تقدم التكنولوجيا، أصبح الكثير من الناس يقومون بإستخدام الحاسوب والهواتف الذكية وهواتف الأندرويد، وذلك خلال حياتهم اليومية، وسواء كانوا في العمل أو في الدراسة، و يقوموا بإستخدام الهواتف في إلتقاط الصور وتحريرها في الحاسوب الألي، ولكن تكون المشكلة الكبيرة حين يتم فقد أو حذف تلك الصور، لذلك فهناك العديد من البرامج لإسترجاع الصور المحذوفة.

عند إسترجاع الصور المحذوفة من الكمبيوتر في سلة المحذوفات للجهاز ، يجب أولاً نتأكد إذا ما كانت الصور تزال موجودة في سلة المحذوفات أم لا، فيمكن للمستخدم إسترجاعها فوراً من السلة، ولكن إذا قام المستخدم بإفراغ سلة المحذوفات، فعندئذ كيف يتم إسترجاع الصور؟ وفي هذه الحالة، يجب على المستخدم أن يقوم بإستخدام برنامج إسترجاع الصور المحذوفة بأسرع ما يمكن، بعد حذف الصور، لأن هذه الصور تكون موجودة على القرص الأصلي، فيكون لدي المستخدم فرصة كبيرة في إسترجاع الصور مدام لم تحفظ أي معطيات جديدة.

برنامج استرجاع الصور للاندرويد

برنامج اعادة الصور المحذوفة

بخصوص مسألة استرجاع الصور ، نعلم جميعا يقينا مدى أهمية صورنا الخاصة لنا ، فالصورة عبارة عن احتفاظ بلحظة زمنية لا تتكرر أبدا معنا للأبد ، و كلنا معرض لنقطة ضياع صورة خاصة بنا عن طريق مسحها بالخطأ بأيدينا أو بسبب مشكلة ما أو فيروس ما ، شاهد معنا الحل تاليا ، و اعرف المزيد من هنا.

استرجاع الصور المحذوفة من الهاتف

في ظل التطور التكنولوجي الذي نعيشه اليوم ، يدرك المستخدم يقينا بوجود العديد من الأدوات التي تلبي الرغبة التي يبحث عنها ، تؤدي الوظيفة التي يبحث عنها ، و الاختيار الأمثل دائما و أبدا هو دورنا نحن كسبوتك ، حيث نصف لك الأداة المناسبة وصف تفصيلي و نقدمها لك ، و اعرف المزيد أيضا من هنا.

آ 
آ