إعـــــــلان

Collapse
No announcement yet.

التنزه وقضاء وقت مع الزوجة من أهم نصائح الزواج

Collapse
X
 
  • Filter
  • الوقت
  • Show
Clear All
new posts

  • التنزه وقضاء وقت مع الزوجة من أهم نصائح الزواج

    ب على الرجل التنزه من حين لآخر مع زوجته ليشعرها بحبه المفعم لها كما يجب أثناء التنزه اتباع بعض النصائح فطالما جلس بجوار زوجته في أى مكان خارج المنزل عدم النظر إلى النساء فهذه أسهل طريقة لتفسد اللقاء .

    من حق كل شاب أن يقوم بالبحث عن الزوجة المثلى لتشاركه حياته إلا أنه يجب أن يتبع بعض نصائح الزواج ليبنى حياة سعيدة.
    عديد من الأشياء يجب أن يتبعها الشاب إلا أنه قد يقع في أخطاء كثيره قد تؤدي به إلى هدم حياته لذا يجب أن يقوم الشاب بممارسة نصائح الزواج التى تضمن له نجاح علاقته .


    يجب على الرجل التنزه من حين لآخر مع زوجته ليشعرها بحبه المفعم لها كما يجب أثناء التنزه اتباع بعض النصائح فطالما جلس بجوار زوجته في أى مكان خارج المنزل عدم النظر إلى النساء فهذه أسهل طريقة لتفسد اللقاء الذي طالما ما خططا له فذلك سيترك انطباعاَ بأن زوجتك لم تكفك فيجب أن يحاول الرجل التركيز مع فتاته فقط دون اختلاس النظر .


    من بين نصائح الزواج التى يجب أن يتبعها الرجال عدم استخدام الهاتف بكثرة عند تنزهه مع زوجته ، لا يمكن الاختلاف على أن الهواتف الذكية في الوقت الحاضر مسلية إلى حدٍ كبير ربما مسلية أكثر من الزوجة لكن هذا الخطأ كبير لأنه سيشعرها بأن الرجل غير مهتم بها ننصحك بإغلاقه .


    من بين نصائح الزواج التى يجب اتباعها خلال فترة التنزه عدم التحدث عن صديقة سابقة أو علاقة فالمرأة لا تحب أنها كانت الثانية في حياة زوجها ومعنى تذكر الماضي أنها لم تستطع حتى الآن القضاء عليه فاستعراض قصص العلاقات أمام الزوجة قد يفسد كل الترتيبات الرومانسية التى حضرتها لزوجها فقد تتسبب تلك القصص الرومانسيبة بكارثة إذا بدأ الرجل المقارنات أو التحدث عن الجمال الفاحش والجذاب.


    يجب على الطرفان اتباع نصائح الزواج التى طالما ما توارثناها من أجدادنا فعند تنزه الزوجين يجب البعد عن سرد المشاكل بنوع من العصبية وإذا كان هناك مشاكل يجب محاولة حلها بنوع من الرومانسية، كما يجب أن يشعر الرجل زوجته أن تلك النزهة كان بحاجة إليها منذ وقت طويل للتأمل بعينيها والإفصاح عما بداخله لها كما أن المرأة يجب أن تعطي لزوجها خلال النزهة جرعة كبيرة من الرومانسية تجعله بها دؤوب على تكرار تلك النزهة .


    ومن بين نصائح الزواج للمرأة بصفة عامة أن تتذكر دائما أنه من فنون التعامل مع الزوج والابقاء على حياة سعيدة الحفاظ على الجمال والاهتمام والعناية بالنفس والجاذبية فيجب ألا تجعل المرأة الواجبات الزوجية تطغى على أنوثتها و تؤثر على الناحية الجمالية وهذا مايقع فيه كثير من بنات حواء، وهذا أحيانا يتسبب فى الخيانة .


    ويجب أن تكون الزوجة مدبرة وتحافظ على الأموال وجعل الزوج يشعر بعظمة تخطيطها، كما يجب ألا تنشغل الزوجة عن زوجها وتحثه دائما على الخروج سويا لاسترجاع ذكريات حبهما وتجديد عواطفهما دون أن تطغى حالة من الملل على علاقتهما الزوجية فكثيرا ما يكون الخروج سويا منفذا للتنفيس عما بداخلهم بعيد عن عبء المسئوليات وهموم المنزل والمشاكل بداخله والأولاد ليظل بينهما دائما حالة من تجدد المشاعر </ul>
Working...
X