 ص







هناك الكثيرون لا يخطون خطوة واحدة دون متابعة الأبراج والفلك، ومعرفة يوم حظهم، لذلك نقدم لكم خدمة حظك اليوم لكل الأبراج، حتى تستطيع الاطلاع عليها، قبل اتخاذ أى قرار.

حظك اليوم السبت 12/1/2019 برج القوس على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. قاوم الكسل

يقدم حظك اليوم لمواليد برج القوس على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى، فيتمتعون بالعاطفة الجياشة وطيبة قلبهم وحبهم البالغ للمغامرة، ومن مشاهير برج القوس الفنانة بوسى.
حظك اليوم برج القوس على الصعيد المهنى

سوف تتخذ موقفا تجاه بعض الأمور فى العمل والتى يترتب عليها، معاملة الآخرين لك، لذلك لا تدع فرصة لأحد أن يكرهك أو يعاملك بعدم الاحترام ويجب إجبارهم على معاملتك على إنك الأفضل لأن هذه الحقيقة.
حظك اليوم برج القوس على الصعيد العاطفى

قد تشعر ببعض التغيرات تجاه الشريك، والذى ينتج عنه التفكير فى علاقتك العاطفية، لذلك استرخ وفكر قبل إتخاذ القرار.
حظك اليوم برج القوس على الصعيد الصحى

تشعر اليوم بالكسل، لذلك يجب عليك عدم الاستسلام لهذا الأمر، وممارسة بعض الأنشطة الرياضية وشرب الكثير من الماء، مما يجعلك تشعر بالحيوية والنشاط.
توقعات علماء الفلك لمواليد برج القوس الفترة المقبلة

توقعات الفلك لك خلال الفترة المقبلة، بتوجيه طاقتك للأشياء الإيجابية سواء بممارسة الألعاب الرياضية أو الاهتمام بالغذاء الصحى، مما يساعد على تحسن حالتك الصحية.
حظك اليوم السبت 12/1/2019 برج العذراء على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. حدث كبير فى انتظارك

يقدم توقعات علماء الفلك وحظك اليوم لمواليد برج العذراء على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، ويتسم مواليد برج العذراء بالمرونة والقدرة على تحمل التعب والإرهاق، وهو من مواليد الأبراج الترابية، ومن مشاهير هذا البرج كاظم الساهر.
حظك اليوم برج العذراء على الصعيد المهنى

أنت على موعد بحدوث شىء كبير فى حياتك العملية، ولكن الأمر يحتاج منك بذل خطوة مع الصبر.
حظك اليوم برج العذراء على الصعيد العاطفى

تحتاج للشجاعة والطاقة للتحدث مع الشريك فى بعض الأمور التى تتعلق بحياتكما معاً، ولكن الأمر لا يحتاج منك سوى التفكير لبضع دقائق، فى الأمر ثم اللقاء مع الحبيب.
حظك اليوم برج العذراء على الصعيد الصحى

تشعر ببعض التعب والإرهاق الذى يتطلب منك الابتعاد عن العادات غير الصحية، والاهتمام بغذائك وممارسة الرياضة هذا الأسبوع.
توقعات علماء الفلك لمواليد برج العذراء الفترة المقبلة

يتوقع الفلك لك خلال الفترة المقبلة، أن تشعر بتحسن سواء فى حياتك الاجتماعية والأسرية، مما يجعلك تشعر بالتفاؤل والإقدام فى حياتك.
حظك اليوم السبت 12/1/2019 برج السرطان على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. اغلق الدفاتر القديمة

يقدم حظك اليوم لمواليد برج السرطان على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى، ويتميز أصحاب برج السرطان بعاطفتهم الجياشة وحسهم المرهف بجانب قدرتهم البالغة على الإقناع، ومن مشاهير برج السرطان الفنان هانى سلامة.


حظك اليوم برج السرطان على الصعيد المهنى

اغلق الباب على مشاريعك القديمة حتى تتمكن من إفساح المجال أمام مشاريع جديدة، والنظر للأمور بعيون مختلفة حتى تتمكن من تحقيق أهدافك.
حظك اليوم برج السرطان على الصعيد العاطفى

تشعر بالطاقة والحيوية والاستعداد لمقابلة شخص مميز، وهذا لم تكن تعتاد عليه فى حياتك، لأنك لم تعتاد على الجرأة، ويتوقع الفلك لك التوفيق فى هذه المقابلة وعدم الشعور بالندم.
حظك اليوم برج السرطان على الصعيد الصحى

تحتاج خلال هذه الفترة للاهتمام بحالتك الصحية، من حيث وجبات الطعام، وممارسة التمارين الرياضية وجلسات التأمل، وتذكر دائماً بأن أكثر ماتحتاجه هو حب ذاتك.
توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمولود برج السرطان

يتوقع علماء الفلك لك حياة مستقرة بعيدة عن التوترات والمشاكل، والشعور بالهدوء والإنتعاش خلال الفترة المقبلة.
حظك اليوم السبت 12/ 1/ 2019 برج الحمل على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. تحاول أن ترضى الحبيب

برج الحمل واحد من الأبراج التى تتسم بتفرد الرأى والعناد، وهو من مواليد الأبراج الترابية، ويقدم حظك اليوم لمواليد برج الحمل على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى، ومن مشاهير برج الحمل الفنانة إسعاد يونس.

حظك اليوم برج الحمل على الصعيد المهنى

مواليد برج الحمل من الأبراج التى عندها قدرة كبيرة على وضع العديد من الخطط ليكون لهم الريادة فى حياتهم العملية، وقادرين على الترقى السريع فى الوظائف.
الحمل على الصعيد العاطفى

على المستوى العاطفى الحمل من الأبراج التى تحاول أن ترضى الحبيب قدر المستطاع، ولكن يجب ألا نغفل أن الحمل برج متقلب المزاج.
الحمل على الصعيد الصحى

على مواليد برج الحمل محاولة أن تكون محاولاتهم فى الحفاظ على الصحة فى النصاب السليم، حتى تؤتى ثمارها فى نهاية المطاف.
توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمولود برج الحمل

على مواليد برج الحمل النظر إلى حياتهم المستقبلية على أنها رحلة وفيها محطات ولا يحاولون تخطى العقبات مرة واحدة.
حظك اليوم السبت 12/ 1/ 2019 برج الجوزاء على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. تحلى بالصبر

برج الجوزاء واحد من الأبراج التى تتسم بتفرد الرأى والعناد، وهو من مواليد الأبراج النارية، ويقدم حظك اليوم لمواليد برج الجوزاء على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى، ومن مشاهير برج الجوزاء مارلين مونرو.

حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد المهنى

مواليد برج الجوزاء من الأبراج التى لها قدرة على مواجهة المشاكل فى محيط العمل بالصبر حتى تنتصر وتمر الأزمات.
الجوزاء على الصعيد العاطفى

الحبيب يبذل قصارى جهده حتى تكون الحياة بينكما فى أحسن حال، حاول أن تستفيد من تلك المساعى قدر المستطاع.
الجوزاء على الصعيد الصحى

على مواليد برج الجوزاء السعى إلى تحسين الصحة بممارسة الرياضة والانضباط فى جميع المواعيد.
توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمولود برج الجوزاء

مواليد برج الجوزاء سوف تكون حياتهم أفضل عندما ينهون المتعلقات التى تنغص حياتهم ويبدأون الحياة على أفضل.
حظك اليوم السبت 12/ 1/ 2019 برج الحوت على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. تحاول التقدم فى عملك

برج الحوت واحد من الأبراج التى تتسم بتفرد الرأى والعناد، وهو من مواليد الأبراج المائية، ويقدم حظك اليوم لمواليد برج الحوت على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى، ومن مشاهير برج الحوت نجوى كرم.

حظك اليوم برج الحوت على الصعيد المهنى

مواليد برج الحوت من الأبراج التى تحاول أن تتقدم فى عملها على الدوام فهم أذكياء وشعلة من النشاط الدائم.
الحوت على الصعيد العاطفى

مواليد برج الحوت من الأبراج التى لها قدرة كبيرة على منح الحبيب لحظات من الرومانسية لا تنسى أبدا.
الحوت على الصعيد الصحى

على مواليد برج الحوت قضاء أوقات كثيرة لضبط الأوضاع الصحية السيئة التى مروا بها فى الأيام الأخيرة.
توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمولود برج الحوت

مواليد برج الحوت من الأبراج التى تحاول فى الأيام المقبلة فصل الحياة الخاصة عن الحياة العامة.
حظك اليوم السبت 12/1/2019 برج الميزان على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. فترة من العمل المستمر

يقدم حظك اليوم وتوقعات علماء الفلك لمواليد برج الميزان على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، يتسم مواليد هذا البرج بحبهم للعمل والقدرة على التخطيط والتنظيم الدقيق، هو من مواليد الأبراج الهوائية، ومن مشاهير هذا البرج محمد منير.
حظك اليوم برج الميزان على الصعيد المهنى

يقدم هذه الفترة على عمل جاد وفرصة عظيمة، مما تحتاج منه لمجهود كبير، ليستطيع تحقيقها على أكمل وجه، كما تحتاج أيضا إلى البحث والتطور والاستعانة بذوى الخبرات فى هذا المجال.
حظك اليوم برج الميزان على الصعيد العاطفى

يرى دائما أنه لا يوجد مجال للحب والعلاقات، ولكنه عندما يقع فى الحب، يستطيع تقديم المزيد، ويتوقع له الفلك بأنه سوف يجد شريك الحياة.
حظك اليوم برج الميزان على الصعيد الصحى

يعانى من الإهمال فى صحته وحياته، فهو بحاجة إلى التنظيم والتخطيط لجميع شئون حياته وليس للعمل فقط، حتى لا يتعرض للوقوع مشكلات صحية وتجنب الأمراض.
توقعات علماء الفلك لمواليد برج الميزان الفترة المقبلة

تعانى هذه الفترة من الإرهاق والعمل المستمر، ولذلك كن حذرا واعمل دائما على اتباع تعليمات الطبيب والمواظبة على نظام غذائى صحى ومفيد.
حظك اليوم السبت 12/1/2019 برج الدلو على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. تحتاج إلى الدعم

يقدم لمواليد برج الدلو حظك اليوم وتوقعات علماء الفلك على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، ويتسم مواليد برج الدلو بالجاذبية والشخصية المسيطرة، كما يعد الغرور والعصبية من أبرز عيوب هذا البرج، هو من مواليد الأبراج الهوائية، ومن مشاهير هذا البرج ياسمين صبرى.
حظك اليوم برج الدلو على الصعيد المهنى

تنتهى هذه الفترة من عبء العمل المرهق، والانتهاء من مشروع تعمل عليه خلال الفترة السابقة، مما تشعر بالإنجاز والراحة، ويكون الوقت لديك كافيا للاهتمام بشئونك الأخرى.
حظك اليوم برج الدلو على الصعيد العاطفى

تعيش فترة من التوترات بينك وبين شريك، نتيجة لغرورك وعصبيتك التى تؤذيه فى كثير من الأحيان وأنت لا تدرك ذلك، فكن حذرا تجاه هذه المواقف وداعما له.
حظك اليوم برج الدلو على الصعيد الصحى

تحتاج إلى بعض الوقت من الراحة، نتيجة لعملك المستمر والاهتمام بصحتك واتباع نظام غذائى صحى ومفيد لك، حتى لا تعانى من المشكلات الصحية السابقة.
توقعات علماء الفلك لمواليد برج الدلو الفترة المقبلة

تتحسن الأمور تدريجيا، وينصحك الفلك بضرورة مراجهة والاهتمام بشئونك وضرورة تقديم الدعم والاهتمام بشريك الحياة.

حظك اليوم السبت 12/1/2019 برج العقرب على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. الهدوء لتخطى المشكلات


يقدم حظك اليوم وتوقعات علماء الفلك لمواليد برج العقرب، ويتسم مواليد هذا البرج بالذكاء الفطرى وحب الاكتشافات مما يدفعه لخوض المغامرات، وهو من مواليد الأبراج المائية، ومن مشاهير هذا البرج كاتى بيرى.

حظك اليوم برج العقرب على الصعيد المهنى

التطورات التى يشهدها مجالك تحتاج منك كثيرا من الطاقة والإبداع، فتعلم الكثير من التطورات عن عملك وهذا المجال حتى تستطيع أن تساير هذا التطور، مما يفيدك أكثر فيما بعد ويزيد من قدراتك.
حظك اليوم برج العقرب على الصعيد العاطفى

تعيش هذه الفتره فى أجواء من التوتر والقلق الذى قد يؤثر عليك، فأنت بحاجة إلى الهدوء ومناقشة شريك الحياة.
حظك اليوم برج العقرب على الصعيد الصحى

السهر لفترات طويلة ستضرك ليس فقط بصحتك وتوتر أعصابك بل وأيضًا سوف تؤثر بشكل سلبى على أدائك فى العمل فى اليوم التالى.
توقعات علماء الفلك لمواليد برج العقرب الفترة المقبلة

يتوقع خبراء الفلك لمواليد برج العقرب أنه سوف يتعرض لخسارة كبيرة فى حياتك قد تكون فى الجانب العملى أو العاطفى، ولم تستطع تعويضها فكن حذرا.

حظك اليوم برج السبت 12/1/2019 برج الثور على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. نجاح وافر

يتميز مواليد برج الثور بشخصيتهم الصلبة والعنيدة، بالإضافة إلى حسهم الرومانسى، وهو برج ترابى، من مشاهير هذا البرج الفنانة فيفى عبده، ويقدم حظك اليوم لمواليد برج الثور على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.


حظك اليوم برج الثور على الصعيد المهنى

احرص على السعى الدائم والمستمر نحو أهدافك، ولا تيأس من أول محاولة وسوف تنال ما تريده فى عملك؛ نتيجة محاولاتك الجادة و الصادقة.

حظك اليوم برج الثور على الصعيد العاطفى



خوفك المستمر من فشل العلاقة والاستمرار فيها رغم ما بها من مشاكل ومعاناة سوف يعرضك لخطأ كبير لا يمكن تدارك عواقبه بسهولة، فراجع قراراتك قبل فوات الأوان.

حظك اليوم برج الثور على الصعيد الصحى

لا تجعل حبك لتصفح مواقع الطهى المختلفة وتطبيق وصفاتها يزيد من وزنك، بل احرص على اختيار وجبات صحية وذات سعرات حرارية منخفضة.

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمولود برج الثور



يتوقع علماء الفلك لك نجاحا وافرا وحياة رغدة سعيدة بين الأهل والأصحاب، ولا تنسى حينها الشريك فهو من كان بجانبك وقت الشدة.







حظك اليوم السبت 12/ 1/ 2019 برج الجدى على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. فترة من الضغوطات

يتميز مواليد برج الجدى بالكثير من الصفات أهمها الصبر والطموح العالي بالإضافة لشدة الإخلاص، ومن مشاهير برج الجدى سلطان الطرب چورچ وسوف، ويقدم حظك اليوم لمواليد برج الجدى على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.


حظك اليوم برج الجدي على الصعيد المهنى


أنت مخلص ومتفان فى عملك، وهذا بالضرورة سيدفعك للأمام أكثر وسوف تحصد ثمار تعبك واجتهادك طيلة الفترة الماضية.

حظك اليوم برج الجدى على الصعيد العاطفى


من الممكن أن تضحى بكل شىء مقابل حبك، فأنت شديد الإخلاص للشريك، وهذا سوف يجعل حبه لك يزداد أكثر أما إذا وجدت العكس فعليك الابتعاد فوراً.

حظك اليوم برج الجدى على الصعيد الصحى


ابتعد عن تناول الطعام ليلا لأن هذا الأمر من شأنه الضرر بصحتك خلال الفترة المقبلة، يكفى فقط تناول الزبادى والفاكهة والوجبات الخفيفة.

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمولود برج الجدى



لا تسمح للضغوطات أن تعكر صفو حياتك، وافصل بين مشاكل عملك أو دراستك وأسرتك لكى تستمتع بأوقتك السعيدة معهم، فربما يخفف هذا عنك الضغط والإرهاق.











حظك اليوم السبت 12/ 1/ 2019 برج الأسد على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. العمل على تنمية مهاراتك

مواليد برج الأسد يتميزون بالعديد من الصفات منها القوة المتناهية والشجاعة والإقدام، وهو برج نارى، ومن مشاهير برج الأسد الفنان أحمد عز، ويقدم حظك اليوم لمواليد برج الأسد على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.


حظك اليوم برج الأسد على الصعيد المهنى



شخصيتك المحبة للقيادة تجعلك تميل كثيراً للوظائف والمناصب القيادية، ولكن هذا لا يمكن تحقيقه بسهول فالقائد له مطلبات ومعايير كثير لذا عليك الاجتهاد والسعى نحو تنمية ذاتك ومهاراتك.

حظك اليوم برج الأسد على الصعيد العاطفى



لا تجعل كرمك الزائد يجعلك مطمعا ممن حولك، فمن الممكن أن يتقرب منك البعض فقط لاستغلالك، فحاول التأنى فى اختيار الأصدقاء والأحباب.

حظك اليوم برج الأسد على الصعيد الصحى



بطبيعة حالك أنت شخص محب للرياضة وتحرص على أن تظهر بشكل لائق وجذاب، وهذا ما يجعلك تتمتع بصحة جيدة فحافظ على عادتك الصحية كما هى.

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمولود برج الأسد

ربما يعتريك بعض الضعف والفشل لكن صمودك أمام كل هذه الأزمات سيجعلك قوياً بما يكفى لمواجهة كل الصعاب والعيش بسعادة أكثر فى الفترة المقبلة.










 

رد مع اقتباس
قديم 01-13-2019, 01:02 AM   #9




الصورة الرمزية لـ ضوء
ضوء متصل الآن

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 358
 تاريخ التسجيل بالمنتدى :  Jul 2018
 أخر زيارة : اليوم (04:52 AM)
 مشاركات : 11,303 [ + ]
 السمعة :  1000
 الدولهـ
Egypt
 الجنس ~
Male
 مزاجي
لوني المفضل : Royalblue

اوسمتي

افتراضي



حظك اليوم وتوقعات الأبراج الأحد 13/1/2019 على الصعيد المهنى العاطفى والصحى

الأحد، 13 يناير 2019 12:00 ص







هناك الكثيرون لا يخطون خطوة واحدة دون متابعة الأبراج والفلك، ومعرفة يوم حظهم، لذلك نقدم لكم خدمة حظك اليوم لكل الأبراج، حتى تستطيع الاطلاع عليها، قبل اتخاذ أى قرار.

حظك اليوم الأحد 13/1/2019 برج الجدى على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. تعمل لفترات طويلة

برج الجدى واحد من الأبراج التى تتسم بالطيبة والتسامح على الدوام، وهو من مواليد الأبراج النارية، ويقدم توقعات علماء الفلك وحظك اليوم لمواليد برج الجدى على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى، ومن مشاهير برج الجدى علا غانم.
حظك اليوم برج الجدى على الصعيد المهنى

مواليد برج الجدى من الأبراج التى لها قدرة على العمل لساعات طويلة دون كلل أو ملل على الدوام فى مجالات كثيرة.
حظك اليوم برج الجدى على الصعيد العاطفى

مواليد برج الجدى من الأبراج التى تمنح الحبيب كل الحب حتى يكون راضى عن الحياة وتسود بينه وبين الحبيب المودة على الدوام والحياة الهادئة.
حظك اليوم برج الجدى على الصعيد الصحى

على مواليد برج الجدى الحفاظ على صحتهم هذه الأيام من موجات البرد التى تزيد فى هذه الأيام.
توقعات علماء الفلك لمواليد برج الجدى الفترة المقبلة

مواليد برج الجدى من الأبراج التى عليها الكثير من الأعمال التى يجب أن تقضيها قبل أن تتراكم عليها وتكون عبئ كبير.
حظك اليوم الأحد 13/1/2019 برج السرطان على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. استثمر وقت فراغك

يتميز مواليد برج السرطان بالعديد من الصفات أهمها الطبع الحاد والخيال الواسع، وهو من الأبراج المائية، ويقدم توقعات علماء الفلك وحظك اليوم لمواليد برج السرطان على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى، ومن مشاهير برج السرطان نجم منتخبنا الوطنى محمد الننى.
حظك اليوم برج السرطان على الصعيد المهنى

حاول أن تستثمر وقت فراغك فى تعلم أشياء مهمة أو التدريب على مهام تفيدك بعملك واكتساب مهارات أكثر تؤهلك لشغل مناصب أرقى مستقبلًا.
حظك اليوم برج السرطان على الصعيد العاطفى

استخدم رومانسيتك فى التقرب من الشريك، واجعله يشعر بوجودك بجانبه طوال الوقت لتوطيد علاقة الحب بينكما أكثر.
حظك اليوم برج السرطان على الصعيد الصحى

راجع عاداتك الصحية من حين لآخر؛ حتى تعلم إذا تم اتباع عادة خاطئة قد تسبب لك مشاكل فى صحتك وجسدك.
توقعات علماء الفلك لمواليد برج السرطان الفترة المقبلة

يتوقع علماء الفلك لك وقتًا ممتعًا وسط نجاح باهر مع الأهل والأصدقاء، فلا تسمح لسلبية تفكيرك وخوفك المستمر من المستقبل أن يفسدا عليك أوقاتك الرائعة.
حظك اليوم الأحد 13/1/2019 برج الجوزاء على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. قادر على مواجهة المشاكل

برج الجوزاء واحد من الأبراج التى تتسم بتفرد الرأى والعناد، وهو من مواليد الأبراج النارية، ويقدم توقعات علماء الفلك وحظك اليوم لمواليد برج الجوزاء على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى، ومن مشاهير برج الجوزاء مارلين مونرو.
مارلين مونرو
حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد المهنى

مواليد برج الجوزاء من الأبراج التى لديها قدرة كبيرة على وضع خطط كثيرة فى مجالها العملى لتكون فى يوم ما تتقلد مفاتيح الأمور ويكون لها مقاليد القيادة.
حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد العاطفى

أنت قادر على مواجهة المشاكل التى تواجهك مع الحبيب ولكن عليك أن تراعى مشاعره حتى لا تظهر بأنك غير قادر على حكم الأمور التى تطلب منك ذلك.
حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد الصحى

على مواليد برج الجوزاء أن يكون للحياة الصحية أولوية أكثر من ذلك حتى لا تهدر حياتها الصحية فى الهراء.
توقعات علماء الفلك لمواليد برج الجوزاء الفترة المقبلة

مواليد برج الجوزاء فى المرحلة المقبلة سوف تكون حياتهم أفضل بكثير من الفترة الحالية وعليهم تقدير الوقت المتبقى لهم.
حظك اليوم الأحد 13/1/2019 برج الميزان على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. ضع خطط لتعوض ما فاتك

برج الميزان واحد من الأبراج التى تتسم بتفرد الرأى والعناد، وهو من مواليد الأبراج الهوائية، ويقدم توقعات علماء الفلك وحظك اليوم لمواليد برج الميزان على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى، ومن مشاهير برج الميزان المطرب عمرو دياب.
عمرو دياب
حظك اليوم برج الميزان على الصعيد المهنى

مواليد برج الميزان من الأبراج التى لديها قدرة كبيرة على الأعمال اليدوية وإخراج أجمل الأفكار الراقية التى تبهر الجميع.
حظك اليوم برج الميزان على الصعيد العاطفى

على المستوى العاطفى الميزان من الأبراج التى لها قدرة على إسعاد الحبيب فهم يمتازوا بالرومانسية على الدوام.
حظك اليوم برج الميزان على الصعيد الصحى

على مواليد برج الميزان أخذ الدواء وتناول الأطعمة الصحية حتى ينقص الوزن وتتحسن الصحة بالتدريج.
توقعات علماء الفلك لمواليد برج الميزان الفترة المقبلة

على مواليد برج الميزان وضع خطط كثيرة تعوض ما فات من حياتهم فى الأيام القادمة، ويكون لديهم الكثير من الأفكار القابلة للتنفيذ.
حظك اليوم الأحد 13/1/2019 برج الحوت على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. تفهم كل من حولك

برج الحوت واحد من الأبراج التى تتسم بشخصيهم المحبة للخيال، وهو من مواليد الأبراج المائية، ويقدم توقعات علماء الفلك وحظك اليوم لمواليد برج الحوت على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى، ومن مشاهير برج الحوت نجوى كرم.
نجوى كرم
حظك اليوم برج الحوت على الصعيد المهنى

مواليد برج الحوت من الأبراج التى تحاول أن تكون فى عملها منتجة وقادرة على فهم جميع من حولها فى محيط العمل.
حظك اليوم برج الحوت على الصعيد العاطفى

مواليد برج الحوت من الأبراج التى تقدر أن تجعل الحبيب على الدوام سعيد، هم مسيطرين على انفعالاتهم على الدوام.
حظك اليوم برج الحوت على الصعيد الصحى

على مولود برج الحوت أن يرى المشاكل التى تتكرر فى حياته لها أسباب، ويجب عليه معرفة هذه الأسباب وتجنبها حتى لا يحدث ما لا يحمد عقباه.
توقعات علماء الفلك لمواليد برج الحوت الفترة المقبلة

مواليد برج الحوت من الأبراج التى تقدر على مواجهة المشاكل التى تتعرض لها فى حياتها العملية والشخصية.
حظك اليوم الأحد 13/1/2019 برج العقرب على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. صحتك تتحسن

بجانب قوة شخصيته وطموحه يتميز برج العقرب بالصدق والوفاء للآخرين، وهو من الأبراج المائية، ويقدم توقعات علماء الفلك وحظك اليوم لمواليد برج العقرب على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى، ومن مشاهير برج العقرب المطرب ماجد المهندس.
[COLOR=#DF2829 !important]ماجد المهندس
[/COLOR]
حظك اليوم برج العقرب على الصعيد المهنى

لا تيأس من محاولاتك الجادة فى اقتناص أسمى الفرص، فستصل إليها بالطبع لأنه من الصعب على شخصيتك القوية والطموحة التنازل عن أهدافها أو الاستسلام الظروف.
حظك اليوم برج العقرب على الصعيد العاطفى

من طبيعتك قدرتك البارعة على تخفيف آلام وضغوط من حولك، فاحرص على فعل هذا أيضًا مع الشريك لأنه بحاجة ماسة إلى اهتمامك ومساندتك له.
حظك اليوم برج العقرب على الصعيد الصحى

تغييرات صحية للأحسن بانتظارك عند خروجك من ضغوط العمل أو الدراسة، وبعد الانتهاء منها عليك الاعتناء بصحتك جيدًا لتتحسن أكثر فى الأيام المقبلة.
توقعات علماء الفلك لمواليد برج العقرب الفترة المقبلة

يتوقع علماء الفلك لك نجاح وافر وحياة مشرقة بدون عناء ولا مشقة، فقد انتهت فترة التعب ونحان الوقت لمكافأتك على ما بذلته من جهد وألم لكى تصل إلى هذه المكانة وتحظى بهذه الحياة السعيدة.
حظك اليوم الأحد 13/1/2019 برج الثور على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. وسع دائرة علاقاتك

مواليد برج الثور يتميزون بالتلقائية والعفوية البالغة، وهو من الأبراج الترابية، ويقدم توقع علماء الفلك وحظك اليوم لمواليد برج الثور على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى، ومن مشاهير برج الثور الفنانة القديرة ماجدة.
[COLOR=#DF2829 !important]ماجدة
[/COLOR]
حظك اليوم برج الثور على الصعيد المهنى

حبك للاستقرار سيدفعك للبحث عن وظيفة فى الفترة المقبلة، ولكن عليك السعى نحو إيجاد فرصة مناسبة لك وليس أى وظيفة متاحة.
حظك اليوم برج الثور على الصعيد العاطفى

احرص على توسيع دائرة علاقاتك، وتكوين المزيد من العلاقات الاجتماعية سواء على مستوى الحب والارتباط أو على نطاق الصداقة والمعارف.
حظك اليوم برج الثور على الصعيد الصحى

تجنب السهر لساعات متأخرة، وحاول ضبط مواعيد نومك فلا تعكس الوضع وتستيقظ ليلًا و تنام نهارًا لأن هذا سيسبب لك ضررًا كبيرًا فيما بعد على سلامة صحتك.
توقعات علماء الفلك لمواليد برج الثور الفترة المقبلة

يتوقع علماء الفلك لك حياة اجتماعية مليئة بالفرح، فاستمر فى مشاركة من حولك لحظاتك السعيدة فهذا أمر جيد لك فى الفترة المقبلة.
حظك اليوم الأحد 13/1/2019 برج الأسد على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. دقيق فى عملك

يتميز مواليد برج الأسد بالتفاؤل والأمل وحب الحياة، وهو من الأبراج النارية، ويقدم توقعات علماء الفلك وحظك اليوم لمواليد برج الأسد على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى، ومن مشاهير برج الأسد المطرب رامى عياش.
حظك اليوم برج الأسد على الصعيد المهنى

أنت دقيق فى أدائك لعملك وتحب التخطيط الجيد للأمر قبل القيام به، لذا سوف تستطيع الحصول على مركز مرموق فى عملك إذا قمت بتوظيف قدراتك بصورة مثالية.
حظك اليوم برج الأسد على الصعيد العاطفى

لا تتمادى فى سيطرتك وحب تملكك للشريك، فهذا من شأنه أن يسبب مشاكل وأزمات بينكما، وقد يؤدى للانفصال إذا ازداد الأمر عن حده.
حظك اليوم برج الأسد على الصعيد الصحى

اقتلع عن التدخين، أو أضعف الأحوال أن تقلل من حرقك للسجائر، لأن معظم مشاكلك الصحية هى فى الأساس بسبب التدخين.
توقعات علماء الفلك لمواليد برج الأسد الفترة المقبلة

استفد من أخطائك وحاول كسب ثقة من حولك والتعامل بمودة أكثر، لكى تتمتع بعيش أيام سعيدة وهادئة خلال الأيام القادمة.
حظك اليوم الأحد 13/1/2019 برج القوس على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. حياة جديدة

يقدم توقعات علماء الفلك وحظك اليوم لمواليد برج القوس على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، ويتسم مواليد هذا البرج بالشخصية القوية والقدرة على المسؤلية وإدارة الأمور، وهو من مواليد الأبراج النارية، ومن مشاهير هذا البرج شريهان.
حظك اليوم برج القوس على الصعيد المهنى

مزيد من فرص العمل التى تأتى إليك وستحقق من خلالها المزيد من الربح خلال هذه الفترة، كما سيحدث لك تغييرًا كبيرًا على مدار فترة زمنية أطول، وعليك فقط وضع الخطط المنظمة والعملية لتستطيع استثمار ذلك.
حظك اليوم برج القوس على الصعيد العاطفى

تأخذ العلاقة اتجاه جديد، وشكل أكثر واقعية وعمومية، فلا تسمح بمزيد من الوعود التى لا تتحقق وتفشل، كما يتوقع أنها ستكون أفضل من قبل وتأخذ تغيرًا إيجابيًا.
حظك اليوم برج القوس على الصعيد الصحى

تحتاج إلى ممارسة الرياضة وتنظيم وقتك وحياتك أكثر من ذلك، مما يعود عليك بالراحة والاستقرار.
توقعات علماء الفلك لمواليد برج القوس الفترة المقبلة

أصدقاء جدد وأهداف ومواقف جديدة سوف تظهر جميهاا فى وقت واحد خلال الفترة المقبلة، كما يتوقع لك تغيير مسار العمل، وربما يكون هذا التغيير هو التطور الإيجابى الذى طالما سعيت إليه.
حظك اليوم الأحد 13/1/2019 برج العذراء على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. خبر سار على بعد خطوة واحدة

يقدم توقعات علماء الفلك وحظك اليوم لمواليد برج العذراء على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، ويتسم مواليد هذا البرج بالصدق والإخلاص والقدرة على تولى زمام الأمور، وهو من مواليد الأبراج الهوائية، ومن مشاهير هذا البرج شنايا توين.
حظك اليوم برج العذراء على الصعيد المهنى

سوف تتعرف على طرق جديدة لبدء مشروعك الخاص، كما تمتلك المهارات التى تجعل لك مكانة مميزة، وتفيدك المناقشة مع الآخرين وذوى الخبرات بأفكار جديدة تستفاد منها استفادة قصوى.
حظك اليوم برج العذراء على الصعيد العاطفى

تتمتع بعلاقة عاطفية مميزة ومختلفة أيضًا بينك وبين شريك الحياة، فأنت تقدس الحب الأفلاطونى بالرغم أنه لا يظهر بينكما الكثير من العاطفة على الشكل الخارجى، ولكن يفهم كل منكما شعور الآخر.
حظك اليوم برج العذراء على الصعيد الصحى

يسبب لك الشك والتخمين مشكلة كبيرة، فأنت بحاجة إلى جدول زمنى يحافظ على صحتك وصحة عقلك وجسمك أيضًا، فأنت لا تعرف ما يسبب لك الإلاهاق لذا تصبح الأمور أسوأ.
توقعات علماء الفلك لمواليد برج العذراء الفترة المقبلة

أنت على حافة شيء كبير، لكنك مازلت على بعد خطوة واحدة منه، والخبر السار هو أن هذه الخطوة هى خطوة صغيرة، أنت أقرب إليها بكثير مما تعتقد، عليك فقط الصبر.
حظك اليوم الأحد 13/1/2019 برج الحمل على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. فترة مثيرة للاهتمام

يقدم توقعات علماء الفلك وحظك اليوم لمواليد برج الحمل على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، ويتسم مواليد هذا البرج بالطموح والتحرر ويفضل الاستقلالية عن الآخرين، وهو من مواليد الأبراج النارية، ومن مشاهير هذا البرج صبا مبارك.
حظك اليوم برج الحمل على الصعيد المهنى

ستزداد الفاعلية والإنتاج إذا وضعت طاقتك وحماسك فى العمل، فأنت تتمتع بطاقة كبيرة تستطيع أن تستغلها فى وظيفتك مما يعود عليك بالإنتاج والعمل.
حظك اليوم برج الحمل على الصعيد العاطفى

قد يزعجك الروتين بينك وبين شريك الحياة، مما يدفعك إلى التفكير والتخطيط لتتمتع بسهرة رومانسية مثيرة تخلق بينكما الإبداع والحب، وهذا يساعدكما على التغيير من شكل علاقتكما وإهتماماتها.
حظك اليوم برج الحمل على الصعيد الصحى

تعانى هذه الفترة من عدم الراحة والإنسجام، لذلك عليك التطلع إلى طرق العلاج الممتعة التى قد تكون بالاستحمام، مما يساعدك على الراحة والاسترخاء وتفيدك صحيًا أيضًا.
توقعات علماء الفلك لمواليد برج الحمل الفترة المقبلة

سوف تكون حياتك الاجتماعية أكثر إثارة عن قبل بسبب وجود بعض الأشخاص الجدد المثيرين للإهتمام، ومن المتوقع أن تكون مشغولًا الفترة المقبلة، كما يمكن أن يساعدك الحديث مع الأصدقاء على تحديد أولوياتك فى اتجاه واحد.
حظك اليوم الأحد 13/1/2019 برج الدلو على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. خطة عمل جديدة

يقدم توقعات علماء الفلك وحظك اليوم لمواليد برج الدلو على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، ويتسم مواليد هذا البرج بحب الحياة والحرية والإنطلاق، وهو من مواليد الأبراج الهوائية، ومن مشاهير هذا البرج ريم أحمد.
[COLOR=#DF2829 !important]ريم أحمد[/COLOR]
حظك اليوم برج الدلو على الصعيد المهنى

تبدأ العمل على خطة جديدة وتغيير الروتين المستمر فى بيئة العمل، فقط عليك الإلمام بزمام الأمور، وأن تثق فى قدراتك وقدرتك على فعل ذلك.
حظك اليوم برج الدلو على الصعيد العاطفى

قد تجد صعوبة فى إثارة الحديث بينك وبين شريك الحياة نتيجة الحديث عن بعد، كما لا تستطيع هذه الفترة التعامل مع الأشخاص المختلفون عنك، ويكون هذا الوقت المناسب لمشاركة شريك الحياة ومن له مكانة خاصة لديك.
حظك اليوم برج الدلو على الصعيد الصحى

تحتاج إلى متابعة نظام غذائى مفيد وصحى، ويساعدك على ذلك تناول السلطة فهى مفيده جدًا لك، واحرص على تناول الأعشاب الطبيعية المفيدة.
توقعات علماء الفلك لمواليد برج الدلو الفترة المقبلة

يتوقع لك رحلة غير متوقعة قد يشاركك فيها بعض الأصدقاء المقربين أو شريك حياتك، مما تزيد من وعيك وفكرك وتؤثر أيضًا على علاقتك العاطفية، وقد تحتاج إلى معرفة بعض من المعلومات التى يكون الإنترنت مفيد لك فى ذلك.


 

رد مع اقتباس
قديم 01-14-2019, 01:38 AM   #10




الصورة الرمزية لـ ضوء
ضوء متصل الآن

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 358
 تاريخ التسجيل بالمنتدى :  Jul 2018
 أخر زيارة : اليوم (04:52 AM)
 مشاركات : 11,303 [ + ]
 السمعة :  1000
 الدولهـ
Egypt
 الجنس ~
Male
 مزاجي
لوني المفضل : Royalblue

اوسمتي

افتراضي



حظك اليوم وتوقعات الأبراج الاثنين 14/1/2019 على الصعيد المهنى العاطفى والصحى

الإثنين، 14 يناير 2019 12:00 ص







هناك الكثيرون لا يخطون خطوة واحدة دون متابعة الأبراج والفلك، ومعرفة يوم حظهم، لذلك نقدم لكم خدمة حظك اليوم لكل الأبراج، حتى تستطيع الاطلاع عليها، قبل اتخاذ أى قرار.

​حظك اليوم الاثنين 14/1/2019 برج الدلو على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. تفتح صفحة جديدة مع الحبيب

برج الدلو واحد من الأبراج التى تتسم بامتلاك شخصية مستقلة والقدرة على التعامل مع الشخصيات المختلفة، وهو من مواليد الأبراج الترابية، ويقدم توقعات علماء الفلك وحظك اليوم لمواليد برج الدلو على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى، ومن مشاهير برج الدلو المذيعة أوبرا وينفرى.
أوبرا وينفرى
حظك اليوم برج الدلو على الصعيد المهنى

مواليد برج الدلو من الأبراج التى لها قدرة كبيرة على خلق أفكار جديدة لتكون حياتهم المهنية متطورة وراقية طوال الوقت.
حظك اليوم برج الدلو على الصعيد العاطفى

على المستوى العاطفى الدلو من الأبراج التى لها قدرة كبيرة على التسامح مع مشاكل الحبيب، فهم قادرون على فتح صفحات جديدة على الدوام وبكل حب ورضى.
حظك اليوم برج الدلو على الصعيد الصحى

على مواليد برج الدلو الحفاظ على صحتهم من المشاكل التى يسببها البرد هذه الأيام لتكون صحتهم أفضل.
توقعات علماء الفلك لمواليد برج الدلو الفترة المقبلة

على مواليد برج الدلو فى المرحلة المقبلة أن تكون حياتهم متطورة ليخرجوا من إطار النمطية والتكرار إلى الدنيا البراح والتجدد.
حظك اليوم الاثنين 14/1/2019 برج الحمل على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. عاطفى وحنون

تميز مواليد برج الحمل بأن ثقتهم بأنفسهم كبيرة جدًا لكنهم ينفعلوا بشدة، وهذا لأنه برج نارى بطبعه، ويقدم توقعات علماء الفلك وحظك اليوم لمواليد برج الحمل على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى، ومن مشاهير برج الحمل الفنان القدير حسين فهمى.
[COLOR=#DF2829 !important]حسين فهمى
[/COLOR]
حظك اليوم برج الحمل على الصعيد المهنى

لا تشتت نفسك بأكثر من عمل، فعليك اختيار عمل واحد لتكرس كل اهتمامك له حتى يرتفع شأنك به، على عكس العمل فى أكثر من وظيفة، لأن هذا يعد جهد كبير عليك.
حظك اليوم برج الحمل على الصعيد العاطفى

أنت عاطفى وحنون جدًا مع الشريك لكن حاول أن تتمالك أعصابك وتتوقف عن عصبيتك الزائدة، وحاول أن تحل مشاكلكما بهدوء وحكمة.
حظك اليوم برج الحمل على الصعيد الصحى

خصص قسط من الراحة لبدنك وحافظ على النوم لمدة 4 إلى 6 ساعات على الأقل حتى لا تتعرض للإرهاق والتعب، الأمر الذى يجعل صحتك تسوء يومًا بعد يوم.
توقعات علماء الفلك لمواليد برج الحمل الفترة المقبلة

يتوقع علماء الفلك لك تغيرات كثيرة ومفاجآت أكثر فى انتظارك هذا العام، فلا تيأس وداوم على العمل والاجتهاد واستمتع بحياتك وستثاب على هذا بالتأكيد.
حظك اليوم الاثنين 14/1/2019 برج العذراء على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. اهتم بعائلتك

يتميز مواليد برج العذراء بالعديد من الصفات منها الاستسلام للوضع الحالى تمامًا ولا تميل إلى التغيير، هو أحد الأبراج الترابية، ويقدم توقعات علماء الفلك وحظك اليوم لمواليد برج العذراء على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى، ومن مشاهير برج العذراء القيصر كاظم الساهر.
حظك اليوم برج العذراء على الصعيد المهنى

نجاح كبير على المستوى المهنى سيحالفك خلال هذه الفترة، وعليك المحافظة على هذا التقدم لأنه بالطبع سوف يصحب معه بعض الحاقدين والأعداء.
حظك اليوم برج العذراء على الصعيد العاطفى

لا تجعل عملك يأخذ وقتك ويبعدك من الأهل والأحباب، فإن لهم عليك حق، لذا حاول أن تحرص على قضاء وقت أكبر معهم وإن لم تستطع فتواصل معهم هاتفيًا أو عبر السوشيال ميديا باستمرار.
حظك اليوم برج العذراء على الصعيد الصحى

الوزن الزائد يسبب لك الكثير من المشاكل الصحية فاحرص على ممارسة الرياضة وإتباع نظام غذائى لإنقاص وزنك لتبدو بمظهر لائق وصحة جيدة.
توقعات علماء الفلك لمواليد برج العذراء الفترة المقبلة

يتوقع علماء الفلك لك أيام سعيدة، إذا حاولت جاهدًا اقتناص هذه السعادة والسعى لإسعاد نفسك ومن حولك والبعد عن المشاكل والصراعات التى لا تنتهى.
حظك اليوم الاثنين 14/1/2019 برج القوس على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. ضع صحتك فى المقدمة

برج القوس واحد من الأبراج التى تتسم بتفرد الرأى والعناد، وهو من مواليد الأبراج النارية، ويقدم توقعات علماء الفلك وحظك اليوم لمواليد برج القوس على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى، ومن مشاهير برج القوس براد بيت.
براد بيت
حظك اليوم برج القوس على الصعيد المهنى

مواليد برج القوس من الأبراج التى عندها قدرة على عمل الكثير من المجهود حتى تنال مناصب كبيرة فى عملها فهى لا تستطيع الوقوف عند محطة معينة.
حظك اليوم برج القوس على الصعيد العاطفى

مواليد برج القوس لا يمكن أن يروا الحبيب على صواب، فهم دائمى الشك والتشكيك فى تصرفات كل من حولهم على الدوام.
حظك اليوم برج القوس على الصعيد الصحى

على مواليد برج القوس وضع حياتهم الصحية فى المقدمة ليروا أن المستقبل فى الاستثمار فى هذا الجانب من أهم ما يمكن القيام به، والذى يترتب عليه الكثير فى حياتهم.
توقعات علماء الفلك لمواليد برج القوس الفترة المقبلة

على مواليد برج القوس النظر إلى الحياة المستقبلية بنظرة أعمق وأشمل مما هى عليه الآن فهم أصحاب أفكار محدودة فى كثير من الأوقات.
حظك اليوم الاثنين 14/1/2019 برج السرطان على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. يستمتع بعمله

برج السرطان واحد من الأبراج التى تتسم بالهدوء والعاطفة والشغف، وهو من مواليد الأبراج المائية، ويقدم توقعات علماء الفلك وحظك اليوم لمواليد برج السرطان على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى، ومن مشاهير برج السرطان الأميرة الراحلة ديانا.
ديانا
حظك اليوم برج السرطان على الصعيد المهنى

مواليد برج السرطان من الأبراج التى تحاول أن ترى الحياة المهنية كرحلة عليهم الاستمتاع بكل مراحلها دون ملل.
حظك اليوم برج السرطان على الصعيد العاطفى

على المستوى العاطفى السرطان من الأبراج التى ترى أن الحياة العاطفية يجب أن تسير فى خط مستقيم حتى نصل إلى ما نريد من الحبيب بكل سهولة.
حظك اليوم برج السرطان على الصعيد الصحى

على مواليد برج السرطان الاسترخاء بعض الوقت ووضع خطة صحية لا يمكن تخطيها، فهم يعانوا من ضغوط العمل ويحتاجوا للراحة.
توقعات علماء الفلك لمواليد برج السرطان الفترة المقبلة

على مواليد برج السرطان وضع حياتهم الأسرية على قائمة الاهتمامات حتى لا يندموا فيما بعد، فهم يؤثرون العمل عن الحياة الصحية والعائلية.
حظك اليوم الاثنين 14/1/2019 برج الجوزاء على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. تتخطى الصعاب فى العمل

برج الجوزاء واحد من الأبراج التي تتسم ببالذكاء الفطرى وحب الاستكشاف، وهو من مواليد الأبراج الهوائية، ويقدم توقعات علماء الفلك وحظك اليوم لمواليد برج الجوزاء على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى، ومن مشاهير برج الجوزاء مارلين مونرو.
مارلين مونرو
حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد المهنى

مواليد برج الجوزاء من الأبراج التى عندها قدرة كبيرة على تخطى صعاب العمل بكل حزم وحسم حتى لا يكون عليها أعباء إضافية.
حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد العاطفى

الحياة العاطفية لمواليد برج الجوزاء فى طريقها لأن تكون أفضل مما هى عليه الآن، ولكن عليهم بالصبر وكتمان المشاكل قدر الإمكان.
حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد الصحى

على مواليد برج الجوزاء إجراء التحاليل التى طلبها الطبيب حتى لا يتعرضوا لمضاعفات كثيرة فى الفترة المقبلة.
توقعات علماء الفلك لمواليد برج الجوزاء الفترة المقبلة

مواليد برج الجوزاء من الأبراج التى ترى أن الحياة توجب التنظيم حتى لا يكون هناك مشاكل أكبر.
حظك اليوم الاثنين 14/1/2019 برج الثور على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. اجعل أهدافك نصب عينيك

يتميز مواليد برج الثور بالعديد من الصفات منها العفوية والانطلاق وحب التجديد، وهو أحد الأبراج الترابية، ويقدم توقعات علماء الفلك وحظك اليوم لمواليد برج الثور على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى، ومن مشاهير برج الثور الإعلامى جورج قرداحى.
[COLOR=#DF2829 !important]جورج قرداحى
[/COLOR]
حظك اليوم برج الثور على الصعيد المهنى

سعيك المستمر نحو الاعتماد على الذات سيجعلك تسعى جاهدًا لاقتناص الفرص المتاحة بعملك والتربح المادى، ولكن بطريقة مشروعة ونتيجة تعب وعمل شاق وجاد.
حظك اليوم برج الثور على الصعيد العاطفى

لا تسيطر على الشريك لدرجة تصل إلى حد التملك، لأن هذا سيؤدى إلى نتائج سلبية تمامًا قد ينتج عنها أزمات بينكما تتسبب فى الانفصال أو قطع علاقتكما.
حظك اليوم برج الثور على الصعيد الصحى

حرصك على جمال مظهرك الخارجى، لن يكتمل إلا إذا قمت بالعناية بصحتك وتغذيتك بصورة جيدة.
توقعات علماء الفلك لمواليد برج الثور الفترة المقبلة

ما لم تستطع تحقيقه مسبقًا لا يهمك الآن، بل الذى يهمك فعلًا هو ما تسعى لتحقيقه مستقبلًا فلا تنظر خلفك أو حتى تحت قدميك، ولكن اجعل أهدافك نصب عينيك وانظر للأمام فقط.
حظك اليوم الاثنين 14/1/2019 برج الأسد على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. لا تحب التعبير عن مشاعرك بالكلام

يقدم توقعات علماء الفلك وحظك اليوم الاثنين لمواليد برج الأسد على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى، وهو من الأبراج النارية التى يتصف مواليدها بقوة الشخصية والعناد، من مشاهير برج الأسد جينفر لورانس.
[COLOR=#DF2829 !important]جينفر لورانس
[/COLOR]
حظك اليوم برج الأسد على الصعيد المهنى

لا تحب أن تكون متأخرًا فى عملك، ولا تحب أن يتهمك أحد بالتقصيرتجاهه، لهذا تحاول أن تجتهد فى وظيفتك وتثبت أنك بالقدر الكافى من المسؤولية.
حظك اليوم برج الأسد على الصعيد العاطفى

رومانسى، لكنك لا تحب أن تعبر بالكلام وتفضل أن تعبر أفعالك عما بداخلك، فأنت ترى أن الاهتمام والعاطفة أهم من الكلام.
حظك اليوم برج الأسد على الصعيد الصحى

تصاب بنزلات البرد سريعًا خصوصًا فى موسم الشتاء، وتحاول أن تلتزم بممارسة الرياضة والانتظام فى تناول الوجبات الصحية.
توقعات علماء الفلك لمواليد برج الأسد الفترة المقبلة

تجتهد فى عملك، لكن ليست بالقدر الكافى الذى من الممكن أن يوصلك لما تريده، وحاول أن تزيد من مجهودك حتى تحقق أحلامك، وتتحكم جيدًا فى حياتك العاطفية خاصة أن علاقتك جيدة بالطرف الآخر.
حظك اليوم الاثنين 14/1/2019 برج الجدى على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. تنفعل سريعًا

يقدم توقعات علماء الفلك وحظك اليوم الاثنين لمواليد برج الجدى على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى، وهو من الأبراج الترابية التى يتصف مواليدها بالهدوء والرومانسية والعصبية، ومن مشاهير برج الجدى ميل جبسون.
[COLOR=#DF2829 !important]ميل جبسون
[/COLOR]
حظك اليوم برج الجدى على الصعيد المهنى

برغم من أنك سريع الانفعال وتتأثر بكل شئ من حولك، إلا أنك تتميز بالهدوء والاتزان فيما يخص العمل، فتحب أن تركز على ما تقوم به بعيدًا عن أى نزاعات أو توتر.
حظك اليوم برج الجدى على الصعيد العاطفى

عاطفى جدًا وتحب الرومانسية، وتهتم بشريك حياتك جيدًا وتحرص على الاطمئنان عليه طوال الوقت، وتحب أن تكون علاقتكما فى هدوء وسلام وخالية من أى توتر.
حظك اليوم برج الجدى على الصعيد الصحى

تحاول أن تلتزم بنظام صحى، وتحاول الاهتمام بما تأكله وتحب ممارسة الرياضة باستمرار، كما أنك لا تحب الشعور بالتعب ودائمًا ما تمتلك الطاقة والحيوية حتى إذا كنت مريضًا.
توقعات علماء الفلك لمواليد برج الجدى الفترة المقبلة

لا توجد تطورات بالنسبة لعملك ولكن اجتهادك وحماسك سيساعداك على الوصول إلى ما تريده، وأحيانا تحب الهدوء وهذا سيساعدك جيدًا فى حياتك العاطفية الفترة المقبلة فأنت لا تحب المشاكل والقلق.
حظك اليوم الاثنين 14/1/2019 برج الحوت على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. رومانسى وتهتم بشريك حياتك

يقدم توقعات علماء الفلك وحظك اليوم الاثنين لمواليد برج الحوت على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى، وهو من الأبراج المائية ويتصف مواليدها بالاجتهاد والرومانسية، كما أنك من الشخصيات المرحة، ومن مشاهير برج الحوت ألبرت أينشتاين.
حظك اليوم برج الحوت على الصعيد المهنى

مسالم وتحب التركيز فى عملك ولا تحب الانخراط فى المشاكل، فأنت تعتقد أن هذا قد يأخذ من مجهودك ووقتك دون جدوى، وتجتهد فى عملك جيدًا وتحب أن تكون ناجحًا فيما تقوم به.
حظك اليوم برج الحوت على الصعيد العاطفى

عاطفى و تحب كل شيء له علاقة بالرومانسية، وتحب أن يبادلك الطرف الآخر نفس المشاعر ويكون عاطفى مثلك، وتحب أن يهتم بك شريك حياتك.
حظك اليوم برج الحوت على الصعيد الصحى

تصاب بالتعب سريعًا لكن لا تحب أن يؤثر هذا على مجهودك خصوصًا إذا تعلق الأمر بالعمل فأنت من المستحيل أن تترك المرض يقلل من مجهودك وعطائك لعملك.
توقعات علماء الفلك لمواليد برج الحوت الفترة المقبلة

ستتقدم فى عملك جيدًا الفترة المقبلة وسوف تصل إلى النجاح الذى كنت تحلم به دائمًا، لكن حاول أن تأخذ وقت من الراحة حتى لا تزيد من تعبك ومرضك.
حظك اليوم الاثنين 14/1/2019 برج العقرب على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. حافظ على حبك

يتميز مواليد برج العقرب بالعديد من الصفات منها قوة التحمل والذاكرة الحديدية، وهو أحد الأبراج المائية، ويقدم توقعات علماء الفلك وحظك اليوم لمواليد برج العقرب على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى، ومن مشاهير برج العقرب الفنانة الراحلة صباح.
[COLOR=#DF2829 !important]صباح
[/COLOR]
حظك اليوم برج العقرب على الصعيد المهنى

استفيد من خبرات زملائك فى العمل وحاول أن تطور من نفسك ومهاراتك العملية لتحقق ما تتمناه وتسعى إليه فى مجال عملك.
حظك اليوم برج العقرب على الصعيد العاطفى

لا تدع غيرتك تفسد عليك أوقاتك مع الشريك، بل حاول أن تترك كل هذا جانبًا وتحافظ على أجواء الحب الهادئة بينكما، ولا تسمح لشيء أن يفسد حياتكما.
حظك اليوم برج العقرب على الصعيد الصحى

توقف عن التفكير وتجنب الأفكار السلبية وحاول أن تفكر بإيجابية أكثر حتى تتخلص من اضطراباتك وتتمتع بصحة نفسية أفضل.
توقعات علماء الفلك لمواليد برج العقرب الفترة المقبلة

الوقت ما زال أمامك لاستعادة أوقاتك السعيدة مع الآخرين والعيش بسعادة وفى هدوء بعيدًا عن ضجيج الحياة.
حظك اليوم الاثنين 14/1/2019 برج الميزان على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. تحب النظام والترتيب

يقدم توقعات علماء الفلك وحظك اليوم الاثنين لمواليد برج الميزان على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى، وهو من الأبراج الهوائية التى يتصف مواليدها بالنظام والحكمة، ومن مشاهير برج الميزان سرينا ويليامز.
[COLOR=#DF2829 !important]سرينا ويليامز
[/COLOR]
حظك اليوم برج الميزان على الصعيد المهنى

تحب أن تقوم بكل شيء بشكل مرتب ومنظم لكن أحيانًا حبك للنظام والتدريب يكون زائد عن حده وقد ينزعج منك زملائك ومن حولك، فحاول أن تقوم بكل شيء باعتدال دون مبالغة.
حظك اليوم برج الميزان على الصعيد العاطفى

تحب أن تكون دائمًا المتحكم فى علاقتك العاطفية فشخصيتك الحكيمة أحيانًا تساعدك فى حل المشاكل التى تحدث بينكما.
حظك اليوم برج الميزان على الصعيد الصحى

لا تحب أن تصاب بالإعياء وتتجنب دائمًا الأصابة بنزلات البرد أو الأمراض الأخرى الخاصة بضغط الدم لهذا تحاول الالتزام بنظام حياة صحى وتبتعد عن الضغوطات والتوتر.
توقعات علماء الفلك لمواليد برج الميزان الفترة المقبلة

قلل من حبك فى التحكم بكل شيء فى العمل حتى لا يصاب زملائك بالتوتر بسببك، وحياتك العاطفية تخلو من النزاعات والتوتر وتحاول دائمًا أن تطور علاقتك بالطرف الآخر.


 

رد مع اقتباس
إضافة رد


زوار هذا الموضوع الآن : 1 (0 عضو و 1 زائر)
 
أدوات الموضوع
طريقة العرض
عادي عادي

ضوابط المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : نشيط
كود [IMG] : نشيط
كود هتمل : خامل

الانتقال السريع


التوقيت حسب جرينتش . الساعة الآن 05:01 AM.


جميع الحقوق محفوظه لمنتديات قمر مصر
Powered by: vBulletin® Version 3.8.9 Beta 3 Copyright ©2000-2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
Translated By ramez©2002-2019
new notificatio by 9adq_ala7sas
HêĽм √ 3.2 OPS BY: ! ωαнαм ! © 2011-2012
Search Engine Optimisation provided by DragonByte SEO (Lite) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2019 DragonByte Technologies Ltd.
 خواطر ليالي
الأحلام ديزاين قمر مصر