إعـــــــلان

Collapse
No announcement yet.

للحفاظ على مجوهراتك.. أخطاء عليك تجنبها منها "متلبسيهاش طول الوقت"

Collapse
X
 
  • Filter
  • الوقت
  • Show
Clear All
new posts

  • للحفاظ على مجوهراتك.. أخطاء عليك تجنبها منها "متلبسيهاش طول الوقت"

    للحفاظ على مجوهراتك.. أخطاء عليك تجنبها منها "متلبسيهاش طول الوقت"

    النساء والفتيات يهتممن بكل التفاصيل لإبراز جمالهن، وتأتي الحلي والمجوهرات في المراتب الأولى حيث بها تكتمل الإطلالة، وتجعل المظهر يبدو أكثر أناقة، وللمحافظة على المجوهرات والإكسسوارات برونقها، ينبغي تجنب مجموعة من الأخطاء أبرزها نقلا عن موقع"ويكي هاو" الآتي:

    ارتداء المصوغات طوال الوقت

    لأن المصوغات خاصة الذهبية منها تكون مرتبطة بقيم عاطفية وذكريات جميلة، فإننا نميل إلى ارتدائها طوال الوقت، وسواء كانت هذه القطع قلادة من أيام الطفولة، أو خاتم الزواج، فإننا نجد أنفسنا لا إراديا مرتبطين بها ونشعر بالغربة نحوها.
    ارتداء المصوغات عند استعمال الماء

    إذا كان لا يجب أن ترتدي المصوغات طوال الوقت فإنه وبالتأكيد ارتداؤها مع استعمال الماء يسبب ضررا لا حدود له لهذه الحلي، فالماء نشيط بطبيعته.
    حفظ المصوغات في أماكن مختلفة


    إذا كان من الواجب عدم ارتداء المصوغات طوال الوقت، فأين يمكن أن نحتفظ بها؟ وهل تكون طريقة الاحتفاظ بها سببا في تدميرها؟ نعم قد يحدث هذا، فالكثير ممن يرتدين مصوغاتهن في جزء من اليوم كوقت العمل مثلا، ثم ينزعنها عند عودتهن إلى البيت يضعن المصوغات في الحمام مرة، ومرة في المطبخ، ومرة فوق التلفاز، ومرة في غرفة النوم، مما يؤدي في النهاية إلى فقد قطعة أو اثنين، فالحل الأفضل في تعيين مكان واحد للاحتفاظ فيه بالمصوغات أو مكانيين محددين تجبرين نفسك علة وضع مجوهراتك فيها فور خلعها دون كسل.
Working...
X