إعـــــــلان

Collapse
No announcement yet.

تويوتا لاند كروزر 2019 بتقنيات جديدة

Collapse
X
 
  • Filter
  • الوقت
  • Show
Clear All
new posts

  • تويوتا لاند كروزر 2019 بتقنيات جديدة











    AddThis Sharing Buttons


    بدأت تويوتا بتوفير طراز لاند كروزر 2019 الجديد، والذي يأتي مع الكثير من التحديثات التقنية، دون أي تغيير على المحرك أو مظهر الخارجية والداخلية.
    تأتي الـSUV الأيقونية مع مقصورة رحبة تسع 8 أشخاص، نظام دفع رباعي قوي، نظام تعليق تويوتا الهيدروليكي، مع محرك V8 سعة 5.7 لتر بقوة 381 حصان و544 نيوتن.متر من عزم الدوران عند 3,600 لفة/دقيقة عبر ناقل حركة أوتوماتيكي ذو 8 سرعات وقدرة قطر مثيرة للإعجاب قادرة على سحب 3,674 كجم.
    تتوفر كافة معدات القطر بشكل قياسي، بما يتضمن مبرد لزيت المحرك، نظام تحكم في مكابح المقطورة الخلفية مع اسلاك سحب ونظام تحكم في انحراف المقطورة عن الطريق.
    أما عن نظام الدفع الرباعي فيأتي مع معامل إغلاق محدود في الوسط لتوزيع عزم الدوران بنسبة 40 إلى 60 بين العجلات الأمامية والخلفية خلال ظروف القيادة الطبيعية، ولكن في حالة الشعور بقلة ثبات السيارة، يتم توجيه مزيد من العزم للعجلات ذات التحكم الأكبر، إضافة لنظام التحكم في الاحتكاك الذي يعمل على الدمج بين دواسات التسارع والمكابح للتحكم في سرعة لف العجلات.
    تحمل لاند كروزر أيضاً صندوق تروس بمدى منخفض، يتم التحكم فيه عبر نظام نمط القيادة لمختلف التضاريس، إضافة لوجود نظام مثبت سرعة خاص بالطرق الوعرة أثناء القيادة على الطرق المنحدرة. </ul>
Working...
X