اضغط هنا لدخول الدردشة الكتابية
e عليه من Google Play

عودة   منتديات قمر مصر الابداع والتميز > >

قسم علم الفلك و الأبراج ..~ كل ما يخص الأبراج وحظك اليوم

Tags H1 to H6

منتديات قمر مصر الابداع والتميز

حظك اليوم وتوقعات الأبراج الخميس 25/4/2019 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى

حظك اليوم وتوقعات الأبراج الخميس 25/4/2019 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى
إضافة رد
 
أدوات الموضوع طريقة العرض
#1  
قديم 04-25-2019, 01:38 AM


ضوء غير متصل
Egypt     Male
لوني المفضل Royalblue
 رقم العضوية : 358
 تاريخ التسجيل بالمنتدى : Jul 2018
 فترة الأقامة : 330 يوم
 أخر زيارة : أمس (10:25 PM)
 الإقامة : مدينة نصر القاهرة
 مشاركات : 12,416 [ + ]
 السمعة : 1000
 معدل التقييم : ضوء ذو صيت مشهورضوء ذو صيت مشهورضوء ذو صيت مشهورضوء ذو صيت مشهورضوء ذو صيت مشهورضوء ذو صيت مشهورضوء ذو صيت مشهورضوء ذو صيت مشهور
بيانات اضافيه [ + ]

اوسمتي

افتراضي حظك اليوم وتوقعات الأبراج الخميس 25/4/2019 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى



حظك اليوم وتوقعات الأبراج الخميس 25/4/2019 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى








هناك الكثيرون لا يخطون خطوة واحدة دون متابعة الأبراج والفلك، ومعرفة يوم حظهم، لذلك نقدم لكم خدمة حظك اليوم لكل الأبراج، حتى تستطيع الاطلاع عليها، قبل اتخاذ أى قرار.

حظك اليوم الخميس 25/4/2019 برج الميزان على مستوى الصعيد المهني والصحي والعاطفي.. تعيش حالة من التفاهم مع الحبيب


برج الميزان من الأبراج الهوائية، و يتميز مواليد برج الميزان بالرومانسية والشخصية الدبلوماسية، ويقدم اليوم السابع توقعات علماء الفلك وحظك اليوم لمواليد برج الميزان على مستوى الصعيد الصحي والمهني والعاطفي ومن مشاهير برج الميزان درة.
[COLOR=#DF2829 !important]درة
[/COLOR]
حظك اليوم برج الميزان على الصعيد المهنى

يساعدك هدوئك اليوم فى التفكير ببعض القرارات الهامة، لتحقيق ماتريده من طموحات مستقبلية.
حظك اليوم برج الميزان على الصعيد العاطفى

تعيش حالة من الرومانسية والتفاهم مع الحبيب، لذلك لا تعكر صفو العلاقة بالغيرة .
حظك اليوم برج الميزان على الصعيد الصحى

تشعر بالحيوية والنشاط نتيجة مواظبتك على ممارسة التمارين الرياضية بشكل دائم.
توقعات علماء الفلك لمواليد برج الميزان الفترة المقبلة

يتوقع علماء الفلك لك خلال الفترة القادمة، حدوث تغيرات إيجابية فى حياتك المهنية، فربما تحصل على مكافأة أو ترقية لاجتهادك فى عملك.
حظك اليوم الخميس 25/4/2019 برج الثور على مستوى الصعيد المهني والصحي والعاطفي.. تحلى بالحكمة

برج الثور من الأبراج الترابية، و يتميز مواليد برج الثور بالهدوء والتأني والحكمة، ويقدم اليوم السابع توقعات علماء الفلك وحظك اليوم لمواليد برج الثور على مستوى الصعيد الصحي والمهني والعاطفي ومن مشاهير برج الثور نانسي عجرم.
[COLOR=#DF2829 !important]نانسي عجرم
[/COLOR]
حظك اليوم برج الثور على الصعيد المهني


تحتاج لاتخاذ بعض القرارات الجريئة اليوم لتنفيذ بعض المشاريع لتنفيذها خلال الفترة القادمة.
حظك اليوم برج الثور على الصعيد العاطفي


غيرتك الشديد على الشريك، قد تفسد علاقتك العاطفية، لذلك تحلى بالحكمة.
حظك اليوم برج الثور على الصعيد الصحي


تشعر بالصداع والأرق، نتيجة التفكير فى بعض الأمور الخاصة بحياتك الإجتماعية، لذلك حاول أن تسترخى بعض الوقت.
توقعات علماء الفلك لمواليد برج الثور الفترة القادمة


يتوقع علماء الفلك لك خلال الفترة القادمة، حدوث تغيرات إيجابية فى حياتك العاطفية، فربما تلتقى بشريك حياتك، أو تفكر فى الزواج .
حظك اليوم الخميس 25/4/2019 برج الحمل على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. فترة مناسبة للعمل

يقدم اليوم السابع حظك اليوم وتوقعات علماء الفلك لمواليد برج الحمل على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، يتسم مواليد هذا البرج بالقدره على تولى الأمور وإبداء الرأى، هو من مواليد الأبراج النارية، من مشاهير هذا البرج عمر الشريف .
[COLOR=#DF2829 !important]عمر الشريف
[/COLOR]
حظك اليوم برج الحمل على الصعيد المهنى

تعد هذه الفتره فترة مميزة فى بيئة العمل، ولذلك عليك اغتنام هذه الفرصة، والإقبال على المشاريع المؤجلة، ولكنك كن حذراً من اتخاذ القرارات السريعه غير المدروسة.
حظك اليوم برج الحمل على الصعيد العاطفى

تحتاج الى تغيير وتطور فى علاقتك العاطفية، حتى لا تصاب بالفتور والملل، فهذا الوقت المناسب لإتخاذ قرار الارتباط والإقبال عليه دون تردد.
حظك اليوم برج الحمل على الصعيد الصحى

تتمتع بحاله صحية جيدة، فقط عليك الالتزام بتعليمات الطبيب، والإستمرار فى ممارسة الرياضة والإعتماد على نظام غذائى صحى ومفيد
توقعات علماء الفلك لمواليد برج الحمل الفترة المقبلة

تحتاج الى فترة من الراحة والاسترخاء بعد هذا المجهود فى العمل والحياة العاطفية، فيعد الوقت مناسبا للسفر إلى أحد الأماكن السياحية للراحة وتجدد الطاقة.
حظك اليوم الخميس 25/4/2019 برج الدلو على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. فترة مميزة فى حياتك

يقدم اليوم السابع حظك اليوم وتوقعات علماء الفلك لمواليد برج الدلو على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، يتسم مواليد هذا البرج بقدرتهم على المغامرة والاكتشاف وحب الحياة، هو من مواليد الأبراج الهوائية، من مشاهير هذا البرج سعاد حسنى .
[COLOR=#DF2829 !important]سعاد حسنى
[/COLOR]
حظك اليوم برج الدلو على الصعيد المهنى

ينصحك الفلك بضرورة التخطيط والتنظيم، وعدم الاعتماد فقط على المغامرة والاكتشاف، حتى تستطيع أن تصل الى ما تريد فى وقت محدد ومدروس
حظك اليوم برج الدلو على الصعيد العاطفى

انت من الشخصيات العملية والتى يصعب عليها اتخاذ قرار الإرتباط والدخول فى علاقة عاطفية، ولكنه قد يكون هذا الوقت المناسب للاستقرار والتعرف على أصدقاء جدد، حتى تستطيع أن تجد شريك الحياة.
حظك اليوم برج الدلو على الصعيد الصحى

تعانى هذه الفترة من أمراض الحساسية، وذلك نظرا لتقلبات ظروف الطقس، فقط عليك الإلتزام بتعليمات الطبيب حتى لا تتعرض لمشكلات صحية أخرى.
توقعات علماء الفلك لمواليد برج الدلو الفترة المقبلة

سوف تمر بفترة مميزة واستثنائية وذلك لخضوعك واهتمامك بالتعليم والتخطيط والإعتماد على الأساليب الجديدة المتطورة فى بيئة العمل بشكل عام وحياتك الشخصية بشكل خاص.
حظك اليوم الخميس 25/4/2019 برج العذراء على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. التأجيل لا يفيد


يقدم اليوم السابع حظك اليوم وتوقعات علماء الفلك لمواليد برج العذراء على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، يتسم مواليد هذا البرج بالمرونه والقدرة على الملاحظة والاهتمام بالتفاصيل، هو من مواليد الأبراج الترابية، من مشاهير هذا البرج باسل الخياط .
[COLOR=#DF2829 !important]باسل الخياط
[/COLOR]
حظك اليوم برج العذراء على الصعيد المهنى

تمر بفترة من التوتر والاضطراب فى بيئة العمل، نتيجة لبذل مجهود كبير، فأنت الآن بحاجة إلى مراجعة الأمور واتخاذ القرار الصحيح الذى يشعرك بالرضا والاطمئنان.
حظك اليوم برج العذراء على الصعيد العاطفى

أنت بحاجه الى التفكير واتخاذ القرار الصحيح، حتى لا تتعرض للخسارة والندم، فالتأجيل والخوف لا يفيدك وإنما قد يزيد الأمر سوءا بينك وبين شريك الحياة.
حظك اليوم برج العذراء على الصعيد الصحى

تتمتع بحالة صحية جيدة، ولكن عليك الحذر من تقلبات الطقس خلال هذه الفترة ولا تتعرض لبعض الأمراض الموسمية، كما بحاجة إلى تنظيم وقتك فالسفر لمسافات طويلة و بشكل مستمر قد تؤثر علي صحتك كثيرا فكن حذراً
توقعات علماء الفلك لمواليد برج العذراء الفترة المقبلة

قد تصبح الأمور أفضل من الآن، وتستطيع أن تتخذ قرارا يساعدك فى الوصول الى ما تريد، فالتأجيل لا يفيدك وقد يسبب لك الكثير من المشكلات الأخرى .
حظك اليوم الخميس 25/4/2019 برج القوس على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. التفكير خارج الصندوق

يقدم اليوم السابع حظك اليوم وتوقعات علماء الفلك لمواليد برج القوس على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، يتسم مواليد هذا البرج بالقدرة على الإدارة والتحكم، فهو من الشخصيات القوية، من مواليد الأبراج النارية، من مشاهير هذا البرج علا غانم .
[COLOR=#DF2829 !important]علا غانم
[/COLOR]
حظك اليوم برج القوس على الصعيد المهنى

قد تحقق نجاحا كبيرا فى بيئة العمل، مما يعود عليك بعائد مادى مميز، وتنال إعجاب رؤسائك فى العمل.
حظك اليوم برج القوس على الصعيد العاطفى

تعيش فترة متوترة مع شريك الحياة، كما بحاجة إلى الوضوح والتفاهم، فالبعد لا يفيد ويزيد الأمور تعقيدا، ولذلك كن على استعداد موعد محدد لحل سوء التفاهم بينكم.
حظك اليوم برج القوس على الصعيد الصحى

تتعرض لبعض المشكلات الصحية نتيجة إهمالك فى نظامك الغذائي والإعتماد على الأكلات السريعة والجاهزة، ولذلك لابد من متابعة الطبيب والانتظام على نظام غذائى صحى، حتى لا تؤثر عليك فيما بعد.
توقعات علماء الفلك لمواليد برج القوس الفترة المقبلة

تحتاج الى التغيير والتفكير خارج الصندوق حتى تستطيع ان تحقق انجازا حقيقيا، يمثل اليك بداية انطلاق جديدة، فأنت تمتلك من القدرات والذكاء ما يأهلك الى ذلك.
حظك اليوم الخميس 25/4/2019 برج الجدى على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. فترة من الهدوء والتفكير

يقدم اليوم السابع لمواليد برج الجدى حظك اليوم توقعات علماء الفلك على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، ويتسم مواليد برج الجدى بالعزيمة القوية والإصرار للوصول الى ما يريد، كما يتمتعون بالفضول الذى يدفعهم الى الإكتشاف والمغامرة، هو من مواليد الأبراج الترابية، التي تتسم بطيبة القلب والمشاعر الصادقة، ومن مشاهير هذا البرج الفنانة ياسمين عبد العزيز .
[COLOR=#DF2829 !important]ياسمين عبد العزيز
[/COLOR]
حظك اليوم برج الجدى على الصعيد المهني

يحب التطور والإرتقاء على الدوام، ولايكتفى أبدا بما حققه ولكنة يسعى دائما الى الأفضل، فذلك يجعله دائما مترقب للفرص المناسبة ويحقق العديد من الشراكات في بيئة العمل مما يعود علية بالتميز في بيئته ويعود عليه أيضا بالعائد المادى المميز.

حظك اليوم برج الجدى على الصعيد العاطفى

يعيش هذه الفترة في هدوء واستقرار، لايرغب في المواجهة أو تقديم التنازلات لصالح الطرف الأخر، فهو يأخذ وقتة في التفكير الصحيح ليكون قادر على اتخاذ القرار.
حظك اليوم برج الجدى على الصعيد الصحى

يعانى هذه الفترة من بعض الأمراض المفاجأة نتيجة لإهماله الفترة السابقة، فينصحك الفلك بضرورة الاهتمام بمواعيد الطعام واتباع نظام صحى مفيد ومناسب حتى لاتتعرض لحالة من الضعف .
توقعات علماء الفلك لمواليد برج الجدي الفترة المقبلة

يتوقع لك حالة من الازدهار والقوة، فأنت تملك الشجاعة الكافية لمواجهة الأمور وحل المشكلات بما يناسبك، كما ستتخطى حالة الاضطراب والتوتر التي تعيش فيها، وتعيش فترة استثنائية من المفاجآت على الصعيد العاطفى.
حظك اليوم الخميس 25/4/2019 برج الأسد على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. حدد أولوياتك

يتسم مواليد برج الأسد بقوة الشخصية والجاذبية الذى يجعلهم محط الأنظار، وهو من مواليد الأبراج النارية التي تتسم بالغرور والكبرياء وحب الشهرة،وتعد هذه أبرز عيوب هذا البرج، ويقدم اليوم السابع لمواليد هذا البرج حظك اليوم وتوقعات علماء الفلك على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، ومن مشاهير هذا البرج الفنانة رزان مغربى .
[COLOR=#DF2829 !important]رزان مغربى
[/COLOR]
حظك اليوم برج الأسد على الصعيد المهني

يعيش مواليد هذا البرج فترة من الاضطرابات في محيط العمل، فنتيجة للمجهود المبذول وحبه للعمل على أكمل وجه قد يعرضه الى حب السيطرة مما يؤدى الى الخلافات بينه وبين زملاء العمل، فكن حذرا .
حظك اليوم برج الأسد على الصعيد العاطفى

يعيش هذه الفترة بعيدا عن الأجواء العاطفية وبعيدا عن شريك الحياة، فهو بحاجة الى فترة من الصفاء الذهنى لكى يعيد ترتيب حياتة فيما بعد، ويرغب في معرفة ما يريد، ولكن ينصحك الفلك بأن لا تطول هذه الفترة حتى لا تتعرض لخسارة شريك الحياة نتيجة للإهمال.

حظك اليوم برج الأسد على الصعيد الصحى

نتيجة لفترات السهر الطويلة خلال الفترة السابقة، تتعرض الى الإرهاق وعدم القدرة على الإتزان، كما لاتستطيع ممارسة الحياة بشكل طبيعى مما يؤثر عليك في بيئة العمل ويؤثر على صحتك ويعرضك لحمية صحية.
توقعات علماء الفلك لمواليد برج الأسد الفترة المقبلة

قد تستطيع مراجعة نفسك وإعادة الاتزان لحياتك وتفكيرك، مما يجعلك قادر على اتخاذ القرارات الصحيحة، والعودة بحب وإشتياق الى شريك الحياة، مما يزيد حياتك بهجة واستقرار.
حظك اليوم الخميس 25/4/2019 برج الحوت على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. فترة من الاستثناءات والتقدم

يقدم اليوم السابع حظك اليوم، وتوقعات علماء الفلك لمواليد برج الحوت على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، يتسم مواليد برج الحوت بالغموض وقوة الشخصية،ولكن ذلك لايمنعه من كونه أكثر رومانسية ورقة ويتمتع بطيبة القلب، هو من مواليد الأبراج المائية ،ومن مشاهير هذا البرج الفنانة هيفاء وهبى .
[COLOR=#DF2829 !important]هيفاء وهبى
[/COLOR]
حظك اليوم برج الحوت على الصعيد المهني

ينصحك الفلك بضرورة الاهتمام بشؤن حياتك، وذلك لأن عملك يتطلب الاهتمام بكافة التفاصيل وذلك يساعدك على التطور في العمل وعدم التعرض الى الخسائر أو المشكلات في بيئة العمل.

حظك اليوم برج الحوت على الصعيد العاطفى

ينصحك الفلك بضرورة الحوار والمناقشة مع شريك الحياة، حتى لاتتعرضوا الى المشكلات والإضطراب نتيجة لسوء الفهم، فأنت تمتلك طابع رومانسى وحساس مما يجعل شريك الحياة محب لك وقادر على المساعدة والإحتواء، فااستغل هذه الميزة لصالحك،لكى تتتمتع بحياه هادئة محبه.

حظك اليوم برج الحوت على الصعيد الصحى

فالصحة هي رأس مالك وأساس قوتك، فحافظ عليها دائما فهى أهم من المال، ولذلك ينصحك الفلك بضرورة أخذ قسط من الراحة بعد فترات الإرهاق الطويلة التي تتعرض لها، لتكون قادر على الإستمرار والمواصلة.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الحوت الفترة المقبلة

قد تتعرض لفترة من الإستثناءات على جميع الأصعدة، ولذلك ينصحك الفلك بأخذ قسط من الراحة،أو السفر الى مكان هاديء يساعدك على الإستجمام وإعادة النشاط من جديد لتكون قادرة على مواصلة الطريق وإتخاذ القرارات الدقيقة التي تحتاج اليها الفترة القادمة.
حظك اليوم الخميس 25/4/2019 برج السرطان على مستوى الصعيد المهني والصحي والعاطفي.. تهول الأمور

برج السرطان من الأبراج المائية، و يتميز مواليد برج السرطان بالرومانسية والعاطفة الجياشة، ويقدم اليوم السابع توقعات علماء الفلك وحظك اليوم لمواليد برج السرطان على مستوى الصعيد الصحي والمهني والعاطفي ومن مشاهير برج السرطان هاني سلامة
حظك اليوم برج السرطان على الصعيد المهني.

أنت شخص عاطفي جدا وهذا قد يكون السبب في تهويلك للأمور، لكن هذا العيب قد يسبب لك بعض المتاعب في العمل.
حظك اليوم برج السرطان على الصعيد العاطفي

حالة من الاستقرار والنفسي والعاطفي مسيطرة على علاقتك بشريك حياتك، وهذا سر سعادتك هذه الأيام.
حظك اليوم برج السرطان على الصعيد الصحي

أنت تعاني من صداع مستمر وقد يكون السبب في ذلك ارهاقك في العمل أو الدراسة، كل ما عليك فعله أخذ قسط من الراحة.
توقعات علماء الفلك لمواليد برج السرطان الفترة القادمة

عليك عدم تهويل الأمور بشكل مبالغ فيه حتى لا تندم على المدى البعيد، واهتم بصحتك جيدا..
حظك اليوم الخميس 25/4/2019 برج العقرب على مستوى الصعيد المهني والصحي والعاطفي.. متسامح مع الآخرين

برج العقرب من الأبراج المائية، و يتميز مواليد برج العقرب بالغموض وعدم التعبير عن مشاعرهم بسهولة، ويقدم اليوم السابع توقعات علماء الفلك وحظك اليوم لمواليد برج العقرب على مستوى الصعيد الصحي والمهني والعاطفي ومن مشاهير برج العقرب اليسا
حظك اليوم برج العقرب على الصعيد المهني.

أنت شخص متسامح مع الآخرين، وهذا سر حب زملائك لك في العمل، لكنك لا تهدا بسرعة عندما تغضب.
حظك اليوم برج العقرب على الصعيد العاطفي

علاقتك مستقرة مع شريكك خاصة بعد حل الخلافات التي كانت بينكما في الفترات الماضية.
حظك اليوم برج العقرب على الصعيد الصحي

عليك الحرص على تناول الخضراوات والفواكه، وحاول التقليل من تناول المأكولات السريعة.
توقعات علماء الفلك لمواليد برج العقرب الفترة القادمة

عليك الاهتمام بصحتك، واحرص على تجنب المأكولات السريعة بقدر الإمكان لأنها تتسبب في شعورك بالخمول.
حظك اليوم الخميس 25/4/2019 برج الجوزاء على مستوى الصعيد المهني والصحي والعاطفي.. متناقض

برج الجوزاء من الأبراج الهوائية، و يتميز مواليد برج الجوزاء بتقلب المزاج والتناقض الذي يعاني الآخرين منه وبشدة، ويقدم اليوم السابع توقعات علماء الفلك وحظك اليوم لمواليد برج العقرب على مستوى الصعيد الصحي والمهني والعاطفي ومن مشاهير برج الجوزاء محمد رمضان
حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد المهني.

أنت شخص متناقض جدا وهذا يؤثر على علاقتك بزملائك في العمل، فحاول الانتباه لهذا الأمر.
حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد العاطفي

علاقاتك العاطفية دائما ما تفشل لأنك متناقض ومتردد، ولا تعامل الآخرين بوضوح، وهذا ما يجعل الطرف الآخر ينفر منك.
حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد الصحي

صحتك سيئة بسبب إكثارك من تناول المشروبات المنبهة التي تتسبب في سهرك، فعليك تجنب هذا حفاظا على صحتك.
توقعات علماء الفلك لمواليد برج الجوزاء الفترة القادمة

عليك الاهتمام بصحتك وذلك من خلال التقليل من تناول المشروبات المنبهة، وحاول أن تكون أكثر وضوحا مع الآخرين.





رد مع اقتباس
إضافة رد


زوار هذا الموضوع الآن : 1 (0 عضو و 1 زائر)
 
أدوات الموضوع
طريقة العرض
عادي عادي

ضوابط المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : نشيط
كود [IMG] : نشيط
كود هتمل : خامل

الانتقال السريع


التوقيت حسب جرينتش . الساعة الآن 07:45 PM.


جميع الحقوق محفوظه لمنتديات قمر مصر
Powered by: vBulletin® Version 3.8.9 Beta 3 Copyright ©2000-2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
Translated By ramez©2002-2019
new notificatio by 9adq_ala7sas
HêĽм √ 3.2 OPS BY: ! ωαнαм ! © 2011-2012
Search Engine Optimisation provided by DragonByte SEO (Lite) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2019 DragonByte Technologies Ltd.
 خواطر ليالي
الأحلام ديزاين قمر مصر