شات مصر
اهلا بكم فى شات مصر 18 , دردشة مصريه متطورة  تعتمد علي سهوله فى الاستخدام لكل اهل مصر ، تعارف وصداقات بفتايات مصريات من كافه الاعمار ، دردشة بنظام الغرف الرائع ، دردشة لاتحتاج الي اي برامج نهائي .
 
وايضا  يمكنك التميز  بداخل  الدردشة  بان يكون لديك عضوية  في اي بي او سوبر او مدير  داخل الشات  من هنا

 

  • هل تبحث  عن بنات مصريات  للتعارف او  الزواج ؟

اليك دردشة توفر  لك حرية التعبير  عن ما بداخل   وتتيح  لك عمل صداقات محترمة  والتعارف بكل شخص داخل الدردشة  ،   التعارف يتم  من خلال  الاسئله  الاوليه عن الاسم والسن و المحافظه .. الخ وبعد ذلك  بالاندماج مع الاعضاء داخل الدردشة   سوف تتحدث عن يومك .. ابسط ما يسهل عليك التحدث فيه هو يومك وماذا تفعل وما الي ذلك ..
فى الدردشة نتشارك المناسبات والالعاب والمسابقات بين الشباب والبنات المصريات . 
 
ولكن :-
هل يمكن  الزواج من مصريه من خلال دردشة كتابيه فقط ؟
هذا السؤال  اجابته لديكم  ويعتمد علي مدي  ثقافتك والمامكم بكل شىء بشريك حياتك  .. لان الزواج امر لابد من التئني  فيه فمن الممكن ان يكون لديك مقومات الزواج ولكن لاتري الزوجه الصالحه .. المناسبه لك ..
ايضا امر هاام جدا لابد ان تنظر  اليه ابتعد ابتعد عن شهواتك  لا تجعل حبك لاي فتاه هو فقط شهوة لديك وتذهب وراء اخري.
كن  انسانا  مثل المرايه  العاكسه للضوء .. فانت تعكس  ماتربيت عليه  من اسرتك الكريمة .
كما ان تكون مسؤل  .. المرأه تريد  رجل  ليس  شخصا لا يمكن ان يعتمد عليه  ..
 

مميزات الدردشة الكتابية المصريه :-

اهم مايميز الشات المصري  هو انك سوف تأمن علي اطفالك معنا ، دردشة قائمة علي الاحترام  نمنع اى شىء خارج عن ذلك .

  • سهوله فى التعامل مع الدردشة   من خلال الدخول كزائر بالدردشة المصريه ، او الدخول كعضو باسم وكلمه مرور ،  او دخول الدردشة من خلال حساب الفيسبوك .
  • دردشة لديها  راديو  تستمتع بداخلها علي احلي البرامج والاغاني والفقرات الرائعه  ومتابعه توقيت الصلاه   الظهر ، العصر ، المغرب ، والعشاء ، الفجر .

بعض المعلومات عن مصر  وحدودها التي يغطيها شاتنا المصري .

 

دولة مصر أو رسميا جمهورية مصر العربية، دولة عربية ديانتها الرسمية الإسلام، تقع في الشمال الشرقي من قارة أفريقيا، وفي أقصى الجنوب الغربي من الشمال الساحل الجنوبي الشرقي للبحر المتوسط ومن الشرق الساحل الشمالي الغربي للبحر الأحمر، ومساحتها 1,002,450 كيلومتر مربع. تقع معظم أراضيها في أفريقيا غير أن جزءً من أراضيها، وهي شبه جزيرة سيناء، يقع في قارة آسيا، فهي دولة عابرة للقارات. تشترك مصر بحدود من الغرب مع ليبيا، ومن الجنوب مع السودان، ومن الشمال الشرقي مع إسرائيل وقطاع غزة، وتطل على البحر الأحمر من الجهة الشرقية. تمر عبر أرضها قناة السويس التي تفصل الجزء الآسيوي منها عن الجزء الأفريقي

ويتركز أغلب سكان مصر في وادي النيل وفي الحضر، وأكبر الكتل السكانية هي القاهرة الكبرى التي بها تقريبا ربع السكان، تليها الإسكندرية؛ كما يعيش أغلب السكان الباقين في الدلتا وعلى ساحلي البحر المتوسط والبحر الأحمر ومدن قناة السويس ،وتشغل هذه الأماكن ما مساحته 40 ألف كيلومتر مربع. بينما تشكل الصحراء غير المعمورة غالبية مساحة البلاد.

للمزيد من المعلومات حول مصر تفضل هنا

 

كلمات دليليه  

شات مصري ليس له مثيل , دردشة كتابية مصرية لكل شاب وبنت مصرية